Hello 👋
⚠️ Trigger warning ⚠️
This chapter contains a graphic description of violence
⚠️⚠️⚠️
رحبا في جزء جديد من الرواية.
لنبدأ.براين: "تم البدء في مسح المسار."
ظهرت الصور الحرارية على الشاشة أمام براين، وكانت المنطقة أمام تاي خالية من أي تهديدات مرئية.
براين: "الطريق أمامك نظيف، لكن يجب أن تبقى حذرًا. تحرك ببطء."
تاي: " سأبدأ التسلل الآن."
بدأ تاي في الزحف ببطء عبر الفتحة التي صنعها الانفجار في البوابة الأرضية، مستعينًا بالأضواء الخافتة والظل الذي يقدمه الدخان المتصاعد.
تاي: هل عملية اختراق بنية القاعدة شارفت على الانتهاء ؟"
براين:" عملية الاختراق سهلة، لكن هناك مشكلة صغيرة."
قام بإرسال بعض الملفات إلى العقيد ثم أكمل:" كما ترى إن هذه القاعدة تتميز بخاصية دفاعية مغايرة عن المعتاد."فتح الفضي الملفات لتضح انها خرائط احداثيات لهذه البناية.
تاي:" لما هي كثيرة؟"
براين:" لأن بنية هذا الشئ تتغير بصفة دورية. كل مواقع الغرف و أعضاء الكتيبة تتغير باستمرار."تاي:" لدي هنا 14 خريطة، فكم من الوقت تقريبا بين كل تغير؟"
براين:" حسب توقيت بدء العملية البنية تتغير كل ساعتين."
تاي:" اي خريطة هي الأخيرة."
براين :" لا استطيع الحزم بذالك الآن، علي الخروج من الممر و القيام بمسح بسيط للمجال ضمن 10 أمتار ثم محاكات المعلومات مع الخرائط، عندها يتم تحديد أي منها المطلوبة."تابع الفضي بالمضي قدما حتى وصل الى الطرف الآخر من الممر.
براين: " اووكي، كان الامر اسهل من المتوقع.، لم يستغرق سوى 90 ثانية في المجمل. تبين اني أمهر من ما كنت اعتقد."تاي:" وفر التباهي إلى وقت لاحق! أي من الخرائط هي المطلوبه؟"
براين :" أوه! اسف، الخريطة الثامنة هي المطلوبة."فتح تاي الاحداثيات امامه و بدأ مباشرة في التحرك بينما براين يتبعه بهدوء موفرا التغطية اللازمة.
صوت النقيب صدح مجددا في اذن العقيد
براين:" هناك حركة في الجهة اليسرى خلفك، الموجات الأرضية لوقع الأقدام حتما لا تنتمي إلى كمشة المعادن تلك، بل هي خفيفة ذات ميزان متناسق."
توقف تاي ثم اردف: غالبا لا تنتمي إلى ذكر."ارتفعت الطائره مقاربة للسقف ثم رجعت بسرعة إلى الوراء ممكنة النقيب من التعرف على هوية من ورائهم.
براين:" انها داري، يبدو انها لم تلاحظ وجودنا. تاي هذه فرصة لا تعود، داري جسديا تعتبر الاضعف فهي هدف سهل لنقبض عليها أولا بدون ضجة ثم ننسق خطة للقبض على ما تبقى بأقل أضرار ممك....."
أنت تقرأ
the sinners Vkook(+18)
Ficção Científicaما دام اي كائن حي لا زال يتنفس الا و هو محتاج لشخص يملئ الجانب الفارغ من روحه جونكوك شاب كتوم و متحفظ يدخل إلى اكادمية للمميزين، لتنقلب حياته بعدها. Top: jk Bottom:tae