part 5

247 13 2
                                    


Hi again 😁👋

Let's get started

The elite election day
يوم إختيار النخبة
 

الساعة السادسة صباحا
Jungkook pov

آخد حماما دافئا يلطف أطراف جسدي  و يجعلها مسترخية، فأنا بحاجة له.
فاليوم يبدو أنه سيكون متعبا.

ارتديت البدلة الرمادية الموحدة  ثم قصدت الباب متحمسا لرؤية المبهرج.
اجلس في المقصف على مقعدي و أمامي وجبة الفطور إلا أنني لم ألمس أيٍ من الطعام فأنا لم أرى الفضي بعد.

أخيرا لمحته يدلف بهيئته الساحرة للأعين. الآن يمكنني استمتاع بما أمامي من أكل.
جلس كعادته على بعد طاولتين من يساري مع نفس الفتاة  ظل يرمقني من حين الى اخر بنظرات أقل ما يقال عنها مشمئزة.

اعلم أنه لاحظ تحديقاتي المستمرة و أعلم أنها لا تشعره بالراحة، لكن ماذا عساي أن أفعله فالأمر خارج عن سيطرتي، من قال له أن يكون بهذا البهي السار للأعين.

قاطع سلسلة افكاري صوت نفس مذيعة أمس تنبهنا بالرجوع إلى غرفنا و الإستعداد بما هو آتي.
اخدت نفسا عميقا استرجع شتات عقلي و أركز لما أنا هنا.

وجدت في غرفتي بذلة رياضية سوداء و بطاقة صغيرة فوقها مكتوب فيها

"إلى الطلاب الاعزاء: يرجى الارتداء"

بعد انتهائي من التجهز  للمرة التانية في هذا الصباح.
أخدنا تعليمات بالتوجه خارج المباني المكتظة للاتفاجئ كم أن هذا المكان كبييير لدرجة خارجة عن المنطق.

لست الوحيد المنبهر، فكل الطلاب من حولي يبدون كذالك.
هل ما أراه أمامي كان موجودا أصلا ام انه تم تجهيزه خصيصا لهذا اليوم؟
كم ميزانية هذه المؤسسة بالضبط فالأمر مخيف.

صوت ضجيج عالي يصدر من أعلى، أشعة الشمس تتضائل ببطئ، ارفع عيناي ليتبين أنهن يقومون بحجب السماء عنا ليجعلو الفضاء امامنا كقاعة مغطاة مهيبة المساحة.

أضواء تنار من جوانب السقف المعدني، شاشات تضهر بكل الزوايا.
و مجددا صوت نفس المذيعه الذي أصبح مشهورا لدينا في اليومين الذي قضيناهما هنا.

"مرحبا بالطلبة و الطالبات في يوم إختيار النخبة،  في كل ثلاث سنوات يقام هذا الحدث استثنائي للإنتقاء كل مييز و مميزة بينكم، بعد إنتهاء الاختبار الأولي سيتوج أربعة و عشرون طالبا  إلى المنافسات التالية.
بعد هذا التقديم البسيط سأنتقل إلى شرح محتوى الاختبار. الأمر بسيط جدا ترون المتاهة أمامكم ، يوجد بداخلها أربعة و عشرون بطاقه، يتوجب عليكم الدخول و إيجادها، يكفي أن تجد واحدة فقط ستخولكم من النجاح في المهمة و الإنضمام إلى النخبة،  سيتم تقسيمكم إلى أربع مجموعات كل واحدة ستدخل من من ضلع مختلف بما أن المتاهة على شكل مربع ذالك من أجل تفادي الاكتظاضكم كالنمل مدة الاختبار هي ساعة و نصف، للمساعدة سنسعفكم بمؤشر يكون عونا لكم، حظا موفقا للجميع."

the sinners Vkook(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن