فوت و كومنتْ لو اعجَبتكَ لطفًا~
اِستَمتِع و اترُك بَصمتَك 🌹
...- P.Omiga posted new post-
إشعَارٌ مُميزٌ يَخصُ إشعَاراتِ كَاتبِي المُفضَلْ صَدرَ مٍن هَاتفِي يَجعَلنِي انتَفضُ مِن مَكتَبي بسُرعَةٍ و عَجلٍ لتَفحُصِ الهَاتفْ.
-مَساءُ الخَيرِ لجَميعِ قُرائِي الأعِزاءْ، أشعُرُ بالفَرحِ و ارَدتُ مُشاركَتكُم سَببَ سَعادَتي الذّي هو أنِي سأنتَقلُ إلى بُوسانْ في هَذينِ اليَومَينْ لأجلِ إقامَة أحَدِ مَحافِلي هُناكْ. و لرُبمّا اكشِفُ لَكَم عَن وَجهِي :) مَن يَعلَم.
آمُلُ أنَكُم جَميعًا بخَيرْ كُونُوا و أبقَوا بصِحَةٍ جَيدَة، أحِبكُم ❤~
الكَاتبُ أومِيغَا-إلهِي!! كَاتبِي المُفضَلُ سَيأتِي إلى بُوسانْ بَعدَ يَومَينٍ؟!!
صُحتُ بحَماسٍ لأبدَأَ بالقَفزِ في أرجَاءِ غُرفَتي.. الكَاتبُ أومِيغَا مِن أفضَلِ الكُتابِ لي و أروَعِهم و أنَا أتَابِعُه مُنذُ بَدأ مَسيرَتِه و إنشِهارِ إسمِه و أخِيرًا فقَط كَان مُبدِعًا مَظلُومًا.
إلهِي! حقًا لا اصَدقُ انَه رُبمَا سَيفصِحُ عَن إسمِه و هَويتِه و اخِيرًا رُبمّا، لا أحَد يَعرِفُ كَيفَ يَبدُو الكَاتبُ أومِيغَا لا في شَكلِه او حَتى إسمِه.
لَحظَة! لَم أقُل مَن أنَا.
أدعَى بورا مِن أكبَرِ مُعجَبي الكَاتبِ أومِيغَا و أبلُغَ إثنَانِ و عِشرُونَ سَنة، رُبمّا تَصرُفِي المُتحَمسُ لا يَتناسَبُ مَع عُمرِي لكِني اعشَقُ هذَا الكَاتبَ حَدّ اللَعنَة.
لَطالمَا كَانَ الأروَعَ بالنِسبَة لي، تَعبيرُه و كَلماتُه المُرهفَة الجَميلَة التّي تَجعَلكُ تَنفصِلُ عَن العَالَم.
أعنِي لَطالمّا كَنتُ ضَعيفَة امَامَ الكُتابِ و الشُعراءِ و الأدَباءِ أصحَابِ الحِسِ المُرهَف، لذَا اجِدُني عَاجزَة أمَامَ كِتاباتِ الكَاتبِ أومِيغَا.
فأحمِلُ كِتابِي لمَنزلِي الهَادئْ فأبدَأ بالقِراءَة، ثمّ أنغَمسُ في لَذةِ الشُعورْ و انعَزلُ عَن الوَاقِع لعَالَم أحلَى و أنقَى..
بَعدَ هَذا الكَاتبِ حقًا اصبَحتُ مُدمِنةً للقِراءَة.
•••
- Writer's POV -
"سَتذهبُ حقًا؟!"
سَألَه رَفيقُه الذّي يَقفُ بالقُربِ مِنهُ يَضعُ مَعهُ حَقائِبَه في صُندُوقُ السَيارَة الخَلفِي.
"أجَلْ يُونغي أحتَاجُ بَعضَ الرَاحَة، كمّا سألتَقي بعَائلَتي هُناكْ و أحظَى ببَعضِ المُتعَة"
أجَابَ أشقَرَ الشَعرِ مُعدِلاً نَظاراتِه على تَلةِ انفِه بهُدوءٍ يُغلقُ صُندُوقَ السَيارَة.
"لكِنكَ أخبَرتَ مُعجَبيكَ أنكَ ذَاهبٌ لبُوسانْ بالفِعل؟!"
إستَنكَرَ يونغي رَافعًا أحَدَ حَاجبَيهِ بتَعجبْ.
تَنهدَ الآخَرُ يَخطُو نَحوَ بَابِ سَيارَتهِ يَدلِفهَا ثمّ نَبسَ: "يَبدُو أنكَ نَسيتَ انّ لا احَدَ يَعرفُ وَجهِي، أيْ لَن يُزعِجنِي ايُّ أحَدْ"
وَسعَ يونغي عَينيهِ بَعدَما تَذكَر هذَا..
لَوحَ لَه مَن في السَيارَة ثمّ أدَارَ مُحركَ سَيارتِه مُتوجهًا في الطَريقِ العَام إلى بُوسان.
مَن يَعلَم مالذّي سَيحصُلُ بَعدَ هَاتِه الرِحلَة ياتُرى؟!
...
رَسائلُ البَط، الفَصل الأول: تَم ✔
يُتبع...
...
🙂 سوري
ادري البارت مرة زفت و مو مثل ماتخيليتو صح؟؟ جست قولو الحقيقة.
اهم شي لا تستعجلوا الاحداث، للانو كل شي يظهر فالوقت المحدد.
اسفة كمان لقصر البارت لانه بس كتمهيد للقادم.
اشوفكم على خير❤
احبكم ❤
...
أنت تقرأ
رَسَـائِـلُ البَـط.
Fanfic"باللّه عَليكِ تُرسلِينَ بَطةً مَن أجلِ إرسَالِ رِسائلِك؟!" أردَفتْ صَديقَتهَا مُعاتبَةً إياهَا لتَقلبَ عَينَيهَا بمَللٍ مُزيفٍ فهِي تَشعُر بالخَوفِ دَاخِلهَا. "أجَل فكِلانَا يُحِبُ البَط" أجَابَت بلا مُبالاةٍ تَرفعُ كَتفَيهَا.. "إلهي! و هَل البَطُ...