الفصل الثاني عشر

4.7K 299 3
                                    


إيفلين بوف

في اللحظة التي طرق فيها باب غرفتي وطلب مني الخروج ، علمت أن غضبي تجاهه قد تضاءل قليلاً.

رغم أنني حاولت أن أبدو غير مبالية ، لكن من الصعب أن أبقى غاضبة منه. يبدوا الأمر كما لو أن هناك خيطًا خفيا يسحبني تجاهه.

ماذا لو كان على حق؟ أنه رفيقي؟

تنهدت وخرجت من الحمام، ارتديت فستانًا أبيض مع كشكش معلق في النهاية. ركزت عيني على ملمع الشفاه الوحيد فوق مكتبي ، ووجدت أنه من الغريب أن أمتلك ملمعًا للشفاه ولا أحب المكياج.

مرت ومضة في ذهني وأنا أتذكر أنني كنت ممسكة به وأضعه أمام المرآة. عندما نظرت في الانعكاس ، كان بإمكاني رؤية وجه مألوف يحدق بي.

وجهه.

شعرت بألم طفيف في رأسي وأصبح تنفسي  مجهدًا. أخذت نفسا عميقا وهدأت نفسي ، حدقت في ملمع الشفاه. هل كانت تلك جزءًا من ذاكرتي؟

هل هو حقا رفيقي؟

قمت بفتح الغطاء ووضعت طبقة رقيقة من ملمع الشفاه على شفتي ، ظهرت ابتسامة صغيرة على شفتي. لابد أن ملمع الشفاه هذا ملكي لأنني استخدمته من قبل.

لكن المشكلة ، من أعطاني إياه؟ من المستحيل أنني اشتريته بنفسي.

طرق على الباب أزعج أفكاري ، ترنحت إلى الأمام لفتح الباب. وجدته يمسك سلة من الحلوى في يده ويبتسم لي ، فتح شفتيه بدهشة قليلاً في رهبة.

"أتذكر هذا المشهد بوضوح ، لقد كنت تريدين هذا الفستان في أحلامي. كنت تبدين جميلة جدًا ، ولكن بعيدًا جدًا." روى بصوت مكتئب وحزين.

نبض قلبي بألم عند رؤيته هكذا كما لو أنه يخشى أن يفقدني مرة أخرى.

دفعتني غرائزي إلى مواساته فشبكت أصابعي بأصابعه الكبيرة.
ضغطت بلطف على يديه ، وحدقت بأعينه المتفاجئة.

"أنا هنا ، لا تحزن بعد الآن."

في حركة سريعة ، انقض على شفتي ، وضغط شفتينا معًا. أمسكت يده الكبيرة بخدي بينما نتقاسم قبلة حلوة.

ابتعد ، واتسعت عيناه عندما أدرك ما فعله.

"أنا آسف ، ليس من المفترض أن أفعل هذا دون موافقتك." تنهد.

"لا ، لا بأس. فقد بدأت أعتقد أنك رفيقي حقآ." همست وأنا أتكئ على صدره لأستمع إلى صوت دقات قلبه التي تنجح في تهدئتي كل مرة.

Luna Evelyn | لوناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن