كان اشقر الشعر جالسا في غرفته و هاتفه بيده يتحدث مع صديقه قارا الذي يستمر بالتجول بالعالم مع اخوانه و يتحدث مع ناروتو دائما لان يحرص على ان لا يشعر ناروتو بالوحده فـ هو صديق ناروتو القديم منذ ان كانا في المدرسة الابتدائية ، اخبر ناروتو قارا بشعوره ان احدهم يحبه و كان قارا يتفاعل معه بالحديث لينطق الاشقر " اضن ان احد افراد العصابه يحبني بجنون " نطقها براحه فـ قارا الوحيد الذي يعرف بشأن العصابه و كل شيء بحياة ناروتو و مشاكله فـ كان قارا السبب الاول في انقاذ ناروتو من عدة مشاكل قبل حدوثها و بعد حدوثها باعطاءه قرارات مفيده و غيرها من الامور مثلا استضافة ناروتو في منزله و المبيت عنده و يحرص على جعل ناروتو سعيد بكل ما يستطيع فعله ، انه الصديق الافضل لـ ناروتو ف كلاهما يتشاركان بنفس الشعور و هو المشاكل العائلية ف قارا يعاني من والده الذي يعامله بسوء بعد وفاة والدته بدقائق من ولادته ... ،رد قارا عليه "كيف تأكدت من هذا ؟ " سأله بستغراب ليرد الاشقر " هذا واضح بالفعل اتعلم لماذا ؟ " لينطق قارا بستغراب " لماذا ؟ " ليأتي الرد الذي صدم قارا فعلا ! " من لا يرغب بأن يرى فتى اشقر يأن تحته ؟ " نطقها بصوت عالي و هو يسحب الهاتف من ناروتو الذي صدم و صعق بالفعل ! و لا يختلف حال قارا عن حاله ! ليكمل اوبيتو قائلا مخاطبا قارا " لدى القط الاشقر عمل الآن ، سيحدثك بعد قليل ! " نطقها ببرود ليغلق الاتصال بوجه قارا المصدوم لينضر اوبيتو لـ ناروتو الذي استفاق من صدمته و نطق " ما الذي فعلته ؟ ! ما المعنى من فعل هذا ! " نطقها بغضب و هو يسحب اوبيتو من ياقة قميصه الاسود الذي كان ضيقا على جسد اوبيتو المليء بالعضلات ليرد اوبيتو " قلت الواقع فحسب ، و ايضا فعلت هذا لكي تنهي الاتصال فقد تأخرت كثيرا بالحديث مع صديقك " تحدث اوبيتو ببرود ليرد الاشقر " و ما دخلك بي ! " تحدث بصدمه و غضب و نضره مليئة بالحقد و هو ينضر لـ اوبيتو الذي يبادله النضره ببرود لينطق " لا يوجد وقت لتضيعه في هذه العصابه ! عندما تكون متفرغا تعال لأخذ مهمة ما لتخفف من العبئ عن العصابة ليس ان تجلس و تحدث صديقك ، ان كنت تريد ان تستمر بالحديث مع صديقك فلـ تذهب لحضن والدك فـ صوتك يزعجني " نطقها ببرود و هو ينضر لناروتو الذي تغيرت ملامحه للهدوء و نطق " حسنا فهمت " قالها بهدوء ليأخذ هاتفه بهدوء من يد اوبيتو و كاد ناروتو ان يخرج من الغرفه و لكن اوبيتو اوقفه قائلا " قم بغسل رقبتك جيدا ، سيضن اححدهم انك عاهر بسبب تلك الاثار المقرفه على رقبتك " و هو يبتسم بانتصار فقد قام الان بحشر ناروتو في النقاش و جعله يغادر منهزما بعد ان اومأ لـ اوبيتو بهدوء ، اوبيتو يلعب مع ناروتو فحسب بدافعان اثنان فقط اولاً ليس بـدافع الكره و ثانياً ليس بدافع الحب بل من اجل دافع ثالث يجهله اوبيتو تماما .. .
كان ناروتو يمشي بغضب و سرعه متظاهرا بأنه بخير باظهار ملامح هادئة على وجهه و اثناء سيره باحد الممرات سحبهم احدهم يده مما ادى الى سحب ناروتو ايضا و ارتطام جسده بالحائط و كانت هناك يد خلف رأسه يبدو و كأنها قد وضعت لتحمي رأس الاشقر بحال اصطدامه ، نضر الاشقر الى من سحبه و كانت توقعاته صحيحه لقد كان الشخص الذي سحبه هو ايتاشي الذي كان يرمقها بنظرات الغيرة قبل ساعتين بسبب العلامات التي على رقبة ناروتو و التي لا تزال بارزه لينطق ناروتو " ماذا هناك ؟ " قالها ببرود و هو ينضر لـ عيون ايتاشي الذي نطق " ماذا كنت تفعل مع ذلك المقرف ؟ " قالها بقرف ليرد الاشقر " أي مقرف تقصد ؟ احاطني الكثير منهم اليوم " قالها بهدوء لينطق ايتاشي " المقرف الذي كان في مهمتك " قالها ببرود قاصدا هيدان لـ يرد الاشقر " لم ادعه يفعل شيئا " قالها و هو يبعد وجهه عن ايتاشي الذي دفعه نحو الحائط بقوه و نطق " ماذا عن هذه ؟ " قالها بحده و هو يضع يده على العلامات الموجوده على عنقه ليرد ناروتو " فقط قبلني توقف عن الغضب على كل شيء لا يوجد شيء يربطنا لتفعل هذا ! " قالها بغضب و هو ينضر لايتاشي بنزعاج ليبتعد ايتاشي و ينطق " يوجد بالفعل ، هيا عد الى منزلك " قالها ببرود و هو ينضر الى ناروتو الذي نطق " هذا اخر يوم لي هنا لانني ساذهب الى منزلي و ابدأ بعدها في اخر مرحلة دراسية لي و اعود للعصابه عندما انتهي " قالها و هو يخرج من المقر بعد ان جلب له احد المساعدين هناك اغراضه ليضعها ناروتو في سيارته و يذهب لمنزله و ايتاشي يشعر بالانزعاج و الحزن ايضا ، شعر بالانزعاج لان ناروتو يتجاهل مشاعره و بالحزن لان ناروتو قد غادر المكان و سيعود بعد مدة طويله ليتنهد ايتاشي بضيق و يذهب لغرفته ، كان اوبيتو ايضا يراقب ذهاب الاشقر ، فقد ترك ناروتو لاوبيتو اوقات رائعه تعجبه ليذكرها مثلا عندما يزعجه فيغضب ناروتو و عندما يحرجه ليحمر ناروتو خجلا عندها ليبتسم اوبيتو بسخريه و هو يظن ان هذه المشاعر لا فائدة لها و ان المفهوم الاول و الاخير الذي ينص على التخلي عن العاطفه و اتخاذات القرارات بعقلك و ليس بقلبك ! ..
صباحا 11:11
كانت قطرات الغيث تتساقط بهدوء و اوبيتو ينضر من النافذه الكبيرة التي امامه للمدينه و يحمل بيده كوب من القهوه المُرة و يشربه بهدوء ، و بينما من الناحية الاخرى في ذلك المنزل الكبير او بالاصح ذلك القصر الذي يحمل شعار عشيرة السينجو .. يجلس ذلك الفتى الاشقر ذو البشرة الشاحبه يستمع لمعلمه الجالس امامه و الذي يشرح له بعض التحضيرات بالكيمياء العضويه لينطق معلمه صاحب الشعر الابيض " و هكذا تحصل على غاز النتروجين ، هل فهمت ؟ " قالها منتظرا الجواب من الاشقر الذي نطق " لم افهم شيئا لانني لم اكن استطيع الاستماع لك ، اعتذر هههه " قالها و هو يضع يده خلف رأسه باحراج لينطق معلمه المدعو بـ توبيراما سينجو " ما يحدث لك مع والداك امر يجب عليك نسيانه ، فـ أنت تعلم طبع والدتك و والدك ان لم تحصل على درجة ممتازه ! ، لـ هذا السبب تجاهلهم و ركز معي لكي اخذك لمكان ما عندما ننتهي من هذا الموضوع " نطق خاله بهذا الكلام بهدوء و هو يحفز الاشقر الذي كان متوترا و سارحا بوجه خاله ليومأ ناروتو له ناسيا توتره بعد ان امسك توبيراما بيديه ضاغطا عليها بخفه ليبتسم الاشقر و يعيد توبيراما شرحه و بعد ان انتهوا من الشرح غير الاثنان ثيابهم و ذهب توبيراما بناروتو لمقهى فاخر و جلسوا بجوار النافذه ، قطرات الغيث الخفيفه تتساقط و لا يسمع بذلك المقهى غير اصوات آلات القهوه و قطرات الغيث التي تأتي من الخارج .. سحب ناروتو نفسه لتدخل رائحة القهوه الى داخل انفه و تخترق خلاياه الشميه .. طلب الاثنان القهوه و بعض الكعك كان ناروتو يأكل و هو سارح لينطق الاشقر " لماذا لم يسبق لوالداي ان يأخذاني معهما عندما يسافران و يستقرون باحد الدول ؟ " سأل بهدوء و هو ينضر لتوبيراما الذي رد عليه " لا احد يعلم كيف يفكر والداك ، لهذا ابذل جهدك في شيء ما ليصبح مصدر كسبك و عش بمفردك بعيدا عنهم ، و سأعاونك في هذا ! " نطقها ببرود و حزم ليبتسم ناروتو ابتسامة تحمل الكثير ، الشكر و الحزن ؟ الرضى و عدم الرضى و لكنه قرر ان يتجاهل هذا ...
- استمر ناروتو بالدراسه و تجاهل ما يحدث بينه و بين والداه و ركز على دراسته فقط ، انتهت التسعة اشهر بـ سلام رغم عواصفها التي جعلت من علاقة ناروتو بـ والديه تزداد سوءاً و لكنه رمز على شيء مهم اكثر ! .. و هو عودته للعصابه .
دخل الاشقر الى منزل خاله توبيراما لينضر له بابتسامة و بأدله توبيراما بهدوء ، ليتحدث الاكبر سائلا للاصغر " كيف ابليت اليوم ؟ " قالها و ابتسامه الهادئة لا تزال موجوده لينطق الاشقر " ابليت جيدا ! " ببتسامه ليبعثر توبيراما شعر الاشقر بعد ان قال له " احسنت فعلا ، استمر بفعل هذا لكي تكون الافضل " ببتسامة هادئك ليومأ له الاشقر و يصعد الاشقر لغرفته و يبدأ بجمع اشيائه ، فأنه سيعود لمنزل والديه اليوم بعد ان قضى هذه التسعة اشهر بمنزل توبيراما .. نضر ناروتو للمرآة ليغير ثيابه و يضع عطره و يحمل حقائبه لسيارته و يودع توبيراما و يقود لمنزل والديه بهدوء ليدخل بعذ ان وصل و رحبا به والديه بابتسامة ليبادلهم ناروتو ... يبتسمون متجاهلين تدهور علاقتهم فـ هذه هي سنة الحياة ، نتشاجر بالليل و نتظاهر بالصباح بأن لا شيء قد حدث ...
- تسريع للاحداث ! .
