فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||شقة جيمين||
-كانا يجلسان أمام بعضهما البعض بترقب!
روزي بغيض: توقف عن إنفاذ صبري سيد مينو!!
إبتسم بجانبيه: جيد لقب جديد "مينو" ههه هذا لطيف!
قلبت الأخرى عينيها فهي هكذا منذ ساعه..
همهم بخفه ليتنهد: حسناً، سامتحك.. وأيضاً
نظرت له بالهفه لكن عبست عندما أكمل: أنتي ممنوعه من الخروج لمدة أربعة أيام على عدد المشاجرات التي إفتعلتيها من العدم هذا الأُسبوع!!
أردفت الأخرى مغيره دفت الموضوع لكي لاتقتله الأن: لم أرى آيو نونا و شوقا أوبا للأن أين هما؟؟
جيمين بتساؤل: إتصلت بالينو أيضاً لكنه لايجيب!!.. هذا ليس من عادته
روزي بقلق: هل حدث لهم مكروه؟؟
نفى جيمين يُطمئنها: فالتهّدأي لم يحدث شيءتزامناً مع نهاية جملته هاقد دخلت آيو و خلفها لينو، ركضت روزي لتحتضنها بخوف مردفه: لقد قلقت عليكِ هل أنتي بخير؟؟
أمسكتها آيو تتحدث: نعم أنا بخير، فقط خُظتُ أنا ولينو مغامره شيقه تحت إشراف يوني
تقدم جيمين من لينو بجديه: أين كُنت؟
نظر لينو للجانب الأخر بتوتر يجيبه: كنا بقصر رئيس العملاء السابق
فتح جيمين عينيه على مصرعيهما بصدمه صارخاً: لاتقل لي أن شوقا فعلها؟؟
هز لينو كتفيه بمعنى لاأعلم ينطق: خرجنا قبل رؤية النهايه
أمسكه الأخر مع ياقته يصرخ: لما تركته؟؟
لم يستطع لينو التحكم بنفسه لذا رد بنفس نبرة الأخر: من أكون لأمنعه فاليفعل مايشاء لينهياء مابدأها!!
أبعد قبضة جيمين عنه ليلتفت خارجاً دون أن يضيف شيء..
لم يبقى جيمين للحضه فقد ركض خارجاً يحاول الوصول قبل فوات الأوان..روزي بخوف: آيو أوني أي نوع من المغامرات خضتي؟
آيو بتعب: اهه كان أسبوعاً متعباً!
بدأت تحكي لها كل شيء دون نسيان التفاصيل، روزي بإستغراب: من صاحب القصر؟؟
نفت آيو لعدم معرفتها به||القصر||
يقف أمامه بينما الأكبر كان ينظر إليه بإبتسامه يحادثه: كبرت وأصبحت تأمر أيها الصغير!
كان شوقا قد ألقى القبض على جميع من في المنزل دون إستثناء يأخُذهم نحو التحقيق، تنهد يردف: لم أرد ذلك لكنك تجبرني!
ضحك الأكبر ليتحدث وعيناه تلمعان بحنين: يونغي لقد رأيتُها.. رأيت إبنتي! كانت جميله كوالدتها!
شوقا ببرود: لو أنك فقط نظرت للجانب الأخر لكنت تعيش بسعاده بينهما، لكنك اخطأت وها أنت ستدفع الثمن!
أخرج مسدساً من جيبه يحركه بإتجاهات معاكسه يقترب من المدد على السرير يهمس بأُذنه: "سأقتلك لثلاثة أسباب، الأول هذاطلبك قبل ست سنوات، ثانياً أمر صادر من النيابه العامه، ثالثاً لأنك خائن مجرم"
وضع فوهة المسدس على جيينه يراقبه بعمق ليتحدث الأكبر: طلب أخير؟
حرك حاجباه بـ تكلم ليكمل بعينين دامعه: إعتني بأبنتي
ضغط شوقا الزناد ليطلق الرصاصه مخترقه رأس الأكبر بقوه.. تنهد رامياً المسدس يخرج للشرفه يأخُذ نفساً ليرى جيمين يناظره من الأسفل هز شوقا رأسه له و أؤمى بتعب ليدخ جيمين ينظر لجثته ثم إتجه لشوقا يسحبه خارجاً
جيمين بهدوئ: فالنعد
ركبا السياره متجهان للشقته'عليك عدم إظهار مشاعرك في القتال لأنك سوف تخسرُ حينها" هز الشاب رأسه" حاضر"'
شد شعره بألم لشدة تفكيره ينظر للطريق يحادثه: فالتخبرها أنت رجاءً
جيمين ينظر له بسخريه: هل أنت جاد؟
نظر له شوقا بتساؤل ليكمل جيمين: إنتهى كل شيء فالتبقى صامتاً مثلي، لقد توفي والد روزي يوم إحتطافها و لم أخبرها لسببين الأول لأنها ستحزن و تتألم دون فائده والثاني أنه مات ولايمكنه أن يحياء مره آخرى.. لذا لنكتم هذا الأمر ستجعلها تبكي وتتألم فقط!
شوقا بعمق: هناك الكثير من الأشياء التي تُحفيها بارك جيمين!!
غمز له جيمين بمزاح: لايمكنك توقع خطوتي القادمه
شوقا بنعاس: فالتصمت وحسب!وصلا ليدخلاً الشقه ويجدا لينو يجلس أما التلفاز يقلب القنوات و روزي ترتب الطاوله بينما آيو ليست موجوده، جيمين بهدوئ: مرحباً
نظرت لهم روزي بتفحص ثم أنبست: جيمي هل لي بسؤال؟
إقترب منها ينتظر حديثها أكملت: ماذا حدث لتشانيول؟؟
حك لينو مؤخرة رأسه بينما شوقا زفر بملل و جيمين تنهد بغضب مكبوت، وهاهي آيو قد خرجت من الغرفه بعد أن إستحمت لتركض محتضنه شوقا تردف: يااه كان ممتعاً ومرعباً في الوقت ذاته
إبتسم بوسع ينطق: بالتأكيد تشعرين بالأنتصار؟
إؤمت آيو ثم همست: هل يمكنك أن تخرج الصغيره ليا من السجن لاذنب لها بما قد حدث
أجابها: سيخرج الجميع غداً
قفزت بسعاده تصرخ: لينوووو
فزع الأخر من صراخها ليصرخ أيضاً: ماذا؟
أمسكت آيو به تشده: ستخرج ليا غداً يمكنك فعلها هيا!!
لم يستوعب ماسمعه لكن جيمين تحدث: من ليا؟
روزي بسرعه: حبيبة لينو
أفاق لينو راكض إتجاه الباب يرفع صوته : روز و آيو نوانا هل يمكنكم تحضير طعام شهي لها، نونا نريد غداً طاوله وطعام مجاني حسناً!
وخرج بعدها صافعاً الباب خلفهعم السكون المكان لتعيد روزي سؤالها: مالذي حدث لتشانيول؟
جيمين بغيض: لقد فر هارباً ولاإعلم كيف!!
رغم جدية الموضوع و خطره قليلاً إلا أن آيو لم تستطع إمساك ضحكتها فإنتهى الأمر بها تضحك بشده تردف: شقيقك و الشرطه فيلم كوميدي!!
شخر شوقا بسخريه من الموضوع وجيمين زفر بحده بينما روزي تنهدت 'يبقى أخي بالنهايه، أشعر بالراحه'ذهب بعدها كل شخص لغرفته يستريح
كانت روزي تقف أمام غرفة جيمين تحتضن وسادتها ثم طرقت الباب سمعت صوته: ادخل
دخلت بهدوئ وهو إعتدل عندما رأها يتسأل: ماذا هناك روز؟
رفعت وسدتها تهمس: هل يمكنني النوم هنا الليله؟
رمش عدة مرات هو إعتاد على نومها معه و لكن مُنذُ أن كبرت أصبح كُل واحد فيه غرفه لهذا شعر بلإستغراب!!'جيمي سأنام معك الليله صحيح؟" إبتسم الأكبر" بالتأكيد روز، هيا" إستلقياء على السرير ليفرد ذراعه وتختبئ الأخرى بحضه هامسه" لتظل معي دائماً جيمي"قبل الأخر فروة رأسها يمسح على شعرها بخفه'
إقتربت تضع وسادتها بالجانب الأخر وتستلقي مغطيتاً نفسها بالغطاء، صمت ساد المكان لتشعر بيده تشحبها لحضنه رادفاً: "مكانكِ هنا ياصغيره"
دفنت نفسها بحضنه أكثر تُخفي دموعها المنهمره عنه، بقي يمسح على شعرها ينبس بنبره منخفضه: "ليس اليوم و لاغداً روزي".. "لن أذهب سأظل أحتضنك إلى أن أموت"، "سأبقى ليس للغد بس للأبد"إنتهت
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"