part 10

143 9 0
                                    

Jungkook pov

أدخل إلى غرفتي راميا جسدي على السرير، أشعر بالسعادة و النشوة تغمر كل انحاء جسمي، كيف لا و مهلك قلبي قد شاركني أنستي اليوم.

تحَسَسْتُ بيدي ملمس القنينة المعدنية بين طيات ملابسي مخرجا إياها، افتح فوهتها واضعها بين شفتي ، اغمض عيناي بينما ارتشف منها بخدر غير مصدق أن نفس المكان قد التقمته شفاه الفضي، ليس هذا فقط بل كان حريصا أن نتشارك نفس السيجارة في كل مرة نشعل فيها واحدة.

صوته الحلو ، أنفاسه المخدرة، حتى قهقهاته كانت راقية ترضي طبلة الأذن بجميع طبقاتها. عقلي لا يزال مستنكرا ما حدث. بعد تذوقي حلاوة رفقته، كل خلايا جسدي من الدماغ الى الاطراف ترغب به بشدة بأن يكون بقربها.

اظن أن النوم سيكون عصيبا الليلة. لكن وجب علي الراحة من أجل غد.
.
.
.
.
.
.
.

الساعة السادسة صباحا

استيقظ بفزع سابحا في عرقي، لم احظى بالكابوس المتكرر منذ مجيئي إلى الاكاديميه. فهذا يعتبر أول كابوس لي هنا.

عندما لم احلم به في الأيام الفارطة لم أعر اهتماما كبيرا للموضوع بل كنت نوعا ما سعيدا لأني حظيت بليال هادئة. لما عادت؟؟

انفض شلال الأفكار عن رأسي اتجه للحمام من أجل روتني الصباحي. بعدها أتوجه مباشرة للبراد الصغير مخرجا منه قنينة مشروبي من أجل الاستيقاظ و إزاحة التعب و الوهان عن جسدي.فكلما حظيت بهذا الحلم انهض بجثة منهكة كأن أحدا ظل يمتص قوتي خلال الليل.

ارتدي بدلة الرمادية الموحدة. ثم أتوجه إلى الخارج.
اجمع شيئا من شجاعتي ثم اطرق باب الغرفة، مرة، مرتين، ثلاث، ما من مستجيب.يبدو أن تاي قد غادر المبنى قبلي.

أخرج من البناية عامة لتصدمني رياح باردة.درجة الحراره بدأت في الانخفاض فنحن على ابواب الخريف. أصل إلى غرفة اجتماعنا للأجد معظم أعضاء الفريق هنا، يبدو أن الجميع تخطى وجبة الإفطار.

فالأمر واضح، قد بدأ شئ من التوتر يغزو عقولهم بما أننا خسرنا أول جولة، إذا خسرنا هذه سيصبهم الخزي و الشماتة. ابحث بعيني عن تاي بين الاجساد المنتشرة و ها هو يدلف من الباب محملا بصناديق متوسطة الحجم.

مهلا، من ورائه؟
إنه ريس!! يحمل نفس الصناديق كذالك بينما يتكلم مع تاي بوجه بشوش، منذ متى صار تاي يتكلم مع أي أحد بهذه الودية؟

أتكلم مقاطعا الجو الخانق الذي بينهم: تاي أين كنت؟
نظر لي من أعلى إلى أسفل ثم اجاب:لما تسأل؟
حاولت التحدث بأكثر نبرة هادئة استطيع توفيرها الآن
:" لا شئ مهم، فأنت لديك اليوم مسابقة يجب أن تستعد و توفر طاقتك، فنحن نعتمد عليك."

the sinners Vkook(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن