١٤- انكِشافْ هَويَة صَاحبَة رَسائِل البَط.

563 71 148
                                    

فوت و كومنت لو اعجبتك لطفا~
قراءة ممتعة🌹
...


- Writer's POV -

 
"ساني ماالذّي تَفعَلينَه؟ أخبَرتُكِ أنَه لايَجبُ انْ تُتعبِي نَفسكِ"

تَحدثَ جونكوك بعِتابْ يُعَانقُ منَ الخَلفِ خَصرَ تِلكَ تَقفُ في المَطبخُ تُعدُ لَهُما طَعامَ العَشاءْ بَعدَما أصبَحتْ شِبهَ مُقيمَة بمَنزِله بَعدَ إعتِرافِهمَا..

"مالذّي تَقولُه جون؟ لابَأسَ بهَذَا حقًا لاشَيئَ يُتعبُ"

إلتَفتَتْ لَه مُبتَسمَة تَنفِي برَأسِها انّ هُناكَ مايُتعبُها، ابتَسمَ هُو الآخَر لَها قَبلَ انْ يُديرَها لَه ثمّ يُقبِلّ كَفيهَا وجَبينَها بدِفئْ..

لاأحدَ يَعلَم كَم يُحبُ جونكوك سانا، ولا أحَد يَعلَم ماهِي مَكَانتُها في قلبِه..لكِنها تَعلَم ومتيقِنَة مِن شّيئٍ وَاحِد و هُو مَهمّا لَفت الدنيا ودارتهَا ورَأتْ فِيهَا لَن تجدَ فِيهَا مَن يُحبُها ويُعزُها بقدرِ مايَفعَل جونكوك.

نَاظرتهُ بتَمعنٍ ثمّ عَانقَته بقُوةٍ تَقولْ: "أحِبُكَ جون"

"إلهي أحلَى جون سَمعتُها بحَياتِي، جون أيضًا يُحبُك سانِي"

إبتَسَمت بإتسَاعٍ لكَلمَاتِه، يُعجِبُها كَيفَ يُظهُرُ حُبُه لَها دُونَ قُيودٍ أو حَواجِز.. ابتَسمَ لإبتِسامَتِها قَبلَ  أنْ يَنخَفضَ لتَقبيلِ خِلقَتهَا بفَوضَويَة مُسببًا خُروجَ قَهقَهتِها اللَطيفَة الصَاخِبَة...

....

أكمَلَ قراءَتَها ثمّ استَدارَ لِي، بَحلقَ بي للَحظاتْ ثمّ إقتَربَ  مِني حتى حَشرنِي بَينَه وبينَ الأرِيكَة هذَا أربَكنِي..

"بورا"

هَمسَ بإسمِي فإبتَلعتُ رِيقِي أراقِبُ ماسَيقُولُه.

"مَتى تَنوِينَ الإعتِرافَ حُبي~؟"

قَطبتُ حَاجِبايّ بإستِغرابْ فإكمَل ضاحكًا:

"أنَا اعلَمُ أنكِ انتِ صَاحبَة هَاتهِ الرَسائِل بيُو بيُو خَاصتِي"

إبتَلعتُ رِيقي بتَوتُر لمّا قَاله..

الوضعِيَة التّي نَجلسُ بِها لَم تَسمح إلاّ بزِيادَة التَوتُر عِندي، فأخفَضتُ رَأسِي وأرَدتُ مُصارحَتَهُ فنَبستُ أقضمُ شَفتايّ بتَوتُر أتَحاشَى النَظرَ لِمُقلَتيهِ..

رَسَـائِـلُ البَـط. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن