"ً تجاهلوا الاخطاء الاملائية !
: سأبدأ الان . - قالها زعيم العصابه ببرود تام ليشرح الخطه و الهدف منها لاعضاء العصابه ليستمر شرحه حوالي نصف ساعه و لينتهي منه و ينطق .
مادارا : فقط أنتهت الخطة انها بسيطه جدا و من يخطأ بها يعرف مصيره ، هل من اسئلة ؟ - تحدث صاحب الشعر الطويل بهدوء .
شيسوي : لدي سؤال - ينضر لمادارا .
' لينضر له مادارا بمعنى ماذا لديك لتسأل عنه .
شيسوي : ماذا سنفعل بشأن العضو الجديد ؟ .
كونان : العضو الجديد ؟ - نطقت صاحبة الشعر البنفسجي و هي تضع سيجارتها بحافة فمها بستغراب .
كاغامي : الفتى الذي اصابه اوبيتو - بهدوء .
' لتومأ كونان بهدوء و يعم الصمت لثوانٍ معدوده و ينطق ساسكي .
ساسكي : يعود لاحضان والدته ما الفائدة من عضو جديد ؟ و صغير كذلك ؟ - بسخرية .
ايتاشي : انه بعمرك يا أخي الصغير ! - ببتسامه .
ساسكي : ماذا ؟ - بستغراب و انزعاج شديد من نطق ايتاشي لكلمة اخي الصغير .
مادارا : لم أره للآن .. باين هل لديه قدرات مناسبة - ينضر لباين بهدوء .
باين : أنه من الاوزوماكي .... - بهدوء تام و قد لُحظ تغير ملامح الجميع .
هيناتا : ولكن ! الم تحدث مذبحة للاوزوماكي منذ فترة لا تقل عن عشر سنوات ؟! - نطقت بتعجب و استغراب .
ناقاتو : أن الاوزوماكي موزعون بشكل عشوائي في كوكب الارض الآن ! فبعضهم هنا في اليابان كما الحال معي و اخرون في بلدان غيرها فقد توزعوا عند حدوث تلك الحادثه ... - نطق و هو ينضر لهيناتا التي اومأت بتفهم .
كاغامي : لم تنطق ب شيء يا اوبيتو ليس و كأنك السبب في اصابته و تواجده هنا - ببتسامة تحمل بطياتها سخريه .
اوبيتو : ما دخلي بـ فتى أخرق اعترض طريقي ! - ببرود .
ناقاتو : لم يعترض طريقك ! كان عائدا لمنزله ! - ينضر لاوبيتو .
اوبيتو : و لماذا تدافع عنه ؟ هل ترغب بمضاجعته ؟ - بسخريه
ناقاتو : لا تتحدث بهذا الشكل ! .- بغضب
ايتاشي : كان الفتى عائدا لمنزله بوضعا طبيعي و اتفقتم مع ذلك العجوز على خطفه و قتله بسبب عداوة بين العجوز القبيح و والد الفتى ! - بهدوء .
ايتاشي : قتل الابرياء ليس عملنا ! و لا خطفهم ، انه ليس عملنا نهائيا افهم ! - بغضب .
شيسوي: لقد قتلت ذلك العجوز المقرف بالفعل ! كان يتحدث كثيرا و يرغب بمضاجعة هذا الفتى كأنتقام من والده ! - بصوت مرتفع .
هيناتا : ما سبب هذه العدواه ؟ هل تتعلق بالشركات ؟ - بستغراب .
كونان : عداوه بسبب ان ناميكازي ميناتو قد تسبب بافلاس شركة العجوز تشه - بسخريه .
هيناتا : ناميكازي ميناتو - تفكر باسمه .
نارا شيكاكو : احد اغنى رجال اليابان - بهدوء.
نارا شيكامارو : الم تكن بينكم علاقة ؟ - بستغراب لينضر لوالده .
نارا شيكاكو : لا زالت العلاقة موجوده للان و لكن كلانا مشغول - بهدوء ليومأ نارا شيكامارو بتفهم ...
- لينتهي الاجتماع و يذهب باين الى مادارا .
باين : مادارا - ينضر له ببرود ليبادله مادارا النضره ذاتها .
باين : سيكون من الافضل ابقاءه في العصابه .. سيكون مفيدًا لنا . - يقصد ناروتو .
مادارا: و هل رأيت قدراته ؟ - بهدوء .
باين : ان ناقاتو يمتدحها كثيرًا ... صادف ان ناروتو كان مع ناقاتو بـ نادي الرماية عندما كُنا نؤدي احدى مهامنا - بهدوء .
