4

212 20 7
                                    

فوت وكومنت جميلاً يشبهانك💗🍯

||أستراليا-ملبورن||

-القسم الـ67 للتحقيق الجنائي

كان جيمين يصرخ بغضب: كيف يمكن هذا ألم تقولو أن زمرة دمهما متشابه، أتعلمون أنه بسبب خطأكم الأحمق هذا نحن نحتجز الشخص الخطأ!!

كان الجميع خائف منه ومنزعج بسبب الخطأ

نطق المشرف على التحليل: محقق جيمين، نعلم بأننا أخطائنا ولكن بدلاً من الغضب والأنفعال رجاء دعنا نهدئ و نفكر كيف نجد الشخص المطلوب!

هذا هو الروتين المعتاد مهمات تحاليل تحقيق لاوقت للراحه..

زفر جيمين أنفاسه بحده نابساً: لديك ساعتين لتخرج ذلك الطُفيلي من جحره، أسرع بدأ وقتك!
ثم غادر تاركاً المتواجدين يكملون عملهم

كان يسير في الرواق المؤدي لمكتبه بينما يفعل حركة المعتاده إرجاع شعره للخلف في كل مره، فعلها عدة مرات لكن يد شخصاً ما أمسكته إلتفت ليرى لينو ينظر له بحده نطق: ماذا تريد؟
صرخ لينو بإنزعاج: توقف عن العب بشعرك هكذا لقد جعلت الجميع يتوتر بسببك، ألا يمكنك البقاء في مكتبك فقط دون التدخل في الجنائيات؟!!

تحدث جيمين بحده: لاتتجرء وتصرخ في وجهي ولاتأمرني أنا أفعل ماأريد!
تركه ليذهب مبتعداً..
-وصل لمكتبه ثم أغلق الباب بالقفل دافعاً الكرسي إتجاه النافذه ليجلس عليه يمسح على وجهه بتعب، همس: هل تبلي جيداً في ألمانيا؟
ادخل يده في جيب بنطاله ليخرج هاتفه يعبث به قليلاً، ظهر رقمها على الشاشه راقبه بتفكير لكنه ضغط على زر الأتصال ليبدأ بالرنين.. "مرحباً!"

ظهر صوتها من الهاتف و يبدو أنها مستعجله ولم تنظر للمتصل، تحدث بهدوئ: "روزان"

||ألمانيا- برلين||

توقفت عن جمع كتبها رافعتاً الهاتف تنظر للرقم "جيمي ღ"
ارجعت الهاتف تتحدث: اه أسفه لم أرى الرقم، كيف حالك؟
أجابها بحده: روز هل أنتِ متأخره؟
إبتلعت بتوتر مُجيبه: لقد أطلت في تناول الأفطار لذا تأخرت سأذهب حالاً!
هز رأسه وكأنها تراه أمامها لينبس: "إنتبهي لنفسك و لاتقومي بالعب بالأرجاء، لاأصدقاء لا حب لا مواعدات لا خُروج مع أشخاص غريبين، ركزي في تعلمك فقط اسمعتي!
أجابته بجديه: فهمت، حاضر

فصل الخط بعد توديعها ثم إتجهت هي بسرعه للخارج بعد أن حجزت دورة تعليم في أحد أشهر المطاعم..

لم يبقى القليل لتصل إليه هذه هي تدخله متجه للغرفه الـ44 قسم الدورات في المطعم دخلت تلقي التحيه معتذره عن تأخرها
المشرفه: بارك روزي عليكِ الأنتباه لمواعيدكِ جيداً لن ننتظركي كل يوم!
إنحنت المعنيه بأسف لتهز المشرفه رأسها فقط وتبدأ بالشرح عن طريقة طهي لحم البقر بالطريقه البرلينيه..
كانت روزي تدون الملحوظات المهمه وتحفظ كل خطوه تقوم بها المشرفه، مع بداية الشرح كانت هناك أسأله حول كم يأخُذ من الوقت او متى سنضيف المقادير الباقيه والكثير..

بعد أربع ساعات من الشرح والتطبيق هاهي روزي و المتدربون الباقون يجلسون وهم يتناولون لحم البقر المحمر "على الطريقه البرلينيه"
تحدثت روزي بتفاجأ: ياللهي طعمه لذيذ جداً!
إحدى المتدربات ايو: نعم بشده، سمعت أن المشرفه هي مديرة المطعم!
شهقت روزي تنظر لها بتعجب: لكن أليس لديها العديد من الأعمال؟!
تحدث ايو بينما تقوم بمسح فمها: بلى، لكنها تحب التعلم والتعليم.. قالو لي الطباخين إنها أحياناً تأتي للأسفل وتقوم بأخذ دور النادله، المديره متواضعه وطيبه حقاً!

شردت روزي في كلام ايو قليلاً، لكن قطع عليها التفكير دخول المشرفه وهي تتحدث: هيا، فالتتجهو للمطبخ المتواجد به الطباخون وسترون كيف يقومون ببعض الأطباق الجانبيه المميزه لدينا، وتنبيه هام إياكم وإكثار الاسأله أو إزعاج الأخرين عند العمل!
هتف المتدربون: حاضر

يتبع..

My Rose||みぃろせحيث تعيش القصص. اكتشف الآن