فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||استراليا-ملبورن||
-نتحدث عن المستوى العالمي في الجمال والرقي، مدينة "ملبورن" الأجمل على الأطلاق في استراليا..
حيث تعيش بطلتنا المزعومه الفتاه الناعمه ذات الطابع العميق والحيوي بنفس الوقت، الشقراء صاحبة الأبتسامه اللطيفه والأعين البنيه الجميله.. "روزي"
فتاه عاديه ليست بإجتماعيه لاتمتلك الكثير من العلاقات.. لديها مطعمها الخاص بأسم "Rosean"، هناك الكثير من أصناف الطعام والوجبات الخفيفه و المشروبات بالأضافه للقهوى بأنواعها، والأكثر لطافه أنك سوف تحصل على ورده في كل زياره للمطعم.. مطعمها متكامل!
السـ12:30 ظهراً
الناس تتفاوت للمطعم إنها وجبة الغداء!
وهاهو المطعم يزدحم بالزوار، إبتسامه تظهر على شفاههم عند دخول المطعم.. يُحبونه!
بالتأكيد أنه الألطف والأرقى، السُياح يأتون إليه أيضاً!
خطوات وطأت أرض ذلك المطعم، يسير بنشاط ناحية الأستقبال ليسأله: "هل الأنسه روزي هنا؟"
أجابه الموظف: نعم سيدي إنها في مكتبها الأن!
أومى مبتسماً له ثم ذهب..تجلس في مكتبها ترتشف من قهوتها المثلجه بإستمتاع، ترا أن كان المطعم بحاجه للتجديد أم لا!
سمعت طرقاً على الباب لتعتدل سامحتاً للطارق بالدخول، هاهو يدخل رأسه ينظر لها بإبتسامه: "صباح الخير روز"
وقفت تصفق: "مساء الخيرر جيمي"ضحك مغلقاً الباب خلفه ليتجه للآريكه جالساً عليها بينما هي تجلس بجانبه خاطبته روزي بنبره دافئه: كيف حالك؟ سمعت بأنك كنت في مهمه البارح؟!
تنهد يقوم بتمديد جسده بدلال: اه روز كان متعباً جداً اتصدقين!!
قلبت عينيها نابسه: لن تحصل على طعام مجاني وعلى حتى خصم لذا لاتقم بأساليبك تلك.
عبس بغيظ ليزفرجيمين بحنق: حسناً سأدفع انسه روزان ولكن بالمقابل أنتي من سيقوم بالطبخ
كتف ذراعيه نهاية حديثه بطفوليه، ضحكت عليه تهز رأسها..عشر دقائق وهاهي روزي تدخل ممسكه بعض الأطباق ويدخل خلفها النادل واضعاً طبقين اخرين على الطاوله انحنى ثم خرج، نظر جيمين للطعام بفرح ليمسك الأعواد بادئاً في الأكل..
جلست روزي على كرسييها تكمل بعض الأوراق مردفه بتساؤل: إذاً ماذا فعلت بشأنها؟
أجابها وهو يمضغ الطعام: رفضتها!
روزي بإستغراب: لماذا إنها جيده؟!
نفى برأسه متحدثاً: جيده، أجل لكني لاأستطيع إجبار نفسي مع أشخاص لاأكن لهم شيئاً سوا الأحترام، وأنتي أكثر شخص يعرف هذا جيداً!
قامت بتشبيك أصابع يديها معاً تحادثه بإبتسامه: جيمي، ليس لأنك محقق وشرطي في نفس الوقت تعتقد بأنه لا فائده من المحاوله بشأن المشاعر، أنا أعرفك جيداً ولكن لابأس ببعض الحب في حياتك!
نظر لها بصمت ثم عاد يكمل طعامه، تنهدت بيأس منه لتكمل عملها"لقد شبعت" أنبس بها جيمين بعد أن أنها طعامه مستقيماً يرتب شكله
روزي وهي تنظر للحاسوب: إنتبه لنفسك جيداً و توقف عن التصرف ببطوله، فأنت متهور و سوف تجعلني يوماً أموت قلقاً!!
إقترب منه هامساً بإذنها: "أنا قوي وأستطيع الدفاع عن نفسي لذا لاتقلقي"
إلتفتت تنظر له بوهن هازتاً رأسها بفهم، إبتسم ثم إتجها خارجاً لعملههمست برقه: "فقط كن بخير لأجلِ"
-ماهي طبيعة علاقتهما؟
اهي صداقه؟ حُب؟ اخوه؟
مارأيكم؟..جيمين و روزي "لاعلاقه تجمعهم" ليست إياً من الثلاثه السابقات و لاحتى صلة قرابه!
يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"