هاي كيميز رجعت برواية جديدة بتمنى تتلقى الحب والدعم 💙
التعريف 💛
تايهيونغ :توب عمره 22 طالب جامعي بارد و مغرور لا يؤمن بالحب.
جونغكوك :بوتوم عمره 19 طالب ثانوية لطيف يكره الخداع لديه اخ توأم يختلف بالشكل.
جونغهيون :اخ جونغكوك التوأم عمره 19 عاشق لتاي
جاكسون :صديق تاي لطيف عكس صديقه لديه حبيب يدعى مارك.
مارك :صديق جونغكوك المقرب و حبيب جاك.
لنبدأ 😉
جونغ :هيا أخي استيقظ سنتأخر عن الجامعة و اللعنة.
كوك بنعاس:هممم.
حاول ايقاظه بشتى الطرق لكنه لا ينهض ليبتسم بشر حين خطرت تلك الفكرة على باله ليذهب إلى الحمام و أحضر دلو ماء ليسكبه على كوك الذي نهض بفزع
كوك :من غرق.
جونغ :عقلك الفارغ، هيا بنا.
كوك :سأنتقم أعدك.
رفع أصبعه بوجهه مهدداً اياه لينهض ثم ارتدى ملابسه ليذهبوا للثانوية.
كان كوك يمشي وهو يثرثر كعادته لكنه شعر بعدم وجود أخيه بجانبه ليلتفت إليه ليراه ينظر لإحدى السيارات و عينيه تشع بطريقة غريبة ليذهب إليه ثم اغلق له فمه المفتوح بيده ليردف بسخرية
كوك :هل رأيت ثعبان أم ماذا، و أيضاً أغلق فمك كي لا يدخل به ذباب .
جونغ :أخرس.
ضربه على رأسه ليركض بسرعة حين تبعه كوك و هو يشتمه بجميع أنواع الشتائم.
عند انتهاء الدوام الدراسي استقل جونغ سيارة أجرى متجهاََ بها إلى الجامعة حيث سارق قلبه.
(في مكان آخر)
جاك :يا تايهيونغ إنها الرسالة رقم الف من ذلك المسكين لما لا تقبل بحبه لك.
تاي بملل:هل انتهيت.
جاك :ياا تاي لا تكن قاسي هكذا هو لطيف و يحبك.
تاي بحدة :و أنا لا أحبه لذا اصمت لم أطلب رأيك.
جاك :لعين.
تاي بإبتسامة :مثلك.
خرج من الجامعة رفقة صديقه ليوقفه ذاك الصوت
جونغ :تايهيونغ.
عقد تاي حاجبيه ليقرر مواصلة طريقه متجاهلاََ الآخر لكن هذه المرة اوقفته يد الآخر.
تاي بحدة :ماذا تريد؟
جونغ :قلبك.
ضحك تاي بسخرية لتتبدل إلى ضحكات غاضبة ليردف
تاي :اسمعني جونغهيون انا لا اريد ايذائك لذا ابتعد عني.
جونغ بحزن :لكنني أحبك تايهيونغ ما ذنبي؟
تاي :ذنبك أنك أحببت الشخص الخاطئ واللعنة انا لست شاذ أيها المقرف ابتعد عني ولا تجعلني أرى وجهك اللعين مرة أخرى هل فهمت وابحث عن قضيب غير قضيبي ، فالتذهب للجحيم.
دفعه عنه ثم همّ ذاهباََ لكنه لم يعلم أنه حطم قلباََ نقياََ و قد يدفع ثمن ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي يرفضه بل المرة المئة لكن هذه المرة كلمات تاي اللاذعة حفرت بعقله و عقله ، رفضه للمرة الأولى حين قدم له جونغ رسالة ثم قام تاي بتمزيقها و رميها عليه.
(في اليوم التالي)
استيقظ كوك بهدوء عكس عادته لأنه دائماً يستيقظ على إزعاج اخيه، نهض من سريره ليرى أخيه مازال نائماً فاستغرب بشدة فليس من عادة جونغ النوم لهذا الوقت و التأخر عن الثانوية.
كوك : جونغي انهض سنتأخر.
