4

921 71 14
                                    

' كنت اضع جسدي براحة في حوض الاستحمام و كانت فقاعات الغسول و الشامبو تتفاقع امامي و امسك بهاتفي بيدي و ادردش به ، كان ايتاشي يتحدث معي و كانت المحادثه طبيعية ، يسألني عن احوالي و ان كنت متفرغا الليلة ، اخبرته بأنني غالبا ما اكون متفرغا و ان انشغلت فسيكون خلال فترة دراستي او العصابة او عائلتي و ان انشغل مع عائلتي حدث نادر فعلا لهذا قمت باستبعاده من قائمة انشغالاتي ، حسنا .. اخبرني ايتاشي عما افعله الآن و اخبرته اني استحم و اخبرني هو ايضا بأنه يحب رائحة غسولي بالفانيلا اكثر من رائحة غسولي بزهرة البنفسج ! .. استغربت بعض الشيء كيف يعرف رائحة جسدي ؟ ، قمت بوضع احتمال أن رائحة غسولي قوية او ما شابه مما جعلهُ يشمها و يخبرني برأيه و هكذا .. قمت بانهاء المحادثه بعد ان اخبرته انني سأكمل استحمامي و اخبرني بأنه يرغب ان نخرج معا الليلة أن كان لدي وقت و اخبرته بأنني سأردُ له خبرا بالليل بشأن خروجي معه ، أي أنني سأقرر عندما يحين الليل ان كنت سأذهب ام لا ، اكملت استحامي بهدوء و انا انضر لجدران الحمام لاضع منشفتي على جسدي و اخرج من الحمام ، نضرت الى غرفتي لاتاكد من اقفال الباب و ازيل منشفتي عن جسدي بهدوء ، وضعت بعض المرطبات و العطور الطبيعية على جسدي ليبقى جميلا كما هو ثم بعدها ارتديت ثيابي و نضرت للمرآة لاقوم بتمشيط شعري و وضعت بعضا من عطوري الفاخره على ثيابي لاخرج من غرفتي ..نزلت للاسفل لاجد والداي يجلسان في غر المعيشة أمي تتصفح مجلتها الخاصه و ابي يقرأ كتابا ما و يشرب معه الشاي اقتربت لاجلس بجوار والدتي على الاريكة الطويله و فور ما لاحظت انها أشرت على فخذها وضعت راسي عليه لتبدأ بالمسح على شعري بخفة لتتحدث .
كوشينا : ما الذي كنت تفعله عند سفرنا ؟ - ببتسامه و هي تمسح على شعره بحنان .
ناروتو: عندما يكون لدي اختبار ادرس و احيانا العب و اخرج و ادخن .- قال اخر كلمة بصوت منخفض لهذا لم تسمعها كوشينا جيدا لتومأ له ببتسامه هادئة .
- قاطع تلك الاجواء نهوض ناروتو و اخبار والديه بأنه سيخرج مع صديقه ليوافقا والداه و يخرج من المنزل بعد ان غير ثيابه الى بنطال اسود مع هودي برتقالي عريض و حذاء كونفرس اسود و اخذ معه هاتفه و مفتاح السيارة و محفظته ، ركب سيارته بهدوء ليبدأ بالقيادة بعد ان ارسل لايتاشي انه قادم و قد وصل بالفعل الى وجهته ، نزل من السيارة و اقفلها ليسحب نفسه و يدخل لاحد المطاعم و يجد ايتاشي ينتظره بأحد الكراسي .. نضر ناروتو له و بادل ايتاشي النضره ليبتسما الاثنان بخفه و يتقدم ناروتو ليجلس امام ايتاشي بعد ان القى التحيه عليه ليبدأ الطرفان بالحديث .. .
ايتاشي : اذن ناروتو كيف حالك ؟ - ببتسامه
ناروتو: انا بخير - يبادله الابتسامه .
ليكمل الاشقر قائلا : لكن لماذا اتيت وحدك ؟ - بستغراب .
ايتاشي : ما قصدك ؟ - بعدم فهم .
ليرد ناروتو قائلا : توقعت ان احدهم سيأتي معك ليس لوحدك فـ هذا مثير للريبة قليلا . - بضحكة حرجة بنهاية حديثه مما ادى الى استغراب الغرابي .
ليرد عليه ايتاشي : ما المريب في هذا ؟ انني معك في مطعم ؟ - يرفع حاجبه باستغرب .
ناروتو : لا يوجد شيء غريب فقط لست معتادا على الخروج مع شخص غير قارا هههه - يضحك بخفه اخر حديثه ليومأ ايتاشي بتفهم و يعطيه قائمة الطعام ليطلبا طعاما و يبدأ الاثنان باكله في هدوء و يتحدثان بمواضيع عشوائية .
