13

2.9K 62 0
                                    

رواية بعنوان

#سجينة_الظلم_والانتقام

____________________________💔💔💔

حلقة_13

ﺍﻟﺤﺐ ﻳﺴﺘﺄﺫﻥ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺃﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻗﻠﺒﻬﺎ ، ﻭﺃﻣﺎ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﻘﺘﺤﻢ ﻗﻠﺒﻪ ﺩﻭﻥ ﺍﺳﺘﺌﺬﺍﻥ ،
ﻭﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻣﺼﻴﺒﺘﻨﺎ
‏( ﺑﺮﻧﺎﺭﺩ ﺷﻮ ‏)

ﺧﺬيت ﺍﻟﻌﻠﺒﺔ ﻭﻧﺰﻟﺖ مالقيتهاش لوطا ﺍﻛﻴﺪ في دارها
ركبت فوق لقيت ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ ...
فتحته وخشيت ﻭﻳﺎﺭﻳﺘﻨﻲ ماخشيت ...

ﺟﻤﺪﺕ في مكاني ﻭﺍﻧﻲ نشوفها .. ﻻﺑﺴﺔ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ اللي  جبتهولها ... شن نقول او كيف نوصف ...
ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺷﻌﺮها ع طوله ....
ﻫﻲ بيضا ﻭﻻﺑﺴﺔ ﺍﺣﻤﺮ زاد برز بياضها ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ...
عاطيتني بظهرها والسريتة ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ كلها لنهاية ﺍﻟﻀﻬﺮ ... هيا ﺗﺤﺎﻭﻝ تسكرها ﺑﺲ الواضح انها عالقة ...
ﺑﻠﻌﺖ ريقي ﻭﺍﻧﻲ نشوف في هاﻟﺠﻤﺎﻝ ... هيا ﻣﺎ تشوفش فيا ﻻﻥ ضهرها جيهتي ووجهها ﻋﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ومطبسة راسها ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ تسكر السريتة ...
ﻏﺒﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻧﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ... قعدت معاش نشوف ﻏﻴﺮها ..
ﺗﻘﺮﺑﺖ منها وجيت ﻭﺭا ﺿﻬﺮها
تكلمت ﺑﻬﻤﺲ جنب وذنها : نقدر نساعدك فيه ..
ﻫﻲ نطت ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﺭﺟﻌﺖ لورا ولصق ﺿﻬﺮها في صدري ...
تكلمت ﺑﺄﺭﺗﺒﺎﻙ : ﺍﺍﺍﺀ منتصر .. ﺍﺳﻔﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ نحسابك رقدت .. قلت نجربه ﺑﻤﺎ ﺍنه ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ نديره وكساد ...
منتصر ﻫﻲ تتكلم ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺍﻳﺐ فيها ... نشبحلها من اﻟﻤﺮﺍيا ...
بعدتها ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻣﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ بيش نسكر السريتة ..
ايمان ﺑﺴﺮﻋﺔ بعدت : منتصر ﻭﺍﻟﻠﻪ مافيش ﺩﺍﻋﻲ .. خلاص توا بنرميه ...
سحبتها ليا وقلت ﺑﻬﺪﻭﺀ جنب وذنها : ﺷﺸﺶ ﺧﻠﻲ نبي نشوفه عليك .. امالا لمنو جبته ﺍﻧﻲ ..
حسيتها قعدت ﺗﺮﺟﻒ ... ﻣﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ع السريتة ﻭﺑﺪﻳﺖ نسكر فيها ﺑﻬﺪﻭﺀ ... صوابعي ﻻﻣﺴﺖ ﺿﻬﺮها ﻭﺑﺸﺮﺗﻬﺔ ﺍﻟﻨﺎﻋﻤﺔ .. ﻭﻫﻲ ﺻﻠﺒﺖ ﺿﻬﺮها ورعشت ...
سكرت السريتة ﻭﻧﺰﻟﺖ ايديا ﻟﺨﺼﺮها وقربتها ﻣﻨﻲ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ في شعرها ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻧﺎﺳﻲ كل شي ومانشوف في حد ﻏﻴﺮها قدامي ... : ﻟﻴﺶ ريحة ﺷﻌﺮك ﺣﻠﻮة ...
ايمان ﺑﺈﺭﺗﺒﺎﻙ : ﻫــ ﻫﺎﺍﻩ ؟
لفيتها عليا ﻭﻋﻴﻮنها جت في عيوني ... ﺩﺧﺖ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ... : ﻟﻴﺶ دايرة كحل ...
