فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||شقة جيمين||
-عادت آيو مبكراً لأن شوقا كان بإنتظارها هناك، رأته يجلس على الآريكه لتتقدم تجلس بجانبه متحدثه: مالأمر يوني؟؟
أخرج ورقه من جيبه معطياً إيها أخذتها بإستغراب لتفتحها، كان مُحتواها مخطط لمبناء ضخم و كان مخططاً بدقه؛نظرت له بتساؤل ليجيبها: ستكونين ضمن المهم القادمه آيو!
نبست بهدوئ: ماذا تقصد؟
إعتدل يأخذ المخطط فارده على الطاوله ليتحدث مشيراً للبوابه: إنظري ستكونين جاسوستنا بما أنك غير معروفه لهم!.. هذه البوابه الرئيسيه ستجدين أربعة حراس سنعطيكِ ورقه بخط يد رئيس الخدم سيُدخلونكِ بعدها.. ثم ستتجهين للداخل دون الألتفات لأي شيئ تلتقين بالرئيس و يعطيكِ مهمتك والتي ستكون موصلة الطعام في القصر بعدها عندما يتم إرسالك لأخذ الطعام لغرفة صاحب القصر وقبل ذهابك لها ستعطينا إشاره بالقرط الذي سنعطيكِ إيها حينها تتجهين للهدف لاتنسي أن تكوني صامته فقط قومي بعملك؛ حاولي البقاء في الغرفه لأطول وقت ممكن إلى أن نعطيك إشارة الخروج و في ذلك الوقت ستخرجين من القصر بأكمله.. مفهوم؟!هي بالتأكيد حفظت كُل ماقاله لكنها نبست: تعلم جيداً أني لاأحب هذه الأعمال لما تدخلني بها يوني؟؟
إبتسم بهدوئ: على مهلك، أنتي لن تقتلي أحداً و لن تؤذي شخصاً فقط ستدُلينا على مكان الغرفه!
الأخرى إمتلئ محجريها بالدموع هامسه: لكني خائفه!
طوق ذراعه حول كتفها يضحك بخفه: إذا شعرتي بالخطر فقط فالتفكري بي حينها سأكون موجوداً
هزت رأسها تُحاول التوقف عن البكاء لكنها حقاً خائفه إنها المره الأولى بالفعل!!||المطار||
نزل يمسكها ساحبها خلفه وهي تبدو هادئه!
وضع جوازهما أمام الموظفه لتبدأ بعملها، نظرت روزي للأرجاء بتمعن لتقترب من تشانيول هامسه: "أنا لست أسفه!"
إلتفت لها لكنه لم يستطع التحدث لأنها كادت تضربه بالعصاء الحديده لذا اسرع يمسكها ليلوي يدها بينما هي أفلتت العصاء بعدما ترك ذراعها لتركض هاربه منه إتجاه الأمن لكنه أمسكها يشدها بقوه صارخاً: لامفر لكِ روز
رفعت يدها صافعتاً وجنته بقوه نابسه: أنت لست أخ أنت وحش!!
شدها أكثر لتطلق صرخه متألمه ثم سحبها بسرعه ناحية البوابه متجهان للطائره تتحرك يمنه و يسره تحرر نفسها لكن لافائده.. صعداء على متن الطائره لتنظر روزي للخلف تدعي أن ترا جيمين لكن لاأثر له فقد أُغلقت أبواب الطائره، أجلسها بجانب النافذه و جلس بجانبها؛ وهاقد أقلعت الطائره لوجهتها.. غطت عينيها تبكي بألم، ذراعها تؤلمها! قلبها يؤلمها! لاتستطيع التحمل كانت تكتم شهقاتها بصمت بينما هو فتح كتاباً ليقرأه سمعا صوتاً بالأمام ليرفعا رأسيهما ورأى عجوزاً تبتسم نابسه: لقد رأيتك تبكين أضن أنكِ ستشتاقين لعائلتك و أصدقائك الذين يعيشون في ملبورن لاداعي لتبكي سوف ينتظرونك بالتأكيد و تُسعدين برؤيتهم حولك، أنا أيضاً تركتي إبنتاي هنا لأجل الذهاب لأخي المريض لأساعده فاليس لديه أحداً هناك أتمنى أن تكوني سعيده ومبتسمه دائماً ياصغيره!
كانت روزي تنظر لها بغصه و تشانيول صامت يراقب العجوز وهي تخبرهم عن سبب رحلتها'تشانيول سأذهب وأعود صغيري لن اتأخر إعتني بأختك إلى حين عودتي!".. "حاضر أمي"'
إبتلع ريقه يبعد عينيه عنها يكمل قرأة كتابه أو هذا مايحاول فعله!
يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"