ذهب ناروتو للمقر ليدخل و يستقبلوه الجميع و احتضنه كاغامي بقوة قائلا " كيف ابليت بامتحاناتك ؟ " قالها ببتسامه و هو يضع يده على رأس ناروتو الذي نطق " ابليت جيدا لا داعي للقلق " قالها ببتسامه ليبادله كاغامي و لم يكن مادارا موجود لانه ليس متفرغا لأي تجمع بالفعل ... ذهب ناروتو لغرفته في المقر ليستنشق رائحتها براحه و يلقي بجسده على سريره و يتنفس براحه كما لو ان عبئاً قد انزاح عنه ، سمع صوت طرقات على الباب لينهض و يفتحه و يجد ايتاشي الذي كان يبتسم بخفه لينطق " هل استطيع الدخول ؟ " قالها ليومأ ناروتو و يدخل ايتاشي غالقا الباب خلفه ، لينضر ايتاشي الى وجه عشيقه الوحيد .. عشيقه الذي لا يبادله ليلمس ايتاشي خد ناروتو بخفه واضعا يديه حول وجه الاشقر ناطقا " شحبت بشرتك اثناء الدراسة ، ظهرت هذه الهالات البنفسجيه تحت عينيك ، ولكن اتعلم .. لقد طال شعرك و اصبحت اكثر جمالا " كان يتحدث و هو سارح بملامح الاشقر الذي وضع يده على يدي ايتاشي اللتان يحاوطان وجهه لينزلهما بهدوء و هو مستمر بالنضر لايتاشي الذي قرب شفتيه من شفاه ناروتو الذي تجمد و لم يفعل شيئا .. ليبتعد ايتاشي بعد ان قبله بهدوء لينطق " ناروتو ، هل تبادلني المشاعر بالفعل ؟ " بهدوء و هو ينتظر رد الاشقر الذي ازاح نضره عن ايتاشي و نطق " لا اضن هذا ، رغم انك معي دائما و تحبني و تفرحني ولكن لم يسبق لي بأن اشعر بمشاعر اكثر من كونك صديق " نطقها بهدوء ليكمل " اسف " نطقها بألم و هو ينضر لايتاشي الذي ابتسم رغم حزنه ناطقا " لا بأس بكونك لا تبادلني .. لست مجبرا على هذا لأن المهم بالنسبة لي ان تبقى سعيدا و انا اعلم انك ستجد شخصًا تحبه و ربما يكون افضل مني و لكن المهم في كل ما مررت به معك أنني جعلتك تبتسم كثيرا " تحدث كل هذا ببتسامه و مشاعر صادقه مما دفع ناروتو للبكاء و يحتضن ايتاشي بسرعه " ا اسف .. انا احبكً" قالها و هو يشعر بيد ايتاشي تربت على ظهره بينما يبستم ليضحك ايتاشي بخفه ناطقا "كـ صديق ؟ " ليرد الاشقر ببتسامة ضاحكا بخفه "اجل ، كـ صديق " ليخرج ايتاشي من غرفة ناروتو بعد ان قال " حسنا ناروتو اذهب لتنام من الواضح ان هذه المرحله الدراسية اتعبتك لدرجة انك لا تزال تحضن بالهواء بعد ان ابتعدت عنك و فصلت الحضن " تحدث بضحك على ردة فعل ناروتو الذي اطلق صوتا مستغربا بعد ان ادرك انه يحضن الهواء ليذهب و يتسطح على سريره محرجا قليلا لينام بعدها ..
' كان الاشقر نائما بهدوء و تعب فقد اتعبته الدراسة كثيرا و قد انتهى منها الان ، كان ذلك الظل الطويل يقف فوقه و يحدق بملامح وجه ناروتو المسترخية بعالم ناروتو الخاص .. عالم أحلامه ، استمر ذلك الظل الطويل بالتحديق بناروتو الى ان تحرك ناروتو بعد شعوره بأنه مراقب و بمجرد ان فتح ناروتو عينيه اختفى ذلك الظل ! .
يتبع ..
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .