كان ناروتو يعد قهوته بعيون ناعسه فلن يستطع النوم الليلة الماضيه بسبب ان اوبيتو كان نائما بجواره و لهذا لم يستطع ناروتو التحرك اثناء نومه كما يشاء فـ هو يتحرك كثيرا و احيانا يستيقظ و يجد نفسه ساقطا على الارض اثناء نومه و دون شعوره بهذا ، كانت عيناه شبه مغمضه ليتجه الى احد الادراج و يجلب معه علبة السكر ولكن صوت ما افزعه " ما بيدك الان هو ملح و ليس سكر " نطقها بهدوء لينضر ناروتو له بفزع و قد صرخ تلقائيا ماسكا قلبه قائلا " اميي" مرت ثواني و ادرك ناروتو الوضع لينطق " ا الم تكن بالغرفه ق قبل قليل ؟ " قالها و هو لا يزال مفزوعا لينطق اوبيتو " بالغرفه ؟ كلا ، لقد استيقطت قبل ساعتين بسبب ركلة منك اثناء نومك " قالها بسخريه و هو ينضر لناروتو الذي تغير لون وجهه الى الاحمر محرجا لينطق " انت من اخبرني ان انام بجوارك ، تحمل العواقب " نطقها بسخرية مُقلدا اوبيتو و متظاهرا بعدم الاهتمام ليبتسم اوبيتو بسخرية و هو ينضر لـ ناروتو الاشقر بنضرة هادئة و ساخره ، نطق الاشقر مقاطعا نضرات اوبيتو الذي يحدق به " أذن ، اين السكر ؟ " قالها و هو ينضر لاوبيتو الذي سار باتجاه ناروتو و اصبح امامه مما اضطر ناروتو ان يعود الى الخلف متوترا لدرجة ان ظهره قد اصطدم بالخزانة التي تحوي الصحون و البهارات ، كان لونها بُني فاتح و فوقها دُرج صغير ابوابه زجاجيه ؛ فتح اوبيتو الدرج الزجاجي مخرجاً علبة السكر ، ليحني ظهره مقربا رأسه من الاشقر المتوتر و الجاهز لأعطاء أي رد فعل لأي فعل قد يقوم به اوبيتو .. انزل اوبيتو يداه ليضعها على يدي الاشقر آخذًا علبة الملح منه و معطياً اياه علبة السكر ، مما جعل ناروتو يزفر براحة لينطق اوبيتو " ما توقعت ان افعل مثلا لتزفر هكذا براحه ؟ " نطقها ببرود و هو ينضر لـ ناروتو الذي نطق " انا اتوقع كل شيء منك " نطقها بهدوء و يكمل صنع قهوته ليضحك اوبيتو بسخريه ثم يفتح هاتفه ... لينطق ناروتو " هيا لنغير ضمادتك " قالها و هو ينضر لاوبيتو الذي لا يستطيع استخدام ذراعه المصابه لان مُتخدرة ، نهض اوبيتو و ناروتو يلحقه ليدخل اوبيتو الى غرفة ناروتو و دخل الاشقر خلفه ، نزع اوبيتو قميصه و اقترب ناروتو منه ليبدأ بتغيير الضمادة لـ اوبيتو الذي يغمض عينيه بألم بسبب ان ناروتو قام بوضع بعض الكحول الطبية على مكان اصابته لينفخ ناروتو عليه بخفه ثم وضع ضمادة جديده لينضر لاوبيتو الذي كان يحدق بالفراغ و كان ناروتو سينطق لو لا دخول كاغامي المفاجئ و هو ينطق " ناروتو وصل طرد بأسمك الى هنا " نطقها ثم نضر الى اوبيتو لينطق " ما الذي تفعله هنا؟" قالها بستغراب ليلحظ ان ذراع اوبيتو مصابه ليضحك بسخريه قائلا " انضروا من تعرض الى اصابه " قالها بسخريه و هو يضحك ليقاطعه ناروتو " كاغامي اصمت ! " قالها بنزعاج و غضب لينضر كاغامي له بصدمه " انت تصمتني من اجل اوبيتو ؟ " نطقها بنبرة دراميه و هو ينضر لناروتو الذي كان سينطق و لكنه قاطعه " كنت تنزعج من اوبيتو دائما و الآن تجعلني اصمت من اجله ؟ ؟ ليس هناك إلا سببُ واحد .. " قالها بحزن لينضر اوبيتو له بسخريه و ناروتو بستغراب منتظرين ان يكمل كلامه ليكمل قائلا " لا بد و ان احدكما وقع في شباك الاخر و اصبحتما حبيبين ... و انت ناروتو لقد نسيت عندما كنت اغير ضمادات صدرك " كان ناروتو ينضر له بستغراب هم تحولت ملامحه للصدمه و اوبيتو ينضر بسخريه كعادته الى كاغامي لينطق ناروتو " لم يقع احدنا بشباك الاخر و ايضا انا لم انسى عندما كنت تغير ضماداتي و انت تبالغ الان " نطقها بسرعه مُبررا ما يحدث لكاغامي الذي نضر لاوبيتو الذي يبادله النضره ؛ ليضحك الاثنان على ناروتو لينضر ناروتو بستغراب لهما و ينطق " م ماذا هناك ؟ " بستغراب و لكنهم ما زالا يضحكان ليكمل اشقر الشعر قائلا " لماذا تضحكان ؟ " قالها بنزعاج لينطق اوبيتو بضحك " يا الهي انت احمق حقا " لينضر له ناروتو بغضب و يضربه على ذراعه المصابه بقوة مما ادى الى صدمة كاغامي و اوبيتو الذي سحب ناروتو من رأسه بسرعه خانقا اياه و ناروتو يصرخ ، ليتوقف اوبيتو عن خنقه قائلا " فقط انتظر الى حين ان تشفى ذراعي انا اقسم أني سأريك الجحيم " قالها بغضب مصطنغ و هو يخنق ناروتو الذي عض يده مما جعل اوبيتو يبعد يده و ينضر الى ناروتو الذي سحب نفسه بقوه و هو لا يزال يضع رأسه بحضن اوبيتو ، لينطق اوبيتو قائلا بعد ما ضحك مرة اخرى مع كاغامي " كاغامي يمزح معك ، أنها عادته الدراميه " قالها شارحا سبب ضحكه مع كاغامي ليضع ناروتو يده على صدره مخرجا نفسه براحة و قال " ضننت ان كاغامي يتحدث بجديه هههه " قالها و هو يضحك بحرج خفيف ليقترب كاغامي ساحبا ناروتو من حضن اوبيتو ناطقا " يبدو انك واقع في شباك اوبيتو بالفعل " قالها و هو يحمل ناروتو من قميصه ليرفع ناروتو رأسه و يضربه بـ رأس كاغامي بقوة ناطقا " اخرسسس " قالها و هو يشد على حروفه ليسقطه كاغامي على السرير و يمسك رأسه بألم ناطقا " يا لها من جمجمة " قالها بصدمه و هو لا يزال ممسكا برأسه ليخرج من الغرفه و اوبيتو ينضر بعدم ادراك لما يحصل لينضر لـ ناروتو الملقي على السرير بجانبه و هو ينضر للسقف ليعي اوبيتو ان ناروتو أذى نفسه بتلك الضربه ...
