فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||في مكان آخر-لأول مره-||
-يحمل صوره مكون من فتاه جميله و شاب و طفله تتوسطهما.. "كان سعيداً"
تنهد يقلبها بحزن هامساً: يمكنني إعادتك، تتذكريني أليس كذلك؟؟
كانت إشاعة الشمس الساطعه تنير الغرفه من خلال الستائر المتفرقه قليلاً..
ضحك بخفه يهمهم: علي تخطيك للحصول عليها، أنت داهيه!!||شقة جيمين||
آيو و روزي نائمتان على بعضهما شوقا يعد قهوه له بينما جيمين يلعب بالملف بين يديه، جلس شوقا أمامه بهدوئ: ستصبح السابعه بعد نصف ساعه!!
جيمين ببرود: فاليأتي لن تذهب معه.
تنهد شوقا يرتشف من قهوته يتسأل: أنا أعرف عنك كل شيء لكن.. روزي مالذي يريده تشانيول منها؟
وقف جيمين يتجه للنافذه يتأمل الطريق بعمق يهمس: إنها قصه طويله هيونغ
إلتفت لروزي يمد يده ماسحاً على شعرها برقه، بينما تنام هي بسلام..-الساعه أصبحت السابعه تماماً وهو قد كان يجلس على كرسي بجانب الطريق، لتقف تلك السياره الرماديه في الموقف المخصص لها.. نزل يعدل سترته الرسميه ينظر تجاه الجالس على الكرسي ومعطفه يحتضنه؛إبتسم بجانبيه يضغط على هاتفه ثم خطى للباب يريد الصعود لشقة المعني.. لكن اليد التي أحكمت على ذراعه جعلته يتوقف ملتفتاً له: أهلاً بارك جيمين!
تجاهله الأخر يردف: فالتذهب روزي لن تأتي
ضحك المعني بخفه يربت على كتف جيمين: لطيف جداً، سأخذها و بإرادتها أيضاً!
أمال جيمين رأسه جانباً يهمس: جرب إذن!
وذهب صاعداً لشقته..'ليس حُباً بروزي، أنت تريد فقط الأنتقام!'
نظر للأعلى ناحية النافذه خاصته، تأمل طويلاً تمر به الذكريات.. كيف تخلى عنها؟
لماذا كان سيئ؟
والأهم هل ستسامحه؟؟
عاد أدراجه للسياره وقبل أن يركب رأى شخصاً مُتكأً على الجدار نبس بهدوئ: "الجميع يحاول معرفة المخفي لكن، سيكون من السيئ ظهور كل شيء!"
وركب سيارته عائداً أدراجه..مازال الطريق أمامه لأخذها وهو ليس متأكد بإنه سيستعيدها!!
يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"