17

130 14 3
                                    

فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯

-دخل الشقه بهدوئ يخلع معطفه بتعب يتكئ على الآريكه ينظر للأرض بصمت..
دقائق حتى دخل شوقا يقف أمامه بجديه: ليس هناك لف و دوران ماعلاقته بكما؟؟
جلس جيمين أرضاً يحتضن ساقيه و يدفن وجهه بذراعيه و شعره الأشقر تناثر حولها تحدث: تشانيول، شقيق روزي..
جلس شوقا أمامه يعقد حاجبيه ليكمل: الأمر معقد بعض الشيئ، كان لدى شقيقه تدعى آنا هي أكبر مني بأربع سنوات وكان والدي يعتني بنا جيد بعد مده عرفنا أبي على صديقه والد تشانيول و روزي.. كنا أنا و روزي نلعب بجهه بينما تشان و آنا يتحدثون كنا غافلين عن رؤية مدى تعمق علاقتهما كبرا كُلن منهما وأصبحا يتقابلان بكثره لم أكن حينها أهتم و لم ألحظ حزن روزي بسبب إهمال أخيها لها و والدها المنشغل بجرائمه؛ في ذلك اليوم كنت أنزل بسرعه لأرى آنا قبل خروجها لكني توقفت عندما سمعتها تخاطب والدنا بهدوئ راجيته أن يسمح لها هذه المره وسمح لها حقاً!.. خرجت و لحقت بها فضولي تفجر في تلك اللحضه وليته بقي خامداً، رأيتهما يتحدثان ثم إقترب تشانيول منها محتضناً إيها وهي بادلته بسرعه لم تعلم حينها أنه سيطعنها من الخلف، قتلها في تلك اللحضه بين ذراعيه كانت تخبره كم أحبته و كانت مستعده لتبيع العالم بأسره و تبقى معه ولكنه خدعها لم أستطع التحلم و ذهبت إلى المنزل بحزن كبير رأيت والده مع روزي يجلسان مقابل أبي لم أهتم وبدأت أصرخ و أُعاتبهم بأنهم هم السبب و رميت اللوم على والده وتحدثت عن انهما إتفقا ليدمرونا و يستحلو مكاناً لجرائمهم.. لم يصدق والدي ذلك إلا بعدما رأى تشانيول يدخل حاملاً آنا بين يديه و يبتسم بريبه فقط في تلك اللحضه قام أبي بإعتقالهما و زجهما بالسجن و لكن تشانيول إستطاع الهرب بينما والده خدع و الدي مستغل وفائه و طيبته ثم قتله بنفس الطريقه التي قتل بها إبنُه أختي..
شوقا بتحليل:كانت روزي تعيش لديكم قبل موت والدك!
هز المعني رأسه يكمل: أخذها أبي بالقوه بإستخدام القانون من والدها وعاشت بيننا، علمتها الكثير و أخبرتها كُل شيء متجاهلاً جزء قتل أخيها لأختي كي لاتتخذه فكره برأسها.. "لأكون صادقاً روزي هي الجزء الأفضل في حياتي"
زفر شوقا ينظر للأعلى نابساً: و تشانيول يريد أخته؟
جيمين بسخريه: ليس حُباً بها بالأستخدامها بدلاً من أختي المقتوله!
ربت شوقا على كتف هامساً: أنت قوي يمكنك هذا بارك
وقف جيمين يتجه لغرفته مغلقاً الباب عليه..

كان شوقا يعبث بهاتفها لقد أصبحت العاشره مساء وليس لديه رغبه بفعل شيء أو حتى النوم!
شعر بحركه بجانبه ليرفع رأسه و يرى روزي تمد كوباً من القهوه له مردفه: تفضل
أخذها يرتشف القليل نبس: مالذي أيقضك؟
روزي بضيق: كنت سأُكمل نومي لولا نظري للساعه و قد فوت الموعد لذا أتسأل إذا كان قد أتى؟؟
إبتسم شوقا يربت على رأسها: لم يأتي فالتعودي للنوم
همست روزي منزله رأسها: طرده جيمني أليس كذلك؟
تنهد الأخر مردف: روزي أنت في آمان مع جيمين!
وقفت هي ذاهبه إلى غرفتها دون قول شيء

يتبع..

My Rose||みぃろせحيث تعيش القصص. اكتشف الآن