11:30 pm
' كان ناروتو يلحق اوبيتو الذي استمر بالتقدم للامام ليدخل لاحد الغرف و ينضر لناروتو بمعنى ادخل ليدخل ناروتو للغرفة و يغلق اوبيتو الباب بقوه مما أدى الى استغراب ناروتو .
لينطق اوبيتو : أجلسْ ! - يأمر ناروتو الذي ينضر له بستغراب و لكنه نفذ كلامه و جلس بستغراب .
اوبيتو : انضر لهذه الصور - يعطيه مجموعة صور لناس عديدين و كان ناروتو ينضر لهم بستغراب و شعر كما لو انهم مؤلوفين .
اوبيتو : هل تعرفهم ؟ - ينضر له .
ناروتو: اشعر انني رأيتهم بمكان ما - يفكر ..
اوبيتو : هل لهم علاقة بوالدك ؟ - بهدوء .
ناروتو: تذكرت ! - بصوت عالي فجأه
اوبيتو: اين رأيتهم ؟ - بهدوء
ناروتو: في بعض الحفلات الي يقيموها الشركات الاخرى و يدعون والدي و ايضا هذا - يؤشر على احدهم - كان يأتي كثيرا لمنزلنا .
اوبيتو : و كيف هي تصرفاته عندما يأتي ؟ .
ناروتو: انه يوشك و قريب جدا من عبادة والدي ، انه يتصرف كما لو كان عبدا لوالدي في زمن قديم - بنزعاج .
اوبيتو : حسنا - بهدوء .
ليكمل اوبيتو قائلا : ستكون مهمتك الاولى خطفه و جلبه الى هنا ! - ببرود و جديه .
ناروتو: لماذا ؟ - بستغراب.
اوبيتو : لكي نختبر قدراتك - يتجاهل سؤال ناروتو بالرد بسبب اخر .
ليكمل اوبيتو قبل ان ينطق ناروتو بأي شيء : ستقوم بمهتمك الساعة الثالثه فجرًا - بهدوء ليومأ ناروتو له بستغراب و يعطي اوبيتو الصوره لناروتو و موقع منزل الشخص بورقه و يخرج .
' بقي ناروتو مستغربًا قليلًا من تصرفات اوبيتو و طريقة كلامه و لكنه زفر نفسه بهدوء و نهض ليخرج هو الاخر ..
كان الاشقر يفكر بما سيفعله ليقرر العودة لمنزله و ان ينام و يأتي الساعه الثالثه و يؤدي مهمته ..
دخل الاشقر الى منزله بعد ان ودع كاغامي لانه شريكه بالغرفه و نظر الى ارجاء المنزل المظلمة ليشعل الضوء و يتجه لغرفته كان ينضر الى سريره و شعر بالشوق لوالديه ولكنه شعر كما لو كان هناك صوت بالمنزل ليقرر الذهاب لغرفة والديه .. و فتح باب غرفتهما بهدوء لينضر للسرير و يبتسم باتساع حال رؤيته لجسدين على السرير ليقترب منهما بسرعه و يتمدد في منتصفهما مسببا ايقاظ كلاً من كوشينا و ميناتو الذان نظرا بستغراب لابنهما الي اغرق نفسه بحضن والدته .
كوشينا: منذ متى استيقظت ؟ - بستغراب بعد ان نهضت كوشينا ببتسامه مقبلة خديه بعمق .
ناروتو : منذ قليل - ببتسامه و هو ينضر لوالدته .
ميناتو : انت تحب والدتك فحسب . - بنزعاج .
ناروتو: ايه - بسخريه ليشد على عناق والدته له ليعانقه والده و يبادله ناروتو العناق ...
' على الرغم من كونهما بعيدان عنه و انزعاجه منهما بسبب تغيبهما الدائم الا انه يحبهما كثيرًا ..
نام ناروتو بوسط والديه بهدوء و شعر كما لو ان ذكرياته تعود اليه ، كان نائما بسعاده بعض الشيء بعد معرفته ان والديه سيأتون بين فتره و فتره و يبقون بالمنزل لشهر ..
اصبحت الساعه 2:10 مساءا لينهض ناروتو بسرعه من بين احضان والديه و يدخل لغرفته و يغلق الباب خلفه و يستحم بسرعه و يرتدي تلك البدلة السوداء .. كانت عبارة عن تيشيرت دون اكمام و فوقه درع فضي اللون و بنطال اسود و معها قناع قد صُمِم حسب تصميمه الخاص ..
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .