رواية بعنوان
#سجينة_الظلم_والانتقام
___________________________💔💔💔
الحلقة_14
ﺇﻧﻲ ﻋﺸﻘﺘﻚ ﻭﺍﺗﺨﺬﺕ ﻗﺮﺍﺭﻱ .. ﻓﻠﻤﻦ ﺃﻗﺪﻡ ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﺃﻋﺬﺍﺭﻱ؟ ﻻ ﺳﻠﻄﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺐ ﺗﻌﻠﻮ ﺳﻠﻄﺘﻲ ﻓﺎﻟﺮﺃﻱ ﺭﺃﻳﻲ ﻭﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﺧﻴﺎﺭﻱ .. ﻫﺬﻱ ﺃﺣﺎﺳﻴﺴﻲ ﻓﻼ ﺗﺘﺪﺧﻠﻲ ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻭﺍﻟﺒﺤَّﺎﺭ .
تكلمت ﺍﻡ ﻧﻮﺭﺓ وقالت : ايمان ﺍﻧﺘﻲ ليك توا ﻳﻤﻜﻦ 6 ﺷﻬﻮﺭ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ .. ﺷﻨﻮ لتوا مافيش ﺣﻤﻞ .. راهو نبوا ﻧﺸﻮفوا اصغار منتصر واحفاد خوي
ﻣﺎ ﻋﺮفتش ﺷﻨﻮ نرد ...
ﺑﺲ ﺭﺩﺕ الحاجة رد ﺻﺪﻣﻬﻦ ﻭﺳﻜﺘﻬﻦ : قاعدة صغيرة ع الصغار عمرها 18 سنة لاحقة عليهم .. ﻟﻴﺶ ﻣﺎ تزوجيش بنتك ﻭﺗﺸﻮفي صغارها عمرها توا 25 وقاعدة لتوا حتي خطبة ما انخطبتش ...
ﻧﻮﺭﺓ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻭﻫﻲ تشبحلي : قاعدة نستني في ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ اللي ﻳﺴﺘﺎﻫﻠﻨﻲ ...
الحاجة : اكيد ميت اللي بياخذك وامه قايمة الليل وهيا داعية عليه ...
ﺑﺴﻤﺔ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻟﻜﻞ التفتلها .. ﻫﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﻰ روحها وقالت ﺍﺣﻢ ﻭﻫﻲ قاعدة ﻣﺒﺘﺴﻤﺔ وواضحة بالسيف شادة ضحكتها ...
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ عليا ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻏﻤﺰﺗﻠﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺄﺷﺮ براسها ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭﺓ ...
ﻣﺎ لحقتش نفهم منها ﺍﻻ ﻋﻠﻰ عيطة ﻧﻮﺭﺓ : ﻳﺎﻟﻐﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺔ .. شنوووو درتي بزعتي الشربة ع سروالي ...
ﺑﺴﻤﺔ ﻭﻫﻲ ﺣﺎﻃﺔ يدها ﻋﻠﻰ فمها ومدايرة روحها ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﺑﺲ واضحة تكذب :... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺍﺳﻔﺔ ﺣﺒﻲ ﻣﺎ انتبهتش ... يالله مش ﻣﺸﻜﻠﺔ بدليه ﺍﺻﻼ حوايجك ضايقات متاعات ﺍﻏﺮﺍﺀ ﻳﻌﻨﻲ مش حوايج يلتبسوا في عزومة عائلية وعارفة انه شباب العيلة بيخشوا وبيطلعوا وفوق منها رﻣﻀﺎﻥ ...
الحاجة : ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ تقولي ﺷﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ يا بسوم ونتفق معاك في كل كلمة ...
ﺑﺴﻤﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﺎﻭﺭلي وتتكلم ﻣﺼﺮﻱ : ﺷﺮشحتها ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺎ هيا ﻣﺘﺸﺮﺷﺤﺔ ...
ﺣﺒﺴﺖ ﺿﺤﻜﺘﻲ يالسيف ﻻﻥ مش ﻧﺎﻗﺼﺔ ﻣﺸﺎﻛﻞ ...
نشبح لي ﻧﻮﺭﺓ اللي ناضت ﻣﻦ ع الصفرة بيش ﺗﻐﺴﻞ حوايجها ﻣﻦ الشربة ﺍللي قلبتها ﺑﺴﻤﺔ عليها ... صونية ﻛﺎﻣﻠﺔ بزعتها عليها ...
نشبح للكل لاهيين في اﻟﻔﻄﻮﺭ ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﺟﻮﺭﻱ .. ﻣﻨﺰﻟﺔ ﺭﺍسها وسارحة ﻭﺗﺤﺮﻙ في الكاشيك في الصونية متاعت الشربة ...
بجد ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ عليها ﻻﻥ نعرف انه مش ساهل ﻓﺮﺍق الناس اللي ﻧﺤﺒﻬﻢ ...
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﺴﻤﺔ كانت ﻋﻜﺲ ﺟﻮﺭﻱ ﺗﻤﺎﻣﺎ ... فمها ﻣﺎ وقفش ﻣﻦ الماكلة ... وووه ﻫﺬﺍ ﻭﻳﻦ يمشي ﺣﺘﻰ ﻣﺎ يبانش عليها رايحة زي العصفورة ...
همستلها : ﺑﺴﻤﺔ بالشوية عليك راهو تغصي ... مش كويس هكي ... بالشوية مافيش شي هارب
ﺑﺴﻤﺔ : حتي انتي تحسبيلي قداش ناكل في لقمة .. راهو ﻣﺎ نحبش ﺣﺪ يكلمني ﻭﺍﻧﻲ ناكل ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺿﺤﻜﺖ عليها .. ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ في الماكلة ﻭﻻ ﻋﺒﺎلها ﺣﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ...
كملنا الفطور ونضت مع ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ قمنا الصفرة ...