رواية بعنوان
#سجينة_الظلم_والأنتقام
_______________________________💔💔💔
الحلقة_29 والاخيرة
ﺍﻟﺤﺐ ﻳﺴﺘﺄﺫﻥ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﺃﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻗﻠﺒﻬﺎ ، ﻭﺃﻣﺎ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﻘﺘﺤﻢ ﻗﻠﺒﻪ ﺩﻭﻥ ﺍﺳﺘﺌﺬﺍﻥ ، ﻭﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻣﺼﻴﺒﺘﻨﺎ ( ﺑﺮﻧﺎﺭﺩ ﺷﻮ )
خاتون ... ﺭﻓﻌﺖ الفيلو وقلت : ﺍﻧﻲ بنمشي نبدل ﻻﻥ الفيلو ضايقني ..
جيت بنطلع ﺑﺲ شحني ﺑﺴﺮﻋﺔ وانضربت في صدره ..
تكلم ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺎﻭﻁ في ﺧﺼﺮﻱ ﺑﺄﻳﺪيه : مش لازم تطلعي خليني ﺍﻧﻲ نساعدك فيه ..
ﻣﺎ لحقتش نستوعب ﺍﻻ ﻭﻫﻮ بايسني ﻣﻦ شفايفي ويده ﺍﻧﻤﺪﺕ للفيلو متاعي ... والباقي مادخلكمش فيه______________________________💔💔💔
عند ﻣﻬﺎ وخالد
مها ... مقعمزة في الدار خش ﺧﺎﻟﺪ لانه كان برا يبوه الاولاد .. ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻳﺔ ونبي نبكي ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ .. ياربي ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻓﻘﺖ نتزوج ..
ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ قعدت في حوش ﺍﻫﻠﻲ شن كان ﺻﺎﺭلي ..
وقف قدامي ﻭﺭﻓﻊ البرنوص متاعي :.. ﻣﺒﺮﻭﻙ يا زرقاء ..
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﻧﺴﻴﺖ روحي وشبحتله : ﻧﻌﻌﻌﻢ .. ؟ ﻣﻨﻮ الزرقاء ..
ﺧﺎﻟﺪ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ : ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻡ ﻋﻴﻮﻥ ﺯﺭق .. عيونك ﺯﺭق هذا علاش سميتك الزرقاء ..
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ وقتله : ﺑﺲ الزرقاء تقولها للحاجة اللي مش حلوة ..
شد ﻳﺪﻱ وقال ﻭﻫﻮ ﻋﻴﻮنه تشبحلي من فوق لعند لوطا : ﻭﺍﻟﻠﻪ لو ع الحلاوة ﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ شفتك ﻭﺍﻧﻲ قلت مافيش حد في جمالك ..
طبست ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﺣﻀﻨﻲ ﻟﺼﺪﺭه ﻭﻫﻤﺲ : ﺍﻧﺘﻲ تعرفي شن درتي فيا ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ شفتك فيها .. خذيتي قلبي ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻭﺭﺍﺣﺔ ﺑﺎﻟﻲ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﻼمه ﻭﺭﻓﻌﺖ ايديا وحضنته ..
ﺣﻄﻴﺖ ﺧﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭه ..
ﺛﻮﺍﻧﻲ وقال : كيف ﻳﻌﻨﻲ بنكملوها هكي ..
بعدت وقتله ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻫﺎﺍ ..
سحبني ليه ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ : تعالي ﻭﺍﻧﻲ نعلمك ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻬﺎ ..
ﺑﺎﺳﻨﻲ في شفايفي ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ومش ﻣﺴﺘﻮﻋﺒﺔ ... وبردوا الباقي مادخلكمش فيه_____________________________💔💔💔
نمشوا لشخص لينا فترة عليه
ﺯﻳﺎﺩ ... ركبت ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ومشيت ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ ...
ﺍﻟﻴﻮﻡ كلهم ﻓﺮﺣﺎنين وما فيه حد ﺣﺎﺱ بالنار اللي في قلبي .. ﺷﻨﻮ اللي درته ﺍﻧﻲ بيش نتعاقب هكي .. ﺫﻧﺒﻲ انه اني ﺣﺒﻴﺖ هكي ﺻﺎﺭلي .. ﻋﻤﺮﻱ كله مشي ﻭﺍﻧﻲ نستني فيها ..
مش قادر نطلعها من قلبي .. الليل كله ﻣﺎ نرقدش فيه والسبب هيا .. وهيا ﻭﻻ ﻋﻠﻰ بالها .. ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ حظي هكي يارﺑﻲ ..
وقفت ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺔ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ولقيت ﺍﺧﺘﻲ وردة ﺗﺘﺼﻞ بيا ..
رد عليها ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻫﺎ وردة ..
وردة : ﺯﻳﺎﺩ ﻭﻳﻦ انت .. ﻟﻴﺶ ﺗﺄﺧﺮﺕ ..
رديت عليها ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ وجع : ما تستنونيش اني مش ﺭﺍﺡ نروح ..
وردة : ﻟﻴﺶ ماتبيش تروح .. ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺯﻳﺎﺩ توا قولي ..
ﺯﻳﺎﺩ : وردة ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺎﻓﺮ ومش عارف ﺍﺫﺍ راح نرجع او ﻻ .. ﺩﻳﺮﻱ بالك ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻲ في غيابي ..
وردة : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ .. ﺯﻳﺎﺩ ﺷﻨﻮ هالكلام اللي تقول فيه ﻭﻳﻦ مسافر ..
رديت عليها ﻭﺍﻧﻲ مش قادر .. نحس في روحي بتطلع مني : وردة مانقدرش نقولك ﻭﻳﻦ ﺑﺲ اللي نقدر نقوله انه اني ﺗﻌﺒﺖ ومش قادر نتحمل ﺍﻛﺜﺮ .. ﺧﻠﻴﻨﻲ نمشي ﻳﻤﻜﻦ لو بعدت نقدر ننساها ..
وردة وهيا تبكي : ﺯﻳﺎﺩ بالله عليك روح .. صدقني راح تقدر تنساها وتحب وحدة غيرها .. انت بس روح
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ ﻣﺎ تقدرش تمحاها ﺍﻳﺎﻡ .. ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ وردة ..
سكرت ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺗﻨﻬﺪﺕ ﻣﻦ قلبي ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ بي رقمها ﻻﻥ ﻣﺎﺗﻌﺮفاش و ﺭﻗﻤﻲ الاول دايرتله حظر ..
ﺭﺩﺕ عليا بصوتها .. ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ دمعتي ...
: ﺍﻟﻮﻭ .. ﺍﻟﻮﻭﻭ .. ﻟﻴﺶ مافيش حد ﻳﺮﺩ ... ﺍﻓﻔﻒ ..
سكرت ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ في وﺟﻬﻲ .. لوحت ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ع الكرسي ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ...
ولعت ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ وكملت طريقي ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ ﻭﺍﻧﻲ نبي نبعد ﻋﻦ كل شي بالك ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ قلبي ونقدر ننساها ..
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ وبعد ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻗﻠﻌﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻭﺍﻧﻲ بعدت ﻋﻦ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻨﺎﺱ بيش نبعدها هيا من قلبي ..