فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
يركض بسرعه ليقفز على ظهره مسقطه أرضاً على معدته يلكمه بقوه حتى نزف أتى الشرطيان الأخران ليمسكاه أردف جيمين بحده: في المره القادمه كونا على قدر المهمه!
نبسا معاً: حاضررفع يده يرجع شعره للخلف ويفعلها ثلاث مرات "إنها الحركه المفضله لديه، هذه عادته"
أتى رفيقه من خلفه محادثه: جيمين
أجابه: مالأمر؟
أردف: روزي منذ ساعه تتصل بك!
أخذ جيمين هاتفه بسرعه منه ليرى خمس إتصالات من "روزاني"أعاد الأتصال بها لكن لاتجيب، إجتاحه القلق مفكراً بإن شيء ما قد حدث..
جيمين متجهاً لسيارته: لينو، إعتذر من باقي مهماتي
إنطلق بسيارته متجهاً لمطعمها، وبعد عشر دقائق هاهو يقف أمامه نازلاً بعجله..
كان المطعم فارغاً تماماً!ركض لمكتب روزي وقبل أن يصل إليه أتته رساله ليتوقف فاتحاً إياها - إتجه لحديقة المطعم الخلفيه-
شرد قليلاً، لكنه إتجه بخطواته للحديقه..وصل وقد كان المكان مظلم نده بصوت متوسط: "روز"
-أنار ضوء أزرق خافت لينظر له جيمين بتعجب مقترباً أمسك به بقوه وتفاجأ بالأضواء التي أنارت المكان بجمالها و تنسيقها، نظر للخلف وكان بعض الأشخاص مع موظفين المطعم يقفون وهم يبتسمون له، نظر للأمام ليرى روزي بطلتها تقف ممسكه بكعكه بيديها وهي تبتسم، نظر بإستغراب لكنه تقدم منها وضعت روزي الكعكه على الطاوله بإبتسامه مقتربتاً منه، لتحتضنه برقه هامسه: "شكراً، لأعتنائك بي دون مقابل و دون حتى صله بيننا فقط.. شكراً على كل شيء جيمي"
بتردد رفع جيمين يديه يبادلها العناق بوهن نابساً: "مهما حدث، ستكونين الأثمن لقلبي"
فرت دمعه متألمه من عيناها البندقيه تنظر له بحزن..
-دخول جيمين لحياة روزي دون مقابل و لا صلة قرابه (لاعائله، لا صداقه، لا زملاء، لاحب) فقط شخص ساعدها بمعرفته و ذكائه لايذكر حتى إن تحدثاء بعمق معاً فقط " مجرد غرباء"قريبين!
نظر جيمين للكعكه وقد كانت عبارة "شكراً على كل شيء" تحتلها
إبتسم بخفه مربتاً على كتفها نابساً: لم يكن هنالك داعي!
نفت ساحبته تجلسه بالكرسي الرئيسي ليرى الأخرين يجلسون حوله ألقى التحيه عليهم ليردوها بسرورجلست روزي بجانبه وهو يقطع الكعكه ويصفقون بسعاده بينما يتحادثون في ما بينهم،
يأكلون يتلذذ وإستمتاع وكان هناك حديث صغير دار بين جيمين وروزي بعد الحلفه..-كان يجلس بجانبها على الأريكه في الحديقه: إذاً ماسبب هذا فجأه؟!
نبس وهو يرتشف بعض القهوه من كوبه متوسط الحجم نظرت له بتردد ثم أردفت: "سأسافر غداً، الطائره ساتقلع في السابعه صباحاً"
.. صمت!
أرجع ظهره متكأً على الوساده المربعيه نابساً بجديه: وهل سمحت لكِ بهذا؟؟
قبضت على يديها تسمعه يكمل حديثه: ماسبب سفرك؟ و إلى أين؟
أجابته بهدوئ: أُريد تعلم المزيد و سأذهب إلى ألمانيا!
همهم بخفه ثم مد يده يلعب بخصلات شعرها الشقراء يبتسم بجانبيه: قلتي سفر للتعلم هاا؟
أومت لينبس: حسناً.. أريني ماذا ستتعلمين!، لكن لن أدفع قرشاً واحداً!
تحدثت بثقه: لم أعد روزي الصغيره، سأكون الأفضل على الأطلاق!
لم يُزل إبتسامته وبقي ينظر لها بإستمتاعيتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"