ليكمل بأين قائلا : و انت تعرف ان ناقاتو لا يمتدح اي شخص كان - بهدوء لينضر له مادارا لثواني و ينطق .
مادارا: كم تبقى على شفاء اصابته ؟-بهدوء .
باين : يومان تقريبا انه يستطيع الحركة الان و لكن لديه بعض الضيق في نفسه و سيعالج باكمال علاجه و استخدامه لـ بخاخ التنفس ... - بهدوء ليومأ مادارا و ينظق .
مادارا : سيبقى و لن نتخلى عن قانونا ... من يفشل بالمهمة أما يُقتل او يحبس .. ، - نطق بكلامه ببرود شديد فعلًا و ختم كلامه بالتشديد على كلمتي يُقتل و يحبس .. .
' العوده لناروتو ..
ينضر للحبوب التي بيده ليسحب نفسًا قويا و عميقا و يضعها بفمه و يشرب كأسا من الماء بعدها ليبلعها و يزفر براحه و ينضر للساعه .
ناروتو : أنها 10:20 مساءًا و أنا جائع .. متى سيأتي كاغامي او احدهم ليعطيني طعامًا ؟ - كان يفكر ليشعر بالباب تفتح لينضر لها و يرى باين و معه ايزونا ليميل ناروتو رأسه قليلا و يجد كاغامي و معه صينية طعامه ليفرح .
ناروتو : طعام ! - ينضر لهم ليقترب كاغامي بسرعه و يعطيه الصينيه تجنبًا من ناروتو لكي لا يعضه مره اخرى ...
' ليبدأ ناروتو بالاكل و البقية ينتظروه ان ينتهي فحسب .. انتهى ناروتو بعد مدة من طعامه و نضر لهم لينطق باين .
باين : ناروتو .-بهدوء
ناروتو: ماذا ؟ - بستغراب ليمسح فمه من بقايا الطعام
باين : ستبدأ معنا بالعصابه - بهدوء
ناروتو : العصابه ؟ .. اوهه صحيح نسيت الامر - ينضر لباين .
ايزونا : من الآن ناروتو-كن أحذر ان تفشل في مهمه ! .- بجديه .
ناروتو: لماذا ؟ - بستغراب من جديته .
باين : ان مصير كل من في العصابه ان اخطأ في مهمه او الفشل بها هو الحبس او الموت و يعتمد الوضع على نوع المهمه .
ناروتو: نوعها ؟ - بستغراب
كاغامي : هذا يعني أن كانت المهمه ليست بتلك الاهمية او مهمه صغيره فـ عند فشلك بها سوف تحبس لفتره فحسب اما ان كانت مهمه فـ ستقتل .. - يشرح لناروتو بهدوء .
ناروتو: فهمت .. استطيع تولي هذا - بتوتر خفيف اول حديثه و بثقه بنهايته .
- بعد ان مرت اليومان و شفي ناروتو من اصابته .
كاغامي : هيا ناروتو اسرع - بصوت عالي .
ناروتو: انتهيت . - يخرج من الحمام و هو يضع منشفه على جسده ليغير ثيابه بسرعه و يذهب مع كاغامي الذي قام بتعديل شعر ناروتو .
كاغامي : تبدو مثيرًا يا فتى - يغمز باخر كلامه .
ناروتو : اصمت لن توقعني بشباكك - يخرج لسانه بسخريه .
- ليضحك ناروتو و كاغامي ايضا و يذهبان للمقرحيث ينتظرهما مصير ناروتو ...
' كان جميع الاعضاء متجمعين في القاعة الرئيسية للاجتماعات في المقر ... يجلسون بهدوء منتظرين وصول العضو الجديد ليتعرفوا عليه ..
من ناحية ناروتو ..
كنا نمشي انا و كاغامي باتجاه القاعه .. حسنا انا متوتر قليلا .. ليس قليلا ! انا متوتر بالفعل ... كنا نسير لاتوقف بمكاني عند اقترابي من الباب ، نظرت لوجه كاغامي و قد لاحظ توتري لهذا امسك يدي و ضغط عليها ببتسامه خفيفه بمعنى " لا تتوتر أنا بـ جانبك " سحبت نفسي لندخل نحن الاثنان للقاعه و أنظر لجميع الاعضاء بنظرة فارغه و هادئة ليعم الصمت للقاعه وهم ينظرون لوجهي و ابادلهم النضره ... •
ايتاشي : أذن .. الم تعرفهم على نفسك ؟ - ينضر ببتسامه خفيفه .
ناروتو: اوه حسنا ... أدعى اوزوماكي ناروتو فقط لا غير - بهدوء .
ايزونا : ناروتو-كن انظر هذا اخي الاكبر اوتشيها مادارا و هو الزعيم هنا و هذا شيسوي و هذا اخ ايتاشي الصغير ساسكي و هذا ناقاتو و سبق لك ان تعرفت عليه و هذه كونان و هيناتا و شيكاكو نارا و أبنه شيكامارو نارا و هذا اوبيتو الذي اطلق عليك . - بصوت واطئ قليلا نهاية حديثه ولكن يُستطاع سماعه .
' نضر ناروتو لاوبيتو الذي بادله النضرات و استمرا بالنضر لبعضهما بدون قول شيء معين ..
اوبيتو : ما بال هذا المراهق ينضر لي - بنزعاج .
ناروتو : لا تدعوني بالمراهق - ينضر له بـ قلة ادب .
اوبيتو: منذ متى و الاطفال بعصابتنا -ينضر له بسخريه .
ناروتو : تتحدث كما لو انني انضممت لها بدون سبب ، فأنت السبب الرئيسي بتواجدي هنا من يطلق على شخص بدون سبب ؟ - بسخريه بنهاية حديثه.
اوبيتو : انت من اعترض طريقي لا تكن اخرقًا ! - ببرود .
مادارا : هذا يكفي .. - ببرود ليصمت الاثنان .
مادارا : اوزوماكي ناروتو ... أضن ان باين و ايزونا و كاغامي اخبروك بـ قواعدنا صحيح ، ؟ ، لهذا ستبدأ بالذهاب للمهام قريبا - ببرود و هو ينضر له .
ناروتو : حسنًا - بهدوء و هو ينضر لعيني مادارا بهدوء .
مادارا : حسنا انتهى هذا الاجتماع ... مع انه ليس باجتماع - بصوت واطئ اخر كلامه .
مادارا : كل منكم يذهب لانجاز مهامه بعد ساعتين - ببرود ليخرج من القاعه الرئيسيه و يبقى ناروتو مع البقيه .
كونان : اذن ناروتو .. كم عمرك ؟ - ببتسامه و هي تنضر له .
ناروتو: عمري ؟ اوه انني في عامي السابع عشر - يبادلها الابتسامه .
ايتاشي : ما رأيك ساسكي - ببتسامه و هو ينضر لساسكي الذي ابعد اتجاه عينيه بانزعاج واضح من اخيه الاكبر ...
شيكاكو : اذن ناروتو كيف حال والدك ؟ .
ناروتو : والدي ؟ من أين تعرفه - بستغراب .
شيكاكو : مجرد صديق قديم - بهدوء .
ناروتو : لا اعلم كيف حاله - ينضر له .
شيكاكو : حسنا - بهدوء ..
هيناتا : اليس من الغريب انه لا يعرف حال والده ؟ - بهمس لكونان .
كونان : لابد أن للمشاكل العائلية دخل مثلا ؟ - بهمس لهيناتا .
، لتومأ هيناتا موافقه و قد لاحظت هيناتا و كونان كذلك نضرات ناروتو لهم .
ناروتو : لماذا تتهامسون - بنزعاج و هو ينضر لهن .
كونان : بشأن والدك .. فلا بد ان جمالك منه - ببتسامه جانبيه .
ناروتو: هذا مزعج - ينضر لهن بنزعاج .
كونان : اذن نا رو تو .. - تنطق حروف اسمه بتجزء .
ناروتو : ماذا ؟ - ينضر لها .
هيناتا : ما هو نوعك من الفتيات ؟ - بجرأة .
" ملاحظه : شخصية هيناتا بالروايه جريئه نفس شخصيتها بأحد الافلام "ناروتو: لا احب الفتيات - بهدوء .
كونان : اذن ، نوعك من الفتيان ؟ - تنضر له .
ناروتو : لا احبهم - بهدوء .
هيناتا : هيه ؟ لا تحب احدا - بستغراب .
ناروتو: اجل - بهدوء .
اوبيتو : الن تملوا من الحديث معه ؟ هيا كُلٌ منكم يذهب لجهيز مهامه لا يوجد وقت لنضيعه - بحده .
ليكمل اوبيتو قائلًا : و أنت تعال خلفي ! - يخاطب ناروتو المستغرب .
ناروتو : حسنا - بهدوء ليذهب خلف اوبيتو بعد ان ودع كاغامي .
- يتبع ....
شكرًا لقراءه البارت .. ان شاء الله احاول ما اطول بكتابة البارت القادم🤍 .
1325 كلمة ! .
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .