Let's get started 👍
اول ما افتح الباب تواجهني بنية ضخمة عارية لا تسترها سوى قطعة قماش صغيرة(بوكسر). احدق بأريحية، ماذا؟؟ هو دائما يحدق لي بوقاحة الآن حان دوري. استنتج أنه ذو جسد مفتول مثير.
و الاهم من ذالك قضيبه البارز من تحت القماش ذو حجم مشرف أيضا.ارفع عيناي مكتشفا أن وجنتاه متوردة، أظن أني اكثرت من الحملقة. جسد بغل و يحمر كالغزال،يا لها من مفارقة مضحكة. أتكلم كأني لم ألاحظ شئ
"آسف يبدو أني أتيت مبكرا."أراه يتوتر في الكلام معي كعادته:" لا بالعكس سي... ت تاي، أنا من تاخرت بالاستحمام تفضل بالجلوس سانتهي بغضون دقيقتين."
يتجه للخزانة مخرجا البدلة الرمادية،ثم يدخل الحمام حارما عيناي من النظر إلى قوامه العاري.
تكلمت بصوت عال بعض شئ"سانتظرك أمام البناية ريثما تنتهي."لم انتظر رده بل خرجت استنشق الهواء المنعش متأملا الطلبة المنتشرين حول البنايات ببدلاتهم الرمادية. يمشون على شكل ثنائيات أو مجموعات يتبادلون أطراف الكلام بضحكات صاخبة. متى كوَّنو علاقات تبدو وطيدة فيما بينهم فنحن لم نلبث هنا لمدة تسمح بهذه الأمور.
صوت خطوات ورائي اوقفت سلسلة افكاري
"تاي، هل نذهب؟"
اومأت له ثم تقدمنا بالسير جنبا إلى جنب
تكلم جونكوك مجددا:" ما رأيك أن نتجه إلى كافتيريا نأخد شيئا للشرب أو الأكل ثم نذهب الى مكان هادئ نجلس فيه؟"يبدو عرضا جيدا بالنسبة لي لذا وافقته الرأي، و ها أنا أرى ابتسامة عريضة تغزو وجهه كأنه ربح في اليانصيب.
نصل الى وجهتنا ليسأل مجددا:" ما الذي تريد اخده ، أنا سأطلب مخفوق حليب بالفراوله.""سآخد آيس امركانو (قهوة مثلجة)." تتسلل ضلال وردية الى وجنتاه معلنة عن إحراجة من طلبه للحليب.عند رؤيته للوهلة الأولى مع بنيته الضخمة و ملامحه الجامدة تحسب انك في مواجهة ذئب قطبي شرس، لكن ما أرى أمامي سوى طفل كبير الحجم.
"آسف، لا أحب الاشياء الحلوة، لكن أحب البسكوت المالح سآخد بعضا لي و لك أيضا." و بعد مدة نقاش محترمة على من سيدفع الفاتورة استسلمت و تركت الضخم يفعل.
ضللنا نجر خطانا متجاوزين البنايات المزدحمة بالطلبة نحو الهدوء، اقدامنا حطت على العشب الاخضر الرطب بقطرات الندى المتبقية من الصباح الباكر. كراسي خشبية بسيطة منتشرة هنا و هناك. الجو مختلف هنا تماماً كأننا في مكان آخر.
ارحنا اجسادنا في بقعة جميلة على البساط الاخضر. نسيم الهواء عليل و نقي يهز خصلات شعرنا بسلاسة.
ارتشف من قهوتي بينما اسمع صوت قرمشة البسكوت بين أسنانه.
أنت تقرأ
the sinners Vkook(+18)
Fiksi Ilmiahما دام اي كائن حي لا زال يتنفس الا و هو محتاج لشخص يملئ الجانب الفارغ من روحه جونكوك شاب كتوم و متحفظ يدخل إلى اكادمية للمميزين، لتنقلب حياته بعدها. Top: jk Bottom:tae