الثاني و العشرون

9 0 0
                                    

عند المجلس
ظهرت ابراج من الجانب
قال احد الجيش "استعداد لأطلاق الضواغط الكهربائية السحرية جاري تنسيق الزمان و المكان للهدف
بدء هجوم الايثريون
بينما في برج السماء
كانت ناتلي تمشي الى ان
وصلت الى مكان به ازهار الكرز
وفتاة بشعر وردي طويل
قالت الفتاة "ادعى ايكاروجا من انت"
قالت ناتلي  "ناتلي دراغنيل لايهم يبدو انك من الاعداء"
وهجمت بينرانها عليها لكن المدعوة ايكاروجا استعملت السيف خاصتها و قطعت نيران ناتلي لأشلاء
قالت ايكاروجا "هذا هو فن هجومي"
قالت ناتلي "اوهه هذا رائع سوف اريك هجماتي اذن"
كان هجمات ناتلي النارية كان يتم تقطيعها بواسطة سيف ايكاروجا واستمرو على هذه الحال لفترة طويلة
الا ان نفذ صبر ناتلي وقالت "اعتقد انه حان الوقت لأستعماله"
اخذت من حقيبتها نصف سيف ووضعت نيرانها به
واصبح هاكذا

وبدات تهجم فيه و لحسن الحظ ان هجمات ايكاروجا لم تؤثر على سيف ناتلي قالت ناتلي وهي تهجم "