15

142 17 9
                                    

فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯

إبتسم شوقا بجانبيه ناظراً لجيمين الذي إنفجر ضاحكاً يضع يده بشعره ساحبه للخلف بإبتسامه يردد: يصطحبك بالسابعه!
تقدمت آيو تجلس بجانب شوقا متمسكتاً بذراعه تهمس: أنظر ليس لدي معرفه بهذه الأمور لكني أضنه قد جُن!!
ربت شوقا على رأسها هامساً: أنا أكثر جنوناً منه، إحذري!
خبأت وجهها في كتفه بسرعه عندما سمعت صرخت جيمين الذي قلب طاولة الآريكه بغضب: هل هو يستهين بي!!!
كانت روزي تحتضنُ نفسها بإرتجاف هذه المره الثانيه التي ترا فيها نوبة غضبه

'تراقبهما من درج المنزل بخوف بينما يتحدثان بغضب لترى جيمين يلكمه بقوه صارخاً: فالتخرج ليس هناك مايخُصُك هنا!!
وقف الأخر مردفاً: بلى أمتلكها هي
إنهال الأخر بلكمات المبرحه وهو يصدها قالباً الموازين ليبدأهو بلكم جيمين، كانت ترتجف بهلع صارخه: أرجووك أتركه لاتُأُذه
نظر لها ليستغل جيمين الوضع طارحهُ أرضاً ويسحبه و يدفعه للخلف جاعلاً منه يأن من الألم'

أغلقت روزي أُذنيها تهز رأسها بعد صراخه، ليركض شوقا لكماً إيها ويدفعه على الآريكه نابساً: سأرميك مع النافذه أنا جاد فالتهدئ!
جلست روزي على الأرض تبكي و آيو تحتضنها بتوتر من الذي يحدث..

مسح جيمين وجهه يتحدث: أسف روزان..أسف نونا
وقفت روزي تتجه له لتسقط بحضنه تهمس: "لاتغضب مره أخرى تبدو سيئاً!"
جيمين بخفوت: أنا بالفعل سيئ روز!!
صمت حل بالمكان..

نطق شوقا: إذاً ماهو السر؟؟
آيو بقهر: هل تمزح الوضع غير مناسب لتحقيقك!!
روزي بتساؤل: لما بدوت غاضباً عندما دخلت قبل قليل؟؟
جيمين موجهاً نظرات ناريه لشوقا: يقول أنه يجب التحلي بالأدب وطرق الباب!.. هذا لايهم أنا إدخل متى ماشئت لكنه فجأه أصبح حلوق!!
آيو بضحك: صحيح كان يقتحم منزلي في السادسه صباحاً، أتعلمون لماذا؟
جيمين و روزي بفضول: لماذا؟
آيو بسخريه: لسببين، ليكون أول من يقول لي صباح الخير و لكي نعد الأفطار معاً!
إنفجرا الأخرين ضحكاً بينما شوقا قلب عينيه بحرج وآيو تنظر له بإفتزاز..

يتبع..

My Rose||みぃろせحيث تعيش القصص. اكتشف الآن