فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
أتاهما صوت المضيف رادفاً: مرحباً؟
نظر له تشان يجيبه: أهلاً!
المضيف: تفضلا قائمة الوجبات الموجوده بالطائره يمكنكما الطلب وقتما تشائان!
إبتسم تشانيول بتكلف ينبس: حسناً،شكراً لك!
إنحنى ليذهب بعدها
مد تشان القائمه إليها لتبعدها غير راغبه بتناول شيء.. نادا المضيفه ليعطيها طلبه وتذهب
حاول الأسترخاء على الكرسي لكنه شعر بعدم الراحه نظر لروزي التي تراقب الغيوم من النافذه همس: أغلقي الستاره!
تجاهلته مكمله تأملها كان سوف يغلقها بنفس لكن المضيف أتى حاملاً الطعام، إقترب المضيف بعربيته له ماداً الطبق مد الأخر يده لكن المضيف رمى الطبق بوجهه ليلكمه بقوه مسقطه أرضاً ثم إنهال عليه باللكمات، كانت روزي تنظر بصدمه و خوف حولها لكنها تفاجأت حين رأت المضيف ينزل قناعه ليتضح لها أنه "جيمين"
قفزت من مكانها تحتضنه بقوه تصرخ: أنت لم تتركني حقاً!!
لف ذراعيه حولها يبادلها الأحتضان هامسه: "عندما تكونين بخطر، فالتفكيري بي حينها سأكون بجانبك"
سالت دمعتها الخائفه تنظر لجانبها كان تشانيول مقيداً بسلاسل حديديه رفعت رأسها لجيمين: متى صعِدت للطائره؟
جيمين وهو يقوم بالتأشير على أنحاء الطائره: هذه تملكها الدوله لهذا عندما تمتلكين هوية شرطه سيكون من السهل السيطره على الوضع لصالحك
إبتسمت بخفه نابسه: ذكي و إستغلالي أيضاً!
شهق جيمين بدراميه: أنا إستغلالي!!.. الحق علي عندما أتيت مسرعاً لإنقاذك حسناً وداعاً
وإلتفت ذاهباً لتضحك ساحبتاً قميصه: هيي كنت أمزح!!
خرجاء من الطائره بعد أن كان رجال الشرطه يقومون بإمساك تشانيول و جيمين يشرح الوضع للكابتن ليعيدهمتنهدت روزي بقوه رادفه: اهه لقد كنت ضعيفه حقاً كان من المفترض أن أُنقذ نفسي بنفسي!!
قام جيمين بضربها بخفه على رأسها مردداً: أُنقذ نفسي بنفسي هذا مضحك جداً، أنا موجود!
كان يسير لكنه أحس بعدم تحركها خلفه نظر للخلف رأها منزله رأسها ليتقدم نابساً: روزاني مالأمر؟؟
عقدت ذراعيها معاً تسأله: هل أنا عِبأً عليك جيمي؟
وضع كفيه على كتفيها ليديرها له بتساؤل: مالذي تقولينه روز؟؟
رفعت رأسها تناظره بحزن: "هناك مشاعر لايمكن الأفصاح عنها جيمي أنا أعلم هذا، رجاءً إن كنت حِمل ثقيل عليك أخبرني لأرحل"
كان ينظر لها بصدمه: من أين لكِ بهذا الكلام؟؟
تحدثت بغضب: جيمين لاتستغبني أرجوك إن كنت تحميني بدافع الشفقه بأخبرني!!!
غضب الأخر تاركاً إيها ليصرخ: مالذي تهذين به، هل جننتي؟؟
روزي بنفس النبره: يكفي لايمكنك تمثيل هذا بعد الإن
لم يستطع الإخر إستيعاب ماتقولُه أو فهمه أجابها: هل تعنين بأني أمثل إهتمامي بك؟
هزت رأسها ليصرخ: "لمعلومتك بارك تشايونغ فالأهتمام لايمكن تمثيله حتى في الخيال"
روزي بحنق: إذاً تشفق علي!
غطى جيمين عينيه فابالتأكيد هو سينفجر وبقوه: أتعلمين أضن أن خطفكِ أثر بك بشده لنعد للمنزل وبعدها نرى حلاً لغبائك!
تمعنت به بسخط: هل تظنني غبيه؟!!
أشار هو بيده للطريق لتتجه عنه بغضب للسياره، رفع يديه مشبكهما يهمس: فالتعد لرشدها ياللهي!!يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"