فوت وكومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
-كانت تجلس بجانب النافذه تنظر للسُحب البيضاء ' روزي الصغيره في غرفتها تمسك بلعبتها الجديده.. لكن!
هي فقط تنظر إليها دون اللعبِ بها كانت تسمع حديث جيمين مع والده وهي تشعر بالحزن'
تحدثت بداخلها: "كان علي ان لاأولد فقط"ذكرى اخرى مرت في مخيلتها 'روزي الصغيره مختبأه خلف الصناديق "لاأريد الموت" لتبدأ بالبكاء بخوف.. صوتُاً من الخارج "ابحثو عنها بكل مكان".. احتظنت جسدها بقوه تذرف دموعها، "ستضلين تبكين أم ستمدين يدكِ؟" صوته الجديه تسلل لمسامعها لترفع رأسها تنظر إليه بينما هو يحكم قدماه على حافة الفتحه وينزل بجسده للأسفل يمد يداه لها نبست بإرتجاف: "جيمي" أمسكت يده سريعاً ليسحبها وتسقط بحضنه تشبثت به هامسه: "لاتتركني"
احتضنها بقوه يقف بينما يحملها راكضاً للخارج 'نفظت رأسها تبعد الذكريات عنها
ايو بتعجب: مالأمر روزي؟
إبتسمت بتعب: لاشيء، فقط إشتقت لعائلتي-عائلتها؟.. نعم إنه "جيمين"
-هبطت الطائره على أرض أستراليا الأم، نزلتا روزي و ايو من الطائره وهما تحملان حقائبهما.. نظرت روزي حولها تبحث عنه لكنها لم تجده!
روزي بنفسها: 'لقد أخبرته البارح أني سأتي'
أمسكت ايو ذراعها تحثها على التحرك أردفت روزي: لننتظر جيمين لقد أخبرته بعودتي
نبست ايو بجديه: لايمكننا البقاء من المتوقع انه تأخر بسبب تزاحم الطرقات لقد سمعت بأن هناك عاصفه ممطره بالطريق لذا دعينا نسرع للمنزل وبعدها إتصلي بهسحبتها مسرعه لإحدى سيارات الأجره و حقاً كانت السماء مبلده بالغيوم.. نظرت روزي في الأرجاء ثم تنهدت
في مركز الشرطه.. الحراس و إثنين من المسؤلين يقفون خارج غرفة التحقيق ينظرون لذلك الغاضب، كان جيمين يجري تحقيقاً مع المجرم او ربما من الواضح انه يتشاجرُ معه شفهياً!
الرجل المقيد بغضب: هل أنت محقق حقاً لاأعلم كيف لهم أن يوظفو شخصاً مثلك
أمسك جيمين ياقة الرجل لينهال عليه بالكمات بعد أن فقد صبره.. الرجل خائف وسوف يموت على يديه بينما هو يواصل لكمه دون توقف.. دخل لينو بسرعه يسحبه للخارج بصراخ: يكفي فالتخرج من هنا ولاتعد إلا عندما تهدأ فهمت
صرخ الأخر به: لاتلقي بالأوامر علي!
تنفس لينو بسرعه نابساً: إذهب هيا فالتذهب ألم تقل إن روزي ستعود اليوم؟؟رن في ذاكرته صوتها "جيمي سأعود غداً فالتستقبلني"
فتح عينيه يبتلع ريقه بصدمه، لقد إنشغل بالتحقيق ونسيها دفع لينو عن طريقه وركض خارجاً، المطر يهطل بالفعل سيصاب بالزكام ان خرج.. لكنه خرج!
"أرجوكِ لاتشعري بالخذلان مني أرجوكِ"
بارك جيمين! لما كل هذا الخوف من أنك قد تخذلها؟؟
يتبع..
أنت تقرأ
My Rose||みぃろせ
ChickLit"أنا دائمًا قلقه من أنك قد تتركني اليوم أيضًا " "أنا فقط أريدك أن تبقى"