ايمان ﺑﺨﻮﻑ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﺗﻮﻥ ﺍﺻﺮﺕ ﺍنها ﺗﺤﻄﻠﻲ ... ﺍﻧﻲ مابيتش نحط
تتكلم ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺍﻳﺐ مع ﻛﻞ ﺣﺮﻛﺔ منها ..
ﻗﺮﺑﺖ منها ﻭﺧﺸﻤﻲ ﻻﻣﺲ خشمها : ﺍﺭﺣﻤﻴﻨﻲ .. ﺍﻧﻲ ﺑﺪﻭﻥ الكحل ﻭﻣﺎ نشوفش في ﺩﺭﺑﻲ .. كيف ندير وانتي ﺧﺎﻃﺘﻬﻦ ورسمتيهن ...
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﺭﻓﻌﺖ راسها ﻭﻋﻴﻮنها عليا ...
ﺭﻓﻌﺖ ﻃﺮﻑ صوابعي ﻋﻠﻰ ﺧﺪها وقعدت نتلمس في ﺧﺪﻭﺩها ﺑﺨﻔﺔ ... ﺑﺸﺮتها ﺍﻟﻨﺎﻋﻤﺔ ﻭﺧﺪﻭﺩها الحمر ... غمضت عيونها ﻣﻦ ﻟﻤﺴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻭﺩها
.. ﺍﺭﺗﺠﻔﺖ ﺷﻔﺎيفها لما ﺟﺖ صوابعي ﻋﻠﻴﻬﻦ ...
ﻧﺰﻟﺖ صوابعي لرقبتها ... ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ الشامة ...
ﺑﻠﻌﺖ ريقي ﻭﺍﻧﻲ نشوف في نفسها يرقي ﻭﻳﻨﺰﻝ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻋﻠﻰ شامتها وبستها بهدوء ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ وشفتها ﻣﻐﻤﻀﺔ عيونها بالقوة ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ...
ﻣﺸﻴﺖ ﺻﺒﻌﻲ ﺍﻻﺑﻬﺎﻡ ﺑﻴﻦ ﺣﻮﺍجبها ﻭﻫﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮنها ...
ﻋﻴﻮنها ترفع فيا لدنيا ثانية ... نحس في قلبي بدي يذوووب ...
ﻧﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ شن جاي اندير ﻭﻗﺮﺑﺖ ﺷﻔﺘﻲ من شفايفها
... ﺷﻔﺎيفها ﺍﻟﺪﺍﻓﻴﺔ ﺧﻠﺖ قلبي ﻳﺬﻭﺏ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﻄﻌﻢ ﺷﻔﺘﻬﺎ ... وحاط يدي ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮها واليد ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻭﺭا ﺭﺍسها ...
مش عارف قداش ﻃﻮﻟﺖ ﺑﻮﺳﺘﻲ ﻻﻥ ﻣﺎحسيتش ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﻭﻧﺎﺳﻲ كل شي ..
ﻟﺤﺪ ﻣﺎ حسيتها انخنقت وقعدت ادف فيا ...
بعدت من عليها ﻭﺍﻧﻲ نشوف في وجهها ﺍﺣﻤﺮ ... ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ﺍﻧﻲ شنو جاي اندير ... منتصر اهبلت ..
خليتها ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺣﺘﻰ ﻧﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ كنت ﺟﺎﻱ ...
خشيت للدار وسكرت ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... شنو درت يا منتصر .. اهبلت ﺍﻱ اهبلت ... كيف درت هكي .. ﻟﻴﺶ ما قدرتش نسيطر ﻋﻠﻰ روحي ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ما كنت هكي ... ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻧﺴﻴﺖ ﺧﻮﻙ ... ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺣﺒﻚ ليها ﺧﻼﻙ ﺗﻨﺴﻰ ﺍﻧﺘﻘﺎﻣﻚ لخوك ... ﻻ ﻻ ﻻ منتصر مش ﻫﺬﺍ اللي تبيه ...
كيف ﺳﻤﺤﺖ لروحي اندير هكي ... ما نبيهاش ﺗﺤﺲ ﺑﺤﺒﻲ ... مانبيهاش تاخذها ﻧﻘﻄﺔ ﺿﻌﻒ عليا ...
ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ في شعري وقعمزت ع السرير ﻭﺍﻧﻲ نهز في رجلي ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺗﺮ ...
ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ شفايفي ﻭﺍﻧﻲ نتذكرها ... ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻤﻨﻌﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻲ ﻣﺎ ﺳﻴﻄﺮتش ﻋﻠﻰ روحي ...
تبي ادفني ﺑﺲ ماقدرتنيش ...
منتصر ﻟﻴﺶ هكي درت ... هيا ﺗﻜﺮﻫﻚ ﻭﺗﺤﺐ ﺷﺨﺺ ﺛﺎﻧﻲ ... مش راح ﺗﺤﺐ ﺷﺨﺺ ﻏﻴﺮه زي ما ﺍﻧﺖ مش ﺭﺍﺡ ﺗﺤﺐ ﻏﻴﺮها ....
ﺣﺴﻴﺖ روحي اختنقت ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ الدار ﻭﻣﻦ الحوش كله ...
مشيت ﻟﻠﺸﻂ وقعدت مقعمز مش عارف قداش ﻣﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ... قعدت نفكر كيف نشبح لوجهها في الجديد ...
لو شفتها ﺭﺍﺡ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺤﺒﻲ ليها .. ﻫﺎذﻱ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻋﺮفتش ﻭﺣﺴﺖ ﺑﻬﺎﻟﺸﻲ من الاساس ... ﺍﻓﻀﻞ ﺣﻞ نبعد عليها ... ﺍﻱ ﻻﺯﻡ ﻣﺎ ﺗﺘﻌﻮﺩش عليا ومانتعودش عليها ... ﺻﺒﺮﻧﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ع اللي جاي .
ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ مغرب ﻭﺍﻧﻲ قاعد ع الشط ...
نضت ﻭﺭﻛﺒﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻭﺗﻮﺟﻬﺖ للحوش ...
خشيت ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ .. الحوش ﻫﺪﻭﺀ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺧﺎﺗﻮﻥ مش ﻫﻨﺎ ...
مشيت ع طول لداري ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ورقدت ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ...
ﺍﻧﺪق ﺍﻟﺒﺎﺏ وعرفتها هيا :... ﺧﻴﻴﻴﺮ
خشت ﻭﺍﻧﻲ عاطيها بظهري و ﺩﺍﻳﺮ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﺎﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮتها ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﺍﺿﺢ : ﺍﻟﻌﺸﺎ ...
تكلمت ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : مانبيش ﻋﺸﺎ ﺍﻃﻠﻌﻲ وسكري ﺍﻟﺒﺎﺏ نبي ننخمد ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻫﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﻧﻲ نحس في تفكيري مخلبط ... مش عارف شنو اندير ...
ﻋﻘﻠﻲ ايقولي بعد عليها ﺍﺣﺴﻦ ﺑﺲ قلبي مش راضي ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ نبعد ...
ﺍﺗﺨﺬﺕ ﻗﺮﺍﺭ ﻭﻫﻮ ﺍﻻﻓﻀﻞ ... ﺭﺍﺡ نبعد عليها .. ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﻲ ننسي اللي صار وننسي حبها ...
ﺍﺗﺨﺬﺕ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻘﺴﻮﺓ وقلت ﻳﻤﻜﻦ نكرهها ﺑﺲ ماقدرتش زاد حبي ليها اكثر ...
ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺫﺍ تجاهلتها ﺭﺍﺡ يموت ﺣﺒﻲ ليها ...
ﻣﺮ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻐﻴﺮﺕ ...
قعدت معاش موجود في الحوش ﺍﻻ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻨﻮﻡ ... وقليل مانتلاقي معاها ونشوفها في اﻟﻴﻮﻡ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ نشوفهاش...
ﺻﺢ نحس ﺑﺸﻮق ليها يذبح فيا ذبح ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺣﺴﻦ ...

#سجينة_الظلم_والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن