part 13

146 8 2
                                    

Hi guys 😊

اتمنى تكونوا بخير
سأحاول التحديث بصورة أسرع رغم انشغالي لذا أريد قليل من الدعم
تصويت+ كومنت= تحديث أسرع

إله التلاعب قد مل من لعب دور الطيب ليزيد انفجاره ناحية الكل:" انتم كلكم مجرد حيونات نكرة صدقت نفسها انها مميزة بينما لا تزيد قيمتكم عن روث بهائم جائرة. هراء و الكثير من الهراء. ترفعون رؤوسكم بغرور ناظرين إلي بدونية، مجموعة متخلفين وجب ابادتكم، تريدوني أن العب دور الرجل السئ حسنا سأعطيكم ما تريردو....."

كانت لازالت سلسلة اهاناته مستمرة لولا الصوت الصادر من اساورهم بحيث قطع الكريستالية تتوهج في كل رسغ منهم بلون مختلف.

النخبة تنظر بدهشة من الحدث المفاجئ إلا جونكوك الذي كان غائبا عن العالم وجهه مصفر و عيناه جاحظتان.

هيكاما:" أكره أن اقطع عليك سيد ريس حصة تنفيسك عن استيائك منا، لكن يجب أن نكمل ما علينا لننصرف، ساختصر الموضوع لأنه بسيط أصلا، العبارة في البطاقة ليست تهنئة و انما توصية للنهائي، فقد تم وصفنا بالنجم السابح في الفضاء الذي ينتقل الى جوف الأرض باحثا عما بوصله للكمال. إذا تمعنتم قليلاً في العبارة و ربطتموها بالاسوار المتوهجة. الكريستال يأتي من باطن الأرض و بالتالي هو المؤشر الذي سيقودنا إلى تشكيلة الاخيرة لكلا من الفريقين في النهائي."

بدأو يناظرون أساور بعضهم البعض ليتبين أن كل ثلاثة اشخاص تتوهج خاصتهم بنفس اللون.

أكمل ريس على ضحكه الهيستيري عندما أدرك أن كل من تاي و براين يحملون نفس لون سواره غير مصدق لسخرية القدر هذه.

جونكوك آفاق قليلا من غيبته، أدار رأسه في أنحاء المكان بإضطراب و عدم توازن ليتجهال كل شيئ يجري من حوله مغادرا القاعة الخانقة بالنسبة له بدون الالتفات لنداء من خلفه بالتوقف.
الجميع مستغرب من تصرفات القائد المفاجئة و تحوله الرهيب كأنه شخص آخر.

تيماري:" كيف يمكنه أن يترك كل شئ خلفه و يرحل، هاه و يسمي نفسه قائدا."
جوهان:" يكفي!! لا أريد سماع أي كلمة تدل على السب  أو التقليل لقد ذقت ذرعا من هذا الهراء، بما اننا فعلنا ما طلب فلتغربو عن وجهي لا اتحمل رؤية اي احد منكم."

يونا:" انتبه لما تخرجه شفتاك الثخينتين إذا كنت تريد أن لا يكسر فكك"

جوهان:" لست في مزاج يسمح لي بأن بالرد عليك حتى، انا الذي ساغرب من هنا."
و بهذا القائدان يكونا آخر من دخل إلى هنا و أول من إنصرف.
بدأ بعدها يغادرون الاعضاء واحدا تلو الآخر.
أثناء خروج تاي من المكان توقف قليلا عند ريس و الذي لا يزال ملقى على الأرض بدون اهتمام:" هل ستنهض أم تنوي المبيت على تلك الارضية؟"

the sinners Vkook(+18)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن