فوت و كومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||القصر||
كانت آيو قد بدأت عملها وبيما أن لديها ذاكره قويه فقد حفظت القصر و ممراته في ثلاثة أيام من عملها، وهاقد أتى اليوم المنشود.. تسير بهدوئ حاملتاً طعام السيد الكبير كما يقولون، أمسكت القرط تضغط عليه هامسه: أنا أتجه إليه!
أتاها صوته: جيد حينما أقول غادري فالتتجهي للأسفل من الباب الخلفي لينو سيكون بإنتظارك
همهمت ثم أكملت طريقها..طرقت الباب بهدوئ لتفتحه تخطو إتجاه الطاوله لتضع صينية الطعام عليها ثم وقفت تنظر في أنحاء الغرفه بتفحص سمعت صوت سعال من ناحية السرير لتركز عليه ناداها النائم فيه: هل لكي أن تجلبي دوائي في الدرج الثاني؟
ترددت لكنها قامت متجهه للدرج تخرج منه الدواء لتسكب ماء بالكوب و تمده للمستلقي ليتناوله ويشرب الماء قدمت طاولك الطعام له ثم بدأ يأكل..أصدر القرط صفيره خفيف كأشاره لها بالخروج لتنحني للسيد ثم تتجه للباب لكنها توقفت عندما ناداه نابساً: "هناك أمور مؤلمه لكنها ستمر بالتأكيد، أنا أسف!"
إنتابها الفضول و كانت ستلتفت له لكن صوت شوقا الحاد جعلها تتراجع: فالتخرجي الأن
إبتلعت ريقها تفتح الباب خارجه لتركض جهة الباب الخلفي لترى لينو وتذهب له ركبت بسرعه: هيا لينو!
كان سوف يسير لكن هناك من قام بمناداته ليلتفت و يراها تناظره بإستغراب تردف: لينو؟
أغمض الأخر عينيه بقوه يسند رأسه على المقود بينما آيو إلتفتت لها لتنبس: هل هناك أمراً ما ليا؟؟
ليا بتوتر: اهه فقط كنت أبحث عنهلم يستطع الأخر التحدث شاعراً بغصه في حلقه لايريد تركها أسبوع واحد كان كفيلاً ليحبها بكل شيء فيها!
إقتربت من النافد تمد كيساً يحمل بعض الحلوى إبتسمت بحزن تحاول إخفائه: تفضلي أوني صعنت بعض الحلوى لأن لينو قال بأننا سنتنزه لكن يبدو أنه مشغول الأن يمكنكِ أخذها
نظرت آيو للينو المغمض عينيه بصمت لتُعاود الإلتفات مبتسمه بخفه: شكراً لكي ليا، هذا لطفاً منكِ.. سيأتي لينو يوماً ليفي بوعده لكِ، إلى اللقاء
لوحت لها ليا بإبتسامه لتذهب منزله رأسها..يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"