part 22

74 5 2
                                    

Hi again

Welcome back to another part.

U know the drill by now.

Vote + comment

Tae POV

ما هذه الأصوات المزعجة في وقت كهذا؟ جفوني تقاوم بشدة رفع حجابها عن عيني. دفئ الفراش لا يشجعني على النهوض، أشعر بثقل غير معتاد على صدري. أزحف بيدي متلمسا ما يبطئ مسار الهواء داخلي.

انقل بصري الى الأسفل ليتبين  أن يد ملتفة حول خصري و رأس ساكنة على صدري. ااخ، للقد نسيت أمر القائد. يجب علي ايقاظه، وقبل أن تتسنى لي الفرصة يفتح الباب بطريقة عنيفة، كان ذالك كافيا لينهض من غفوته.  يضهر وجه ريس المتعرق  ثم يلقي علي بضعة  كلمات مسرعا:" تاي، أختك يجب أن تأتي." 

 ما إن إستوعب دمااغي  معنى قوله  حتى تحركت اطرافي لا إراديا متجها بسرعة حيث تتواجد يونا. استطيع سماع ندائات جون خلفي تحثني على التوقف و الانتظار. أتجاهلها مسرعا الى وجهتي. إن الأمر غريب ، كلما اقترب من الجناح التي هي فيه  كلما تتعالى أصوات صرخات متضاربة. 

أرى معضم أعضاء النخبة يجتمعون أمام الحجرة بفضول محاولين معرفة ما الأمر فقد كانت الصرخات مهولة. أقوم بإزاحة أي أحد  أراه يسد الطريق قبالتي، أحاول إختراق الطاقم الطبي لكنه يمنعني بشراسة من التقدم أكثر. ألمح قليلا من ما يجري، إن أختي تصرخ بشدة  بينما  تتلوى على السرير. يبدو كأنها تتألم و لكن ليس بالمعدل الطبيعي فإن صرخاتها تعادل شخصا واقفا على عمود المحرقة تأكله النيران حيا، عيناها مفتوحة على مصرعيها، لم تكن  طبيعية كذالك بل كمن تم إستبدالهما بكرات بيضاء رخامية  مصقولة.

 هل هي تحتضر، لما تبدو على وشك الموت؟ 

أحاول تجاهل صرخات القزم قدر الإمكان فيبدو أنه يواجه نفس الأعراض.  

لم يكن بوسعي سوى الصراخ على الطاقم الطبي:" ما الذي بحق الجحيم تنتظرونه، افعلوا شيئا بدل وقوفكم عديم النفع هذا."   يبدو أن الطاقم  كذالك ليس في جعبته شئ عن ما يحدث أمامهم. بحق ما الذي يجري، ماذا فعل  هذا العاهر ليصل الحال بهم الى هذا الوضع المزري؟ تكلم أحد الممرضين إلى الطبيبة:" لقد ضاعفنا جرعة المخدربالفعل بدون جدوى  لا يمكن إعطائهم جرعة إضافية سيؤدي ذالك إلى حتمهم." أصرخ مجددا معترضا على عدم كفائتهم:" هل هذا مقلب سخيف؟ من الواضح أن حالتهم في غنى عن التخذير أيها الخنازير القذرة. إنهم يحتاجون إلى تدخل طبي يليق بالبشر لا معاملة البراري هذه." أحس بيد تجرني الى الخارج. لم يكن  صاحبها سوى جون:" تاي، ارجوك اهدئ قليلا. الصراخ لن يصلح الوضع." 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

the sinners Vkook(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن