إيفلين بوف"عودي إلى المنزل معي ، من فضلك؟" سأل ناثان بجدية ، كلماته حركتني لأنه بدا أنه يتمنى حقًا أن أعود إلى جانبه.
أومأت برأسي مبتسمة له والدموع تملأ زاوية عيني.
خطرت في بالي فكرة عندما أشرت إلى جاي.
"ماذا عنه؟ إذا أخذناه معنا إلى مجموعتنا ، يمكنه أن يخبرني المزيد عن هذه القوى الجديدة."
"انتظري ، ما الذي يحدث؟ أنا بالتأكيد لم أوافق على أي شيء!" رفع صوته الذي خرج كصرير ، سعل بشكل محرج.
التفت ناثان تجاهه بنظرة جليلة على وجهه.
"بما أن رفيقتي قد دعتك للذهاب إلى مجموعتنا ، فمن الأفضل ألا ترفض هذا العرض".
"انتظر ، لدي سبب مقنع لرفض هذا العرض. اسمعني ، حسنًا؟" رفع يده بحواجب مجعدة.
"العناصر مثلنا لا يمكن أن يعيشوا في قطيع. سيتم اكتشاف قوتنا و تعقبنا من قبل المستذئبين الطموحين الراغبين في استخدام قوتنا من أجل الشر."
"ماذا تقترح يا جاي؟" طالبه ناثان بالاستمرار، لاحظت أن يديه تنقبض بإحكام.
" إنها بحاجة إلى الانعزال وقطع علاقاتها مع بقية العالم. هذا للحفاظ على سلامتها." اتسعت عيني عند كلماته. لم يعد بإمكاني التمتع بالحرية التي أريدها ويجب أن أعيش وحدي حتى أموت.
ما الهدف من حماية نفسي من العالم إذا كنت سأعيش لثلاث سنوات فقط؟ ألا يجب أن أستمتع بحياتي على أكمل وجه وأعيش مع رفيقي حتى آخر نفس؟
إن التفكير في ترك ناثان جعل قلبي يتمزق ، لكن لم يكن هناك ما يمكنني فعله لمنع الموت من الاقتراب مني. أعتقد أنه قد كتب بالفعل في مصيري لحظة ولادتي.
زأر بشراسة رداً على اقتراح جاي. قد يكون محقا ، لكنني أتمنى فقط أن أمضي ما بقي من حياتي مع رفيقي.
"لا ، أنا بالتأكيد لن أسمح لها بمغادرة جانبي وتعيش بقية حياتها في عزلة." صرح بعناد بينما لم أستطع الموافقة أكثر.
التفت جاي لينظر إليّ بنظرة توسل على وجهه كما لو كان يأمل أن أوافقه الرأي. لكنني أمسكت بيد رفيقي وهززت رأسي.
"أنا أقدر قلقك ، لكنني لن أوافق على ذلك أيضًا ، جاي."
"لا عجب أنكما رفيقان ، أنتما عنيدان للغاية." تنهد وأومأ برأسه في القبول.
أنت تقرأ
Luna Evelyn | لونا
Người sói| تتمة لألفا ناثان | Alpha Nathan لم يبتعد ألفا ناثان أبدًا عن سريرها ، واعتني دائمًا برفيقته اللاواعية الذي آمن بأنها ستستيقظ قريبًا جدًا. تعرض لنوبات هلع بشكل متكرر ، وارتفاع ضربات قلبه كلما عانت من آثار جانبية للفضة. إنه قلق ، ومع ذلك لا يوج...