جونغ:لا أريد الذهاب أشعر أني مريض.
كوك بقلق :حقاََ.
بدء بلمس جبين أخيه ليردف
كوك :حرارتك ليست مرتفعة.
جونغ بتعب :أرجوك اتركني كوكي أريد الراحة.
استغرب كوك نبرة أخيه الحزينة و المتعبة فهو يراها للمرة الأولى ليجلس بجانبه ليردف
كوك :ان كان هناك شيئاََ يزعجك فلا تتردد بإخباري.
ابتسم جونغ بحزن ليعانق أخيه بقوة و هو يحاول كبت دموعه قدر المستطاع.
جونغ :أحبك كوكي تذكر هذا.
كوك :وانا أيضاً.
جونغ :هيا أرتدي ملابسك كي لا تتأخر أكثر.
فصل العناق ليربت على مؤخرة أخيه ليركض كوك بسرعة للحمام.
ذهب كوك إلى الثانوية بعد أن قبل جبين أخيه الذي ابتسم بإنكسار ونهض من مكانه ليرتدي ملابسه و خرج من المنزل متجهاََ لنهر الهان ليضغط على تلك المذكرة التي كانت بين يديه لتتساقط دموعه بغزارة قبل أن يرمي نفسه مؤدي بحياتك للهلاك.
عاد كوك إلى منزله بإبتسامة لكنها تلاشت حين سمع صراخ و نحيب قادم من منزله، ارتجفت قدميه حين خطى اول خطوة داخل المنزل ليرى ليرى أخيه جثة هامدة و والدته تنحب و تضرب نفسها و تحاول ايقاظه لكنه لا يتحرك إضافة لرجال الشرطة الذين يشاهدون بصمت.
سقطت حقيبته من يده ليمشي بخطى مرتجفة تجاه أخيه ليسقط على ركبتيه أمام جثته ليحاول ايقاظه.
كوك ببكاء : ا اخي، توأمي هيا انهض هذا ليس وقت المزاح، هيا أخي لقد أتيت للتو وأريد أن نذهب للسينما.
جيون ببكاء :ل لقد ت توفي، طفلي رحل .
كوك بصراخ :كلااااااا جونغهيون.
كان يشاهد كيف أخيه يدفن تحت التراب،هو يشعر بقلبه ينفطر، يشعر بالفراغ و الألم هو الآن فقد قطعة منه.
الشرطي :سيد جونغكوك.
التفت كوك إليه ليردف بذبول
كوك :نعم.
الشرطي :وجدنا هذه الأغراض بحوزته.
أخذهم الأصغر بيدي مرتجفة و عينيه مليئة بمياهها المالحة، ذهب إلى نهر الهان حيث انتحر أخيه ليفتح ذلك الدفتر 📙 الصغير ليبدأ القراءة.
"أحببتك تايهيونغ، لكنك لم تعرني أي اهتمام و رفضتني بطريقة قاسية، لقد المتني و حطمت قلبي الرقيق المتيم بك، يا لك من مجرم، اتمنى لو انك كنت ملكي لكن تلك الأمنية صعبة وجداََ، اكرهك بقدر ما احبك كيم تايهيونغ حبيبي الوسيم"
سقطت المذكرة من يد الأصغر وهو ينظر للنهر بشرود، تجمد الدعم بعروقه حين اتته تلك الصدمات دفعة واحدة أخيه انتحر ومات و أيضاً مثلي وتم رفضه بطريقة قاسية أدت إلى انتحاره.
صوت صراخ وبكاء الأصغر ملئ المكان و جميع الناس ينظرون إليه بغرابة هو الآن يشعر بقلبه يتمزق، فكرة أنه خسر أخيه بسبب ذلك الشخص جعلته يغضب و بشدة.
كوك ببكاء :لماذا اخي! لماذا لم تخبرني بألمك، لكنني اقسم لك..
مسح دموعه بخشونة ليردف بحقد ملئ قلبه
كوك :سأنتقم لك، أقسم لك بحبي لك يا توأمي سأجعله يندم... كيم تايهيونغ بدأ جحيمك..
يتبع...
شو رأيكن بالرواية لجديدة 💙 وشو بتتوقعوا يصير