ايتاشي : اذن ، انت في عامك الاخير في المدرسة ؟ - بهدوء .
نآروتو : أجل ، سأبدا به بعد ثلاثة اشهر من الآن - يمسح فمه بـ منديله .
ايتاشي : و هل ستتركنا مؤقتا عندها ؟ - بهدوء .
ناروتو: لا اعلم ... اخبرني اوبيتو أنه سيجد حلًا - بأمل اخر كلامه .
ايتاشي: هل ترى حلك مناسبا ؟ .
ناروتو : اجل اشعر انه مناسب و لكن لا اعلم ان كان الزعيم سيوافق عليه ام لا ، و لكن سيكون من الافضل لي ترككم مؤقتا لكي اركز على دراستي و احصل على درجة ممتازة تنال رضى والداي لكي لا يزعجاني .- بهدوء و هو يلعب بقطع الثلج الموجوده في كأسه .
ايتاشي: حسنا فهمت ، ساخبر مادارا بالامر و ان وجدنا حلا افضل ساخبرك .
ناروتو: سيخبرن اوبيتو لا داعي لان تتعب نفسك - ينضر له .
ايتاشي : حسنا - ببرود و انزعاج من ناروتو .
ناروتو : ايضا سيكون من المزعج تواجدي معكم و انا مشغول بدراستي أي لن تستفادوا مني بـ شيء  - ينضر لعيون ايتاشي التي تحدق به ببرود .
ايتاشي : حسنا ... فهمت سنتركك في فترة دراستك و نبقيك في علما بالتفاصيل - ببتسامه هادئة تخفي انزعاجها .
ناروتو: شكرا لكم حقا انتم افضل اشخاص في حياتي - ببتسامه .
ايتاشي: افضل حتى من والداك ؟ - بسخرية و مزح و لكن رد ناروتو قام بـ جعله مستغرب بالفعل .
ناروتو : لا اعلم .. اهتممتوا بي كثيرًا خصوصا عند اصابتي انت و كاغامي و باين و ايزونا ايضا ، لم يسبق لـ والداي ان يهتما بي بهذا الشكل بسبب انشغالهما الدائم - ببتسامه حزينه و نبرة هادئة .
ايتاشي : انهما منشغلان كثيرا بـ عملهما ، و لكن في المقابل انضر لنفسك تعيش بأغنى طبقات المجتمع و لكن بالمقابل من المؤلم ان تكبر بنفسك و والداك لا يهتماه بك - بهدوء و حيرة .
ناروتو : لنغير هذا الموضوع - ببتسامه تخفي حزنه .
ايتاشي : حسنا - بستغراب و هدوء .
ناروتو: الطعام هنا لذيذ - ينضر لكأس عصيره و يمسكه بيده .
ايتاشي : دعنا نشر ... يا الهي نسيت انك قاصر لا تسطيع الشرب - يبعد قنينة الكحول عن كأس ناروتو .
ناروتو : انتظر عاما واحدًا فحسب - يرفع سبابته بوجه ايتاشي الذي ضحك بخفه بينما ينزل اصبع ناروتو بهدوء .
ايتاشي: اذن .. نخبك - يرفع كأسه المليء يالكحول ببتسامه هادئة ليقربه من كأس عصير ناروتو الذي قام برفع كأسه ايضا ليرفعا نخبًا و يشربان شرابهما ليقطع حديثهما اتصال من هاتف ناروتو لينضر ناروتو لهاتفه .
ايتاشي : من يتصل ؟ - بستغراب .
ناروتو : انه والدي - بستغراب اكثر لينهض الى بلكونة المطعم الواسعه و يفتح الاتصال .
ميناتو : اوه ناروتو ، اين انت الان ؟ - بهدوء .
ناروتو : في المطعم مع صديقي لماذا ؟ - بستغراب .
ميناتو: بالواقع سنخرج انا و والدتك بمفردنا و سننام خارج المنزل - بتوتر .
ناروتو : حسنا ؟ و ما دخلي انا؟ - بستغراب .
ميناتو : قد اخذ الخدم اجازه اليوم ، تعرف نظامنا عندما نعود للمنزل - بهدوء .
ناروتو : و ما المشكله في هذا ؟ - بستغراب .
ميناتو : اذهب للمبيت عند صديقك لا تبقى بالمنزل بمفردك ، اذهب لـ منزل قارا لتبقى بامان- بهدوء و حنان و ابتسامه استطاع ناروتو بالشعور بها .
ناروتو : متى سوف تتفرغان لأجلي ؟ بجديه انتما تتركاني بمفردي دائما و عندما تعودان تبقيان مع بعضكما !! ليس و كأن لديكما أبنٌ غبي ينتظركما بفارغ الصبر دائما لـ تعطياه بعض الاهتمام ! - بغضب و هو يحاول الحفاظ على هدوء نبرته و شده على بعض الحروف .
ميناتو : ناروتو ... سنتحدث بـ هذا لاحقا سأذهب الان - بهدوء بعد ان تنهد .
ناروتو : بالتأكيد سنتحدث لاحقا ولكن اتعلم متى سيحين هذا اليوم الذي سنتحدث به ؟ - بهدوء .
ميناتو : متى ؟ - بستغراب من كلام ابنه .
ناروتو: عند موتي - ببرود و هو يشد على كلامه ليغلق الاتصال بوجه والده الذي بدأ بالكلام و قد استطاع ناروتو سماع جملة " لا تتحدث بـ هذا الشكل ! " و لكنه لم يعطي اهتماما للامر .
' ادار ناروتو ظهره بنية العودة لـ داخل المطعم و لكن صدمه قليلا وجود ايتاشي .
ناروتو: ايتاشي ؟ ما الذي تفعله خلفي ؟ ضننتك داخل المطعم - بستغرب .
ايتاشي : هل حدث شيء مع والدك ؟ - بهدوء .
ناروتو: مجرد نقاش بسيط - ينتهد بعد ان زفر نفسه .
ايتاشي : حسنا لا بأس دعنا ندخل للمطعم .. - ببتسامه .
ناروتو: ايتاشي ، هل استطيع ان انام في المقر الليلة ؟ - بهدوء .
ايتاشي : هاه ؟ المقر؟ هل تم طردك من المنزل او ما شابه ؟ - بستغراب
ليكمل قائلا : نعم بالطبع تستطيع .
ناروتو : كلا فقط لا احد في المنزل و اخبرني والدي ان اذهب للمبيت بمنزل صديق ولكن شكرا لك - ببتسامه تخفي انزعاجه .
ايتاشي : اه حسنا اهلا بك - بستغراب .
ناروتو : هيا لنذهب - يمسك يد ايتاشي و يخرجان من المطعم و ناروتو لا يزال يمسك بـ يد ايتاشي الذي يتحسس نعومة كف ناروتو بهدوء دون ان يجعل ناروتو يلحظ ذلك ..
' ليركب الاثنان بالسيارة ايتاشي كان من يقود و ناروتو يجلس بجواره و يلعب باصابع ايتاشي و يتحدث معه عن انزعاجه من والديه .
ناروتو: انهما يسافران لمدة طويله ثم يعودان و اضن انهما سيبقيان معي و لكنهم يذهبون الى مدينة اخرى للترفيه عن انفسهم و بدوني فقط ليتصرفوا براحتهم - بنزعاج و هو يضغط على اصابع ايتاشي بقوة .
ايتاشي: يبدو انك منزعج فعلا ، فـ انت تكاد ان تكسر اصابعي - يحاول تخفيف الوضع .
ناروتو : اصابعك ؟ ... لم الحظ انها اصابعك ضننتها اصابعي - بصدمه بعد ان ادرك و بدى لطيفا حقا بالنسبة لايتاشي .
ناروتو: انا انا اسف لم اقصد ان اضغط عليهم🥺- بتوتر .
ايتاشي : لا بأس لا بأس انا بخير - ببتسامة و هو ينضر لناروتو .
ليصمت الاثنان و ينطق ايتاشي فجأة : ناروتو .- بهدوء .
ناروتو : ماذا ؟ - بستغراب و هدوء .
ايتاشي : هل اخبرك احدهم من قبل انك جميل ؟ - يسرح بتفاصيل وجه ناروتو .
ناروتو : هيه ؟ .. امي تخبرني بهذا دائما - بتوتر من قرب ايتاشي و نضراته له .
ايتاشي : ان والدتك محقة فأنت جميل جدا - يسرح اكثر ببحر الاشقر الموجود بعيونه .
ناروتو : هل انت بخير ؟ - بستغراب .
ايتاشي : بالطبع انا بخير ، لماذا ؟ - بستغراب .
ناروتو: تصرفاتك غريبة - يلصق نفسه بـ زجاج السيارة بتوتر .
ايتاشي : اوه انا اسف - بعد ان ادرك قربه من ناروتو .
ليكمل ايتاشي قائلا بضحكة خفيفه: سرحت بتفاصيل وجهك فحسب ، لم يسبق لي ان اراك عن قرب هكذا .
ناروتو: اه .. حسنا لا باس - بهدوء .
' ليكمل ايتاشي قيادته و يصلان للمقر و يدخلان معا و كان ناروتو ممسك بيد ايتاشي و يضغط عليها مجددا فقد اعجبته الحركة ذهب الاثنان لقسم الغرف جاهلين بتلك النظره التي تخترقهم من بعيد ...
يتبع ...
1436 كلمة .

عِصابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن