Hi guys, I'm in a good mood so I'm gonna update often.
Hope you enjoy it.😘إسم لعبه اليوم هي
Cupture the flag game
لعبة الإمساك بالعلمقواعد اللعبة: في منطقة كبيرة مخصصه للعبة يتم تكوين فريقين متساويين من حيت العدد، كل فريق يقوم باخفاء العلم الخاص به في منطقتهم حيت بحاول كل من الفريقين الحصول على العلم المنافس قبل أن يجدوا خاصتهم. للدفاع عن العنصر يمكن لمس أي خصم في منطقتك و إرساله للسجن حتى يتمكن رفاقه من لمسه و تحريره.
أول من يجد العلم و يذهب به إلى منطقته هو الفائز.يكمل المذيع شروط التي ستقام على أساسها المنافسة:" الشريط الموجود على ضهركم يحتوي على علامة إكس و دائرة، حتى لو طرأ تلامس بين الطرفين لا يتم إرساله إلى السجن حتى تلمس علامة الإكس و نتيجة لذالك يصعق الملموس بصعقة كهربائية، أما إذا اخطأت في لمسها و لمست الدائرة أنت من تصاب بصعقة و ترسل للسجن بداله.
أما بالنسبة لسياسة المعتمدة للقانون الداخلي الذي يخص المؤسسة في مثل هذه الأنشطة يسمح بجميع أنواع العنف شريطة ألا تؤَّدي الى القتل، كل من خالف هذا الشرط يعني إقصاء جميع اعضاء فرقته من المنافسة و الطرد بالنسبة للمعني من الأكادمية، مدة الانجاز هي ساعتان."ذهب كل من الفريقين لليناقشو آخر اللمسات مع بعض قبل بدأ المباراة بدقائق.
عند فريق جونكوك
أران(الهة الحكمة): عادة لعبة امساك العلم تقام في وسطٍ يُمَكِّن الفريقين من الاختباء و إخفاء العلم، لماذا نحن في موقع مفتوح مواجهين لبعض؟براين(ملاك نور): ليس هذا فقط، قد لاحظتم أن الفريق المنافس أختار نفس الأعضاء بنفس القدرات التي إخترناها نحن كذلك.
تكلمت يونا بسماجتها المعتادة و الثقة الفائضة
يونا: لا يهم الأمر فأنا سأحرص على ركل مؤخرة كل واحد فيهم خارج اللعبة.نظر لها براين بشئ من الاشمئزاز
" لما أنت بهذه السوقية، عليك الارتقاء قليلاً خصوصا في أسلوب كلامك."يونا"يبدو اني سأركل مؤخرتك أولا من أجل الإحماء."
براين:"كيف تجرأين على كلام معي بهذه الطريقة.؟"
توجهت نحوه يونا عازمة حقا على ركل مؤخرته
اوقفتها يد جونكوك عن التقدم
"فلتهدأي يونا هذا ليس وقت الشجار."يونا"لكن هو من حاول اهانتي أولا، عليه الاعتذار."
براين: اعتذر؟؟!!."رو (جنية الإغراء و الخصوبة) بصوت خجول و رقيق:
" سيدة يونا معها حق يجب أن تعتذر منها سيد براين."
نظر لهم جنكوك بقلة حيلة و وافق على مسألة الاعتذار، ليصرح براين بإعتذاره بصعوبة شديدة، كل حرف يخرجه كأنه يمزق حنجرته.
أنت تقرأ
the sinners Vkook(+18)
Fiksi Ilmiahما دام اي كائن حي لا زال يتنفس الا و هو محتاج لشخص يملئ الجانب الفارغ من روحه جونكوك شاب كتوم و متحفظ يدخل إلى اكادمية للمميزين، لتنقلب حياته بعدها. Top: jk Bottom:tae