مرت الأيام و ناروتو و ذراع اوبيتو بدأت تتحسن ، فـ عندما تصاب بـ عيار ناري سوف تستغرق ستة اسابيع ربما لكي تشفى .. قد مرت الان فقط اربعة اسابيع و تبقى اسبوعان ، كان ناروتو و اوبيتو يذهان لمهام بسيطة مثلا عقد صفقات في شركة الاوتشيها صباحا كما يعقدها الناس الطبيعيون ، يكون اوبيتو المتحدث و ناروتو يقف بجوار كرسي اوبيتو و هو لا ينطق بأي شيء الا ان اخبره اوبيتو ان يعطي المختصر و الفائدة و اشياء كـ هذه ... بدأ ناروتو برؤية شخصية اوبيتو المدفونه بأعماقه شيئًا فـ شيئًا خلال هذه الفترة التي يقضيها معه ، فـ هو يكون مخالطا مع اوبيتو لمدة 20 ساعه في اليوم فـ بهذه الاربع ساعات يكون ناروتو بمنزل والديه ليزورهما و يتحدث معهما و يقضي أوقاتًا معهم فـ هم عائلته الوحيده بعد كل شيء ..
-9:26 pm
كان ناروتو يتحدث مع اوبيتو و هو يقود السيارة و اوبيتو يجلس بجواره يستمع له ، كان ناروتو يتحدث بشكل عشوائي عن مشاعره تجاه كلبه الذي رباه عندما كان ناروتو يبلغ الرابعة فقط و عن اكتئابه عندما مات كلبه في الحادية عشر من عمره أي ان كلبه قد عاش معه لمده سبع سنوات ، لينطق اوبيتو " كيف كان طفولتك بعيدا عن كلبك ؟ " نظقها بهدوء لينضر الى ناروتو الذي نظق بسخرية " من احضان مُربية الى اخرى " ليسأله اوبيتو " ماذا عن والدتك ؟ " ليرد الاشقر " كانت مشغولة بمجلاتها و ازيائها " قالها بهدوء بعد ما وقف على جانب الشارع و هو يسمع صوت قطرات الغيث تتساقط على زجاج السيارة ليسأله اوبيتو بهدوء " هل تكرهها هي و والدك ؟ " ليرد الاشقر " كلا ، لا اعلم انها امي و انا احبها كثيرا لكن ... يهتمون بـ عملهم اكثر مني أعني ان هذا لـ مصلحتي هذا ما كانت تضمه لكنهما مخطأن لا مصلحه لي في هذا " كان يتحدث بعشوائية محاولا التعبير عن شعوره و مغيرا صيغة كلامه من المفرد الى المثنى و يداه تتحرك بعشوائية و صوته مضطرب ، يعلو فجأه و ينخفض فجأه .. فـ هذا طبيعي جدا عندما يتحدث الانسان عن مشاعره تجاه ما يحدث له بحياته و خصوصا عندما يكون معه شخص يرتاح له كثيرا .. لينطق اوبيتو " من النادر وجود والدين يعرفان كيفية التنظيم وقتهما بين العمل و العائلة ، هذا ليس صعبا و لكنهم اذا نضموا وقتهم سيخسرون بعض الدولارات فحسب .. " تحدث بسخرية اخر حديثه لينطق ناروتو " ماذا عن والداك ؟ هل تستطيع الحديث عنهم قليلا ؟ " قالها بتوتر و هو مرتبك من ردة فعل الاخر الذي ابتسم بهدوء لينطق " كنت ابنهما الوحيد ، كانا جيدان و والدي كان كأي اوتشيها عجوز .. صارم بعض الشيء لقد كان الاقل صرامة بين اخوانه و أمي كانت امرأة لطيفه و متفرغه لي ، تركت منزلنا بعد ان بلغت الثامنة عشر " قالها بهدوء لينطق ناروتو " لماذا تتحدث بصيغة الماضي ؟ ، هل هما متوفيان ام ما شابه ؟ " نطقها بستغراب و هو مرتبك بعض الشيء لينطق اوبيتو " نعم ، توفي والدي و والدتي بحادث مروري نتيجة لسُكر سائق السيارة التي اصطدمت بهم ، و كذلك توفي سائق عائلتنا الخاص بالحادث ايضا ، كان حادثا قاسيا ؛ كـ نسمات الهواء البارده في تلك الليلة .. " تحدث ببرود لينطق ناروتو " أسف لأنني ذكرتك بهذا ، و لكن ماذا حل بالسائق السكير ؟ " نطقها بهدوء و هو ينضر لاوبيتو بعينان لامعه لينضر له اوبيتو النضره بعينان خاوية من اية مشاعر و لكن كانت عيناه تحمل بعض الراحة في طياتها ، لينطق اوبيتو " كان من السهل معرفة موقع بيته و قتله بعد ستة اشهر من الحادث ، كان اول من اقتله بحياتي " قالها ببرود و قد ابتسمت تلك الابتسامه الجانبيه على شفاهه ، انه يبستمها دائما مهما كان الوضع .. مع القريبين منه فحسب .. نطق ناروتو و قد اشعت عيناه بالفضول " و كيف قتلته ؟ " ليرد عليه اوبيتو " اخذت قارورة الكحول التي كانت في مطبخه و كسرتها لاقتله عندما اتى للمطبخ ليعرف سبب سماعه لصوت الكسر ، قتلته بعد ان طعنته بها بـ رقبته .. " قالها بهدوء و قد ازاح البرود من نبرة صوته ؛ فـ اوبيتو غالبا ما يفعل هذا عندما يرتاح في الحوار مع احدهم لينطق ناروتو " و بعدها انضممت للعصابه ؟ " تسائل بحماس ليرد اوبيتو " أجل ، ما بالك متحمس هكذا ؟ " قالها بستغراب اخر كلامه ليرد الاشقر " لا اعلم ولكن احاديثك تحمسني " قالها و هو يضع يده خلف رأسه ضاحكا بخفه ، ليبتسم له اوبيتو بهدوء لتتغير ملامح ناروتو للصدمه و ينطق " انت ت تبتسم ،؟" قالها بصدمه و تلعثم لينضر اوبيتو بسخريه و يقلب عيناه باتجاه النافذه و ينطق " هيا قد لأي مكان ، لا تقف هنا كالاحمق و تأتيك مخالفة من شرطي المرور " قالها بهدوء ليومأ ناروتو و يبدأ بالقياده .... وصل الاثنان الى المطعم و ركن ناروتو سيارته بالموقف الخاص بالزبناء المميزين .. نزل الاثنان من السيارة و نضر اوبيتو الى المطعم الذي كان اعلى جبل بسيط الارتفاع و يوجد بقربه شلال و تحيط به الغابه من جميع الاتجاهات .. دخل الاثنان للمطعم ليرحبوا العاملين بـ ناروتو فهذا المطعم ملك لعائلة والدته ... جلس ناروتو و اوبيتو على طاوله قريبه من النافذه و كانت قطرات الغيث تتساقط بهدوء بقي الاثنان يحدقان بالنافذه بعد ان طلبا لينطق اوبيتو " هذا المطعم ملك لتوبيراما سينجو و جميع العاملين يعرفونك ؛ يبدو انك زبون مميز هنا " تحدث بهدوء و هو ينضر لناروتو الذي ابتسم و نطق " توبيراما سينجو ، انه اخ والدتي لهذا اقضي غالب اوقاتي معه " قالها ببتسامه و هو يتذكر خاله لينطق اوبيتو " اليست والدتك اوزوماكي ؟ " نطقها بستغراب ليرد ناروتو " تزوج جدي مرتين ، زوجته الاولى و هي والدة هاشيراما سان و توبيراما سان كانت من السينجو ثم بعدها ماتت فتزوج جدي امرأة اخرى و كانت من الاوزوماكي و انجبت والدتي ؛ و اخبرته انها تود ان تحمل والدتي اسم الاوزوماكي لكونها قد ورثت شعر الاوزوماكي ، و لم يمانع جدي لأن هناك من الاساس رابطة وثيقة بين السينجو و الاوزوماكي " تحدث ناروتو و هو يشرح لاوبيتو و استمر بعدها بالكلام عن شجرة العائلة و علاقة الاوزوماكي مع السينجو على مر السنين .. و كان اوبيتو يستمع له فـ هو لا يمانع بالحصول على معلومات قيمة كهذه فـ اوبيتو لم يسبق له معرفتها لأن الاوزوماكي و السينجو يحتفظون بهذه المعلومات سرًا بعيدًا عن بقية العوائل و لكن ناروتو اخبر اوبيتو بهذا لأنه يثق به .. لينطق اوبيتو " والدك ناميكازي ، و من الواضح ان والدتك قد طلبت من والدك ان تحمل لقب الاوزوماكي " قالها بهدوء و بنبرة تبدو كما لو انه يعرف كل شيء لينطق ناروتو " اجل ، بسبب حصول مذبحة الاوزوماكي ؛ لـ هذا قرر والداي ان احمل لقب الاوزوماكي لكي يتبقى منهم على كرة الارض " نطقها و هو ينضر لـ اوبيتو الذي ينضر له بعينان فارغه ؛ ليومأ اوبيتو بعدها بتفهم و يحدق بـ ناروتو مجددا و ناروتو كان يأكل بهدوء ، ليتوقف اوبيتو عن التحديق به و يبدأ بالاكل بهدوء ...
قاطع تلك الاجواء الصامته بينهما جلوس شخص بينهم و هو ينطق " يا الهي تخرج لكي تستمع دون اخباري " نطقها معاتبا لينضر الطرفان بستغراب الى صاحب الصوت و الذي كان جالسا معهم على الطاولة بعد ان سحب لنفسه كرسيًا .. كان ناروتو ينضر بستغراب غير مدرك لما يحدث و كما الحال مع اوبيتو الذي غير ملامحه من الاستغراب الى البرود ناطقا " من سمح لك بالجلوس هكذا .. ديدارا ؟!" نطقها ببرود لينضر ديدارا له و ينطق " لا داعي لأن تسمح لي ، فـ هذا ليس مهمًا المهم الآن ما الذي تفعله مع عضو العصابه الصغير ؟ " نطقها ببتسامه جانبيه اخر حديثه لينطق ناروتو " من اين اتيت ؟ " نطقها بستغراب لينطق ديدارا " هم ؛ كنت قادمًا لـ هنا و وجدتكم بمحض الصدفه لهذا جلست معكم هم " نطقها بملل ليرد ناروتو عليه " اوه ؛ حسنا ، اطلب لنفسك طعاما اذا شئت " نطقها بهدوء لينادي النادل و يسجل طلب ديدارا و وصل طلبه بعد عشر دقائق ؛ كان الثلاثه يأكلون و اوبيتو يحدق بـ ديدارا ببرود و ناروتو منشغل بطعامه لينتهي ناروتو من طبقه و ينضر اوبيتو له و قد لاحظ ان هناك بعض الصلصة على جانب شفتي الاشقر ليضع اوبيتو اصبعه عليها ماسحًا اياها و واضعاً اصبعه في فمه لاعقاً اياه ؛ نضر ديدارا و ناروتو بصدمة الى اوبيتو و قد استغل ديدارا الموقف قبل ثوانٍ و اخذ صورة لاوبيتو و هو يضع يده على فم الاشقر لينطق ديدارا " سأبتزكم بهذه الصورة " نطقها و هو ينضر للصوره لينضر ناروتو بصدمة له و اوبيتو ينضر ببرود له ..
- يتبع .
هذا بارت شبه طويل مثل ما ردتوا ، و احاول اسرع بنشر البارتات لكن يومي قصير و اكون مشغوله باغلبه ..
أنت تقرأ
عِصابة
Teen Fictionلا تهمل ابنك ... صدقني ستندم قريبًا ! ، ولكن أتعلم ؟ .. - أهمله لا احد يهتم ! . [as] .