11:40 مساءا
دخل ناروتو لغرفة ايتاشي فقد قررا الحديث قليلا ثم بعدها يذهب ناروتو لغرفته لينام رغم الحاح ايتاشي لناروتو بالمبيت عنده .. كانا يتحدثان بالغرفه غير عالمين تماما بتلك الاعين التي تراقب على الرغم من خبرة ايتاشي في اكتشاف من يراقبهم دائما و لكنه لم يكن يشعر بأنهما مراقبين بسبب سرحانه بتفاصيل ناروتو ... كان ناروتو يتحدث بانفعال و حماس و هو يجلس بجوار ايتاشي المتمدد على السرير و يبتسم لناروتو و يسمع لكلامه ...
"""""""""""
3:32 صباحا
' ودع ناروتو ايتاشي و خرج من الغرفه و هو متجه لغرفته و لكنه و اخيرا شعر بتلك العينان التي تخترقه من الخلف ليدير وجهه و ينضر الى اوبيتو المستند على الحائط و يضع يديه حول صدره و ينضر لناروتو ببرود ، تفاجأ ناروتو في بادئ الامر و لكنه استدرك الوضع لينطق " هل تحتاج شيئاً " نطقها اشقر الشعر بستغراب و هو ينضر لاوبيتو الذي ابتعد عن الحائط و ابعد يديه عن صدره لينطق " يبدو ان علاقاتك بالعصابه تكونت بسرعة " نطق ببرود و سخريه ليزفر ناروتو نفسه و ينطق " حسنا ؟ .. هل تحتاج شيئًا فـ أنا اريد الذهاب " نظقها ناروتو بهدوء و بملل قاصدا اغاضة اوبيتو الذي ازدادت برودة نضرته بعد كلام ناروتو .. لينطق اوبيتو " كلا سـأوجل حديثي لوقت لاحق فـ يبدو انك متعب بعد قضاء الليلة تأن تحن ايتاشي " تحدث لسخريه و هو ينضر لناروتو الذي انصدم بالفعل فقد اخبر ناروتو بكل بساطة و صراحه متهمًا اياه بانه كان يأن تحت ايتاشي ! ،
" ما الفائدة من خوض محادثة كـ هذه ؟ ، أأن تحت ايتاشي ؟ ، بحقك جلست بغرفته لفتره محدودة و تخبرني بأني كنت أأن تحته ؟ " بسخرية لينضر له الاشقر بنظره توضح بكل صراحة انه لا يطيقه لينطق اوبيتو " يبدو ان العضو الجديد لا يطيقني بالفعل .. هذا مؤسف بعض الشيء لم اكن اتوقع انه يبادلي هذا الشعور " ببرود و نبرة مستفزه و هو ينضر للاشقر الذي نطق بهدوء و نبرة غريبه تحمل بها بعض الألم ؟
" انا اعرف منذ البداية انك لا تطيقني و لكن .. ما الذي يجعلك متأكدًا بأني بـ علاقة مع ايتاشي ؟ "
ليرد اوبيتو ردًا قد صدم ناروتو بالفعل .. " الطريقه التي ينضر بها لك كافية لـ جعل طفل يدرك أنكما في علاقه " نطقها ببرود و هو ينضر لعيون الاشقر المضطربة بالفعل ! لـ ينطق الاشقر بعد فتره استمرت لـ عشرون ثانيه من سكوته " لا اضن ان ايتاشي معجب بي .. ما الذي سيحصل عليه ان كنت بعلاقه معه ؟ " ليكمل الاشقر قائلا " نضراته في بعض الاحيان توحي بأنه ليس بـ معجبًا لي بل كـ عاشق مغرم ! " باضطراب بعد ان ادرك مدى تقرب ايتاشي له و مغازلته و الاهم من كل ذلك الطريقه التي ينضر بها لـ ناروتو فقط دون غيره ! ، ليكمل الاشقر قائلا " كلا انه لا يحبني فقط ينضر لي بشكل مختلف ! " باضطراب تام لينطق اوبيتو بهدوء " انت تضيع وقتي فـ حسب ، اذهب للنوم الآن فقد اقتربت من الرابعه فجرا ! " بنبرة آمرة و قد صدم بالفعل فـ ناروتو اومأ له بعد ان نطق " حاضر " بهدوء و اضطراب ليذهب الى متجها الى غرفته و لكن توقف لينطق " حتى لو كنت أأن تحتك لا دخل لك بـ هذا ! " نطقها ببرود و حده ليذهب لغرفته و يدخل لها و اوبيتو ينضر لـ باب غرفة الاشقر و هي تغلق ببطئ .. على الرغم من ان محادثتهم لم تتجاوز العشر دقائق و لكنها سببت اضطرابا كبيرا للأشقر ! و اما اوبيتو فكان غير مهتما فقط يركز على اغاضة ناروتو و التفكير بطريقة لأذلاله بالكلام مثل ما اشعره ناروتو ببعض الاذلال بعد كلمات الاخيرة ( حتى لو كنت أأن تحتك لا دخل لك بـ هذا) و تمنى لو قام بالرد على ناروتو عن طريق رمي بعض الرصاصات على يديه .. لا داعي للاستغراب فـ سلوك اوبيتو يتغير كليا عند غضبه و عند اذلاله فأنه يتغير بالكامل !! .
' دخل اوبيتو لغرفته في المقر فـ هو يقضي جزء كبير من وقته هناك ، ليغلق بابه و يدخل ليستحم و بيده هاتفه و هو يفكر بطرق جديده لحل بعض المشاكل مع اشخاص معينين .. لينام بعدها بمده و يستيقظ الصباح لغير ثيابه و ينزل للاسفل ، دخل الى مطبخ المقر في الطابق السفلي ' المقر مقسوم طابقين الطابق الاعلى المقر و الطابق التحت مثل البيت يعني غرف لكل الاعضاء و مطبخ و غرفة معيشة و حمامات و الخ .. '
تقدم اوبيتو و نضر الى ناروتو الذي يجلس على احدى الكراسي بالمطبخ و ينضر لهاتفه بهدوء دون ان يلحظ دخول اوبيتو اصلا ، ليذهب اوبيتو للثلاجه و يخرج طعاما ليضعه بالمايكرويف و ينتظر طعامه ليسخن و اخيرا قد ادرك ناروتو ان اوبيتو موجود و يقف خلفه بعد ان سمع صوت الطعام في المايكرويف ! ..
- من ناحية اوبيتو .
استمر هذا الاشقر الاخرق بالنضر لي بستغراب بعد ان ادرك وجودي معه بالمطبخ حسنا لم اعطي للامر اهتماما و لكن بدأت كلمات بالصدى داخل رأسي " حتى لو كنت أأن تحتك لا دخل لك بـ هذا " لابتسم بخبث و انطق بنبرة هادئة " بدأت افكر في حديثك بالامس " مما جعل الاشقر ينضر له بستغراب " أي حديث ؟ " نطقها الاشقر بستغراب مُنتظرا ان يكمل اوبيتو كلامه و قد اكمله " حتى لو كنت تأن تحتي لا دخل لي بك " نطقها بهدوء لينطق الاشقر " حسنا ؟ " نطقها بستغراب و ملل منتظرا اوبيتو ليكمل مرة اخرى " بدأت افكر حقا كيف ستبدو تحتي .. أنين خافت ؟ خدود محمره ؟ و ربما جسد مثير ! " نطقها بنبره متصعنًا الشهوة و هو يضع يده على نهاية ظهر الاشقر و قبل ان تصل يده لمؤخرة الاشقر نهض و نطق " اصمت فحسب و ابتعد عني " قالها بغضب و هو ينهض من مكانه ليغادر المطبخ بنزعاج كبير حقا مما جعل اوبيتو يضحك و قد دخل ايزونا للمطبخ لينطق
" ما الذي يدفعك للضحك هكذا و لماذا ناروتو خرج بسرعه من هنا ؟ " نطقها بستغراب و هو ينضر لاوبيتو الذي توقف عن ضحكه و نطق " انه فريسة سهله لم اكن اتوقع ان مجرد لمسات و بعض الكلمات ستغضبه يا الهي " تحدث و هو قد ضحك مجددا لينطق ايزونا " هيه ؟ لمسات ؟ .. ما الذي فعلته له؟؟؟" نطقها بستغراب ببداية حديثه و بنبره عالية بنهايته و هو يمسك كتفي اوبيتو الذي نطق " بحقك ! لم افعل شيء سوا اعادة قول ما قاله و لمس ظهره بخفه و لكنه انفعل بالفعل هههههه ، و لكن اتعلم .. سيكون من الممتع اللعب معه " نطقها ببتسامه جانبية اخر حديثه مما دفع ايزونا الى النضر اليه بفقدان امل لينطق " حسنا و لكن لا تؤذيه " نطقها و خرج من المطبخ و هو يائس من اوبيتو فـ عندما يضع اوبيتو عقله مع شخص ما ، بالكاد سيستطيع الشخص التخلص من اوبيتو و لكن ايزونا شعر كمل لو انهما سيبقيان يعاملان بعضهما هكذا مهما كانت العلاقة التي بينهم . ، كان الاشقر يضرب رأسه بقوة على السرير و نطق " ناروتو ايها الغبي لماذا تتحدث قبل ان تفكر ! هذا ليس من طبعك ايها الاخرق كما يدعوك صاحب الوجه المسحوق اوبيتو فـ انت اخرق اخرق " كان يضرب رأسه متزامنا مع دخول باين لغرفة ناروتو و كان ينضر لـ ناروتو الذي يضرب رأسه بهدوء لينطق " ماذا تفعل ؟ " قالها مما جعل الاشقر يفزع و يمسك قلبه و ينطق " منذ متى و انت هنا ؟! " بفزع و هو ممسك بقلبه لينطق باين " منذ ان بدأت بضرب رأسك " ليضحك الاشقر بحرج و ينطق بغضب " ذلك المسحوق ! " قالها و هو يشد على يده لينطق باين " تقصد اوبيتو ؟ " قالها بهدوء ليومأ ناروتو برأسه و حكى لـ باين كل شيء و باين ينضر له بهدوء لينطق " اوبيتو قد بدأ الاعيبه معك ، انه يفعل هكذا عندما تعجبه تصرفات احدهم او عند ازعاج احدهم له .. يبقى يزعجه و يذله ببعض الاحيان لذلك .. كُن حذرًا منه فـ هو كـالثعلب يتظاهر بأنه غير مهتم بـ فريسته في البداية ثم بعدها يهجم على فريسته بقوة " قالها بهدوء مُحذر ناروتو الذي يسمع لكلامه بهدوء لينطق " ياهيكو .. " قالها بجديه مما ادى الى استغراب باين من نطق ناروتو لأسمه بهذا الشكل ليكمل الاشقر قائلا " لا تنسى بأنني أنا أيضًا ثعلب ! " لم يشعر باين بالراحه من طريقة كلام ناروتو ليتنهد و ينطق " افعل ما يحلو لك لكن احرص على البقاء بالعصابة لاخر نفس لك " قالها ليومأ ناروتو بـ رأسه له و يخرج باين من الغرفه تاركا ناروتو بمفرده ينضر للسرير و هو يفكر فينا سيفعله بالمرة القادمه ..
- يتبع !
1249 كلمة .
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .