مرت بعض الايام و لا يزال اوبيتو يضايق ناروتو و خصوصا عند الاجتماعات مثلا يزعجه بالكلام او يفعل مثل ما فعله اليوم ... كان الاشقر يجلسة على كرسيه امام تلك الطاولة الطويله في غرفة الاجتماعات و كان اوبيتو يجلس امامه و اعضاء العصابه يتناقشون و يخططون و كان ناروتو منسجما بهدوء معهم و يسمع ارائهم و مقترحاتهم و لكن قطع انسجامه شعوره بتلك القدم التي وضعت بوسط قدميه و من تحت الطاولة ! و عندما نضر للامام بفزع وجد ان اوبيتو يمد قدمه و يضعها بوسط ناروتو المفزوع ليبدأ جسد الاشقر تلقائيا بالارتجاف منزعجا لينطق بعد ثوانٍ بنبرة ثابته " هل يمكنك ابعاد قدمك عن وسطي لو سمحت يا أوبيتو ؟ " نطقها و هو يبستم بجانبيه بنهاية حديثه و لم يلحظ احد تلك الابتسامه سوى اوبيتو و قد جذب ناروتو الجميع بعد كلامه و قد ابعد اوبيتو قدمه عن وسط ناروتو بهدوء محاولا السيطرة على نفسه لكي لا يخنق الاشقر ليكمل احد اعضاء العصابه كلامه وسط تلك النضرات التي تحدق بحده بـ اوبيتو و لم يكن صاحب هذه النضرات غير ايتاشي الذي راقب كل شيء من البداية و كان ينتظر ان ينتهي هذا الاجتماع و يذهب ليكلم اوبيتو بـ فارغ الصبر .. لينطق ايتاشي ببرود " اوبيتو " ليرد عليه اوبيتو " ماذا هناك ؟ " نطقها ببرود و هو ينضر لايتاشي الذي رد عليه ببرود اكثر " ما الذي تضن بأنك كنت تفعله مع ناروتو قبل قليل ؟ " ليرد اوبيتو قائلا " ما الذي كنت افعله ؟" رد هكذا و هو يتصنع بأنه لا يعلم لينطق ايتاشي " وضعت قدمك بين قدميه " قالها بحده و هو ينتظر ردا من اوبيتو الذي قال " ما المشكله في هذا ؟ " قالها ببرود ليرد ايتاشي " ابقى بعيدا عنه ! " قالها ببرود مهددا اوبيتو الذي ينضر له ببرود ليذهب اوبيتو و ايتاشي بقى في مكانه و تفاجأ عندما وجد ناروتو المستغرب خلفه لينطق الاشقر " ما الذي كنتم تتحدثون فيه ؟" نطقها بستغراب ليرد عليه ايتاشي " لا شيء فقط بعض الامور ، لماذا انت هنا ؟" نطقها ببتسامه و هو ينضر لاشقر الذي نطق " فقط اتيت لكي ابقى معك " نطقها و هو ينضر للاكبر بنضرة غريبة ليبتسم ايتاشي بحب و ينطق " اوه ، هيا لنذهب و نرى مهامنا " نطقها ببتسامة و هو ينضر للاشقر بنظره مميزة و يضع يديه على كتف ناروتو و يمشون ناحية الغرفة الخاصة بالمهام و ناروتو مستغرب بالفعل من ايتاشي و لم يشعر بالراحة لان ايتاشي لم يخبره ما حدث مع اوبيتو فعلا فـقد كذب عليه و ناروتو يعلم هذا جيدا جدا ! ..
العوده قبل قليل :
كان اشقر الشعر بالقاعة بعد ان بدأ البعض بالنهوض و الخروج لان الاجتماع انتهى و اول من نهض كان ايتاشي لاحقا بـ اوبيتو الذي ينهض دائما قبل ان ينتهي الاجتماع ، نهض ناروتر خلفهم بعد ان راهم خرجوا من القاعة و ذهبوا لاحدى الممرات لهذا قرر اللحاق بهم و استراق السمع منهم قليلا فقط ، لا ضرر في هذا القليل فقط .. صدم ناروتو عند معرفته ان ايتاشي كان يراقبه هو و اوبيتو عندما وضع اوبيتو قدماه بوسطه .. كان ايتاشي غاضبا عندها و ناروتو يسمع بهدوء فحسب ليقرر الذهاب لهم بما ان حديثهم قد انتهى و تضاهر بأنه لا يعلم ما يحدث ...
العودة للان ؛
اخذ ناروتو و ايتاشي مهامهنا و كانت مهمة ناروتو بعد نصف ساعه لهذا ذهب لتجهيز نفسه و ارتدي بذلته السوداء و قناعه الثعلبي حاملا مسدسا ذو كاتم في جيبه و سيف قصير على ظهره ليخرج من غرفته و يذهب مستعدا للمهمة و اثناء ذهابه وجده ايتاشي فـ تحدث ايتاشي اليه مُتمنيا لـ ناروتو النجاح في المهمه و ان يعود في سلامته كما ذهب ، ودعه ناروتو و خرج بسرعه ليقوم بتخبئة سيفه و يلبس جاكيت من الجلد الاسود الفاخر ذو لمعه خفيفه و يركب تلك الدراجه الناريه و يقود بسرعه لوجهته .. وصل ناروتو للوجهة و كانت بناية كبيرة و مهجوره ، حيث ان ناروتو سيلتقي بزعيم العصابه الموجوده هناك مُتظاهرا بعقد صفقه معه ثم يقوم بتنويم قائدهم و جلبه للمقر ليكمل الاخرون الباقي ..
دخل الاشقر للبناية و التقى بأحد اعضاء العصابه و الذي يدعون انفهم بـ عصابة الغربان ليقوم ناروتو بتسليم سلاحه له و يذهب معه ليلتقي بالزعيم بغرفة فخمه ذات اثاث اسود و يتوسط الغرفة طاولة سوداء دائرية و معها كرسيان و كانت الطاولة بغاية الفخامة و يوضع عليه بعض الخمر و المأكولات .. لينطق زعيمهم المدعو بـ هيدان قائلا " انت تريد عقد صفقة معي ، و من الواضح ستكون مثالية كمل هو وجهك " نطقها و هو ينضر للاشقر الذي ابتسم بغرور قائلا " نعم بالتأكيد ستكون هكذا ، مثالية .. " بثقة تامة و هو يقترب من هيدان الذي يقف بجوار الطاولة ليقوم ناروتو بالنضر الى هيدان الذي بدأ بـ الثرثره حول الصفقه و ناروتو يتظاهر بالاكتراث مُهمهمًا و هو يقترب من الطاولة اكثر ليجلس على حافتها و هيدان يحدق به و هو مستمر بثرثرته ليقوم ناروتو بنزع جاكيته الاسود الجلدي مما جعل هيدان يركز بـ تفاصيل ناروتو اكثر بالادق التركيز على كتفيه العاريين بسبب ثيابه و قد صدمه ناروتو قليلا عندما قام بجذب قارورة الخمر ليسكب القليل بـ كأس هيدان و القليل بكأسه و يعطي الكأس لهيدان ببتسامه مثيره تحمل بطياتها الكثير من الثقه و الغموض ! ، ليلتقط هيدان الكأس و هو يحدق بـ ناروتو الذي يتظاهر بأنه قد سرح بـ جسد هيدان ليبتسم هيدان بخبث و هو يظن بـ أنه اوقع ناروتو بشباكه ، بدأ الاثنان بالشرب ليقترب ناروتو من هيدان متظاهرا بالثمالة ليضع يديه حول رقبة هيدان الذي يراقبه بأعجاب دون النظق بأي شيء ليقرب ناروتو وجهه من هيدان الذي ابتسم ليقوم هيدان بتقريب شفتيه من شفتي ناروتو و قد نجح مُقبلا ناروتو بخفه في البداية ليبعد رأسه عن ناروتو ناظرا لكتلة الاثاره التي امامه كمل قال اوبيتو سابقا ( انين خافت ، خدود محمره ..) فقد كان هذا وضع ناروتو بالفعل ليقترب هيدان بسرعه معاودا ارجاع ناروتو بالقرب منه و قام نارو بوضع يديه حول رقبة هيدان و قدماه حول خصره ليضع هيدان يديه على نهاية ظهر ناروتو حاملا به بسرعه الى السرير ليلقيه بعجله على السرير ليبدأ هيدان بنزع قميصه و ناروتو يتظاهر بالاثاره و هو ينضر لهيدان ببتسامه مثيره ليعتليه هيدان مُقبل خدوده و شفتيه نزولا لرقبته و ناروتو يأن بخفه ليقاطع اعمال هيدان القذرة شعوره بـ ابره تغرز في رقبته و سائل ينتشر في شرايينه و اوردته لينضر بصدمه لـ ناروتو المبتسم بـ خبث و هو يضع الابره بـ رقبة هيدان المصدوم حاول هيدان الحركة و لكنه قدر خدر و حاول الصراخ لابلاغ اعضاء عصابته لكنه تذكر بأنهم اخبرهم ان يخرجوا من المقر فـ كان هيدان يضن بأنه سيحظى بـ ليلة مع الاشقر لكن ليس على النحو و هنا قد ادرك هيدان ان قد خدر تماما ! ، اغمى على هيدان و نهض ناروتو ماسحًا اثر قُبل هيدان ببتسامه خبيثه ليعاود اردتاء جاكيته الجلدي و يحمل هيدان معه لينزل ناروتو و يركب دراجته و يجعل هيدان خلفه و قد بدا هيدان كما لو انه يحضن ناروتو لكن بالواقع قام ناروتو بتقيده بـ هذا الشكل ليضن المارة ان هيدان نائم على كتف ناروتو و ليس مخطوف ! ، قاد الاشقر بسرعة ليصل الى المقر و يستقبله شيسوي المبتسم و ساعد ناروتو على ايصال جسد هيدان المتخدر الى احد غرف المقر و قد نجحا بهذا ، وجد ناروتو جميع الاعضاء متجمعين في القاعه الرئيسة و اخبرهم انه اتمم مهمته بهدوء و كان الجميع ينضر لآثار القبل الحمراء على رقبة ناروتو و من الواضح ان ناروتو كان قد قام بـ دعكها مُسبقا لتغدوا محمرة بهذا الشكل ، فهم ناروتو نظراتهم و تذكر قبلات هيدان و لينضر ناحية ايتاشي الذي يبادله النضره ببرود و قد اشعلت عيناه فـ عيناه يبدوان مشعلان بـ شيء ما و هذا الشيء هو الغيره ! .
- يتبع
1172 كلمة .
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .