وصلو للمعبد
قالت لوسي "هاه الاثار مائلة.."
قال هابي "ماذا حدث"
قالت ناتلي بعبوس "ذالك الاحمق حطمها بدوني"
قال غراي "انه ناتسو"
وافقته ايرزا "نعم"
قالت كوليت "لا اعلم كيف قام بذالك بكنه الشخص الوحيد ااذي يمكنه القيام بعذا القعل العشوائي"
قال غراي "لايهمني ما اذا كان قد تعمد فعل ذالك ام لا الاهم السوال لما فعل ذالك"
قاطعهم الفتاة ذات الشعر البنفسجي من الامكان قالت "لأن ضوء القمر لن يصل الى دليورا بعد الان"
فزعو وقالت لوسي "انتيي كنت مع الاعداد"
قالت الفتاة "في الواقع انا لست معهم انا ادعى لونا ساحرة ايضاً ولكني اعمل في المجلس"
قالت ايرزا "وماذا تفعل فتاة تعمل بالمحلس هنا"
تنهدت لونا "لاشي مهم فقط اراقب كنت اريد مساعدة القرية ولكن بما انكم قد اتيتم سوف انسحب مللت من البقاء هنا"
قالت كوليت "لما لم توقفيهم منذ زمن بدل وقوفكم هاكذا"
قالت لونا "في الواقع لا اريد اتيت مجبرة"
قالت لوسي "تبدين لا مبالية"
قالت لونا ببرود "انا كذالك فعلاً"
قالت ناتلي "استقيلي من المجلس وتعالي لفيري تيل"
قالت لونا "لاينقصني مزعجين مثلكم المهم سوف اتركهم عليكم"
واختفت بين الاشجار بينما هجم جنود السيد ريتي عليهم قالت لوسي "تلك الفتاة اللعينة جلبتهم وغادرت ااااا"
قالت ايرزا "اتركو الامر علي"
قالت كوليت "النصف الاخر لي"
قال غراي "ايرزا كوليت"
قالت كوليت "اذهب غراي انهي ما بدات بع مع ليون"
قالت ايرزا "ثم استعد للعقاب"
قالت لوسي "لا تقلق نحن هنا ايضاً لذا اذهي فحسب"
قالت ناتلي "في الواقع اعتذر سأذهب معه"
قالت كوليت "اذهبي واجلبي اخاك اللعين"
ذهبا غراي وناتلي للداخل بينما لوسي وايرزا و كوليت يقاتلون الجنود
في الداخل كان ناتسو وليون يتقاتلان و يتفادان ضربات بعضهم
قال ناتسو "اللعنة لقد فعلت كل عذا من اجل ذالك السبب التافه استسلم وتقبل هذا القدر ايها اللعين ذو العيون المنقطة"
قال ليون "اعينك ايضاً منقطة وجميلة"
قال ناتسو بينما يحعز نيرانه "اعتقد بأنه قد حان الوقت لأنهاء الامر"
قال ليون "كنت سوف اقول نفس الكلام ايضاً"
فجاة تحطم الجليد من جانبهم يليه دخول غراي وناتلي
قال ناتسو "غراي نات"
قال غراي "ناتسو دعني اتولى امره"
قال ناتسو "انت قد هزمت منه من قبل الا تذكر"
قال غراي "لن اهزم هذع المرة سانهي هذا"
قال ليون "يا لهذه الثقة"
قال غراي "لقد كام خطئي عندما ماتت اور قبل عشرة سنوات لكن ايذاء اصدقائي...اذاء القرية...ومحاولة اذابة الجليد...لا استطيع ان اغفر لك بسبب كل هذا كلانا سيعاقب على كل ما فعله ليون"
فعل غراي وضعية جعلت من ليون يفتح عينه بتوسع ويقول "تلك الوضعية صدفة التجميد ايها اللعين هل جننت"
قال غراي "ارجع القرويين الى هيئتهم الطبيعية وخذ اصدقائك وغادر هذه الجزيزة فورا هذه هي فرصتك الاخيرة"
قال ليون "فهمت هل تعتقد بإنك ستخدعني بعذا السحر انه عديم الجدوى"
بداء السحر يعمل من تحت غراي وقال "انا جاد حقيقة ان اور قد ماتت بسببي لن تتغير بغض النظر عن السنين التي مضت علي تحمل المسؤلية بشكل او بأخر...لذا حان الوقت لهذا انا مستعد للموت...لقد حان الوقت بعد مرور عشر سنين"
قال ليون "هل انت جاد حقاً"
قال غراي "اجبني ليون عل نموت معاً او نحيا معاً"
قال ليون "افعلها انت لاتملك الشجاعة للموت لن تستطيع فعل ذالك"
قال غراي "لقد خيبت املي"
صرخا ناتسو وناتلي معاً "غررراااايييي"
قال غراي "ناتسو ناتلي ايرزا لوسي وجميع من في فيري تيل...اعتمد عليكم من الان فصاعداً اسف لكن يجب ان اموت هذه هي...النهاية...صدفة..
لم يكمل سحره لان ناتسو قصد لكمه قائلاً "احمققق"
قال غراي "ناتسوو"
قال ناتسو "انت تقاطع معركتي وتقول انها مسؤوليتك كف عن هذا المزاح لقد اخذت فريستي مني انا هو الذي سيهزمه"
قال غراي وهو يمسك ياقة ناتسو"انا هو الشخص الذي سينهي امره انت مستعد للموت"
امسك ناتسو يده بقوة وشد عليها وقال بغضب "منذ متى والموت ينهي المعارك صحيح ؟ اليس هذا هروب وخوف من مواجهة الحقيقة هاه"
فجاة عادت الاثار لوضعها الطبيعي
قال ناتسو "لابد وانه ذالك الرجل المقنع اللعين
ذهب يحري هلفه
قال غراي "ناتسوو"
ولكن ناتسو لم يسمعه فقط كان يلحق الرجل
قالت ناتلي "سنضرب ذالك الرجل اللقيط لحد الموت اهتم انت بالباقي لقد خسرت المرة الماضية وهذا شي مخز لكنه ليس مخزي بالنسبة لك"
قال غراي "اجل فهمت"
ثم قالا معاً "انه من اجل فيري تيل"
و
يتبع...
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...