ناثان بوف
على الفور ، أمسكت يديها بين يدي لأنني شعرت بكفاحها من الداخل. إنها تجبر نفسها على الاستيقاظ في هذه اللحظة ولكن هناك شيء ما كان يمنعها.
"إريك ، أنا بحاجة إليك الآن."
أرسلت بسرعة في طلبه، لا أهتم إذا كان مشغولاً في الوقت الحالي. أنا بحاجة إليه لتشخيص حالة رفيقتي.
ماذا يحدث لها؟ لماذا هناك شيء يمنعها من الاستيقاظ ؟
"ألفا." حدقت عيون راشيل مباشرة في وهي مركزة كما لو أنها حصلت على بعض المعلومات الجديدة . "قال رفيقي أن هناك شخصًا يبحث عنك خصيصًا ."
"أخبريه أنني مشغول جدًا ، أخرجوه أو اجبروه على المغادرة". سخرت بحزم ، ركزت عيني على رفيقتي بينما أقرب يدها من شفتي ، ووضعت قبلة عليها.
فاتنة ، ماذا يحدث لها ؟
مازالت جفونها المغلقة تتحرك لبضع ثوانٍ سريعة قبل أن تتوقف ، حدث ذلك مرارًا وتكرارًا حتى توقفت جميع الحركات في نفس اللحظة.
شعرت بقلبي وكأنه يغرق في أعماق الظلام عندما توقفت جميع علامات استيقاظها. لقد استسلمت وسقطت في سبات عميق مرة أخرى.
مررت يدي على وجهي في إحباط. كنت قريبًا جدًا من رؤيتها تستيقظ.
"ألفا ، آسفة لإزعاجك. لكن السيدة لن تغادر دون رؤيتك. تقول إنها لديها شيء مهم لتقوله عن إيفلين." نظرت إليها مع عبوس يستقر على وجهي.
"أين هي؟"
"تنتظر في مكتبك. إنها تدعي أنه شيء سري يمكنك أنت فقط معرفته." تنهدت ، وقفت من مقعدي وأنا ألقي نظرة أخيرة على رفيقتي.
"اعتني بها ، إريك في طريقه لهنا. سأعود عندما أنتهي من التعامل مع تلك السيدة." أمرت ، حصلت على إيماءة منها بينما تجلس بحذر بجانبها.
خرجت من الغرفة وعدت إلى مكتبي ، وعقلي تعصف به أفكار عديدة حول السيدة الغامضة التي تعرف شيئًا عن حالة رفيقتي.
إذا عملت مع جونز من قبل ، لابد أنها تعرف شيئًا. لكنها أيضا يمكن أن تشكل تهديدًا علينا.
هرب هدير من ذئبي لأنه كان مستعدًا لتمزيقها إذا لم يكن لديها أي معلومة تتعلق بالفضة المميتة التي تعذب حبيبتي.
فتحت الباب بعنف بينما هبطت عيني على شخصية صغيرة جالسة على الأريكة. ربطت شعرها في شكل كعكة ، وأصابعها المتجعدة تستريح فوق فستانها.
نظرت إلي وهي تبتسم ، وعيناها الفضيتان الغامضة تتلألأ عند رؤيتي. يمكن أن تعني عيونها الفضية أنها متنبئة. فقط من يمتلكون مثل هذه العيون قادرون على رؤية بالمستقبل.
"ما الشرف الذي لديّ لزيارة متنبئة لي؟" تمتمت تحت أنفاسي.
"لماذا أنت غاضب جدًا ، ألفا ناثان. أنا هنا لأنني أعرف حالة رفيقتك ، والسبب في عدم قدرتها على الاستيقاظ حتى الآن."
"ماذا تعرفين عن حالتها؟" أجبتها بحذر ، ووضعت كلتا ذراعي على الأريكة.
"نوبات الهلع المتكررة ، وعلامات الاستيقاظ ، وشيء يمنعها من الاستيقاظ ، كلها جزء من الآثار الجانبية للفضة التي اخترعها جونز."
"كيف تعرفين كل هذا ؟"
"منذ عامين ، طلب مني المساعدة لتزويده بسلاح لا يمكن أن يقتل شخصًا ولكن يعذبه ببطء حتى يعاني من ألم أسوأ من الموت. و في هذا العالم ، يوحد نبات واحد فقط له مثل هذه التأثيرات. ولكن لا يمكن العثور عليها إلا بجهد كبير ، يجب أن تتحدى كل أنواع العواصف الشتوية للحصول على هذا النبات في أعالي الجبال. لقد أنقذ حياتي من قبل ، لهذا كشفت له موقع النبتة. بعد عام ، عاد إليّ بالنبتة في يديه. فصنعت له الدواء وكان لابد من إضافة الفضة ، مما جعله أكثر فتكًا بالمستذئبين ".
هرب هدير من حلقي بينما لففت يدي بإحكام حول حلقها. تحولت عيناي إلى اللون الأسود من الغضب عندما أطلقت هديرًا آخر يصم الآذان. امتلأت عينيها بالخوف وحاولت يائسة أن تخدعني لأتركها.
"بسببك ، رفيقتي تعاني من ألم لا نهاية له."
صرخت مرة أخرى ، بدأت عيناها الفضيتان تتحولان ببطء إلى البياض فتركتها ، سقطت من على الأريكة. كانت تلهث للحصول على الهواء ، وتمتص أنفاسها العميقة بشراهة.
كانت يداها ملفوفة حول عنقها وهي تتحسس حلقها المحترق. خرجت من المكتب كنت على وشك التوجه إلى غرفة رفيقتي عندما سمعت صوتًا خافتًا.
"لهذا السبب أتيت لأغسل خطاياي. أريد أن أساعدها .." كان هذا آخر ما سمعته منها قبل أن يأخذها شون إلى الزنازين. إنها السبب الرئيسي الذي جعل جونز قادر على الحصول على تلك النبات وتمكنت من زيادة الفضة للعقار.
سببت الكثير من الألم لنا ..
أخرجت عواءًا من الألم ، صمتت المجموعة بأكملها لثوانٍ وتوقف كل شيء. شعرت وكأن الوقت قد توقف أيضا أخذت نفسا عميقا لتهدئة نفسي.
تدفقت الدموع على خديّ بفعل كلماتها التي بقيت في مؤخرة رأسي.
سلاح لا يمكن أن يقتل الإنسان بل يعذبه ببطء حتى يصاب بألم أشد من الموت.
أنت تقرأ
Luna Evelyn | لونا
Werewolf| تتمة لألفا ناثان | Alpha Nathan لم يبتعد ألفا ناثان أبدًا عن سريرها ، واعتني دائمًا برفيقته اللاواعية الذي آمن بأنها ستستيقظ قريبًا جدًا. تعرض لنوبات هلع بشكل متكرر ، وارتفاع ضربات قلبه كلما عانت من آثار جانبية للفضة. إنه قلق ، ومع ذلك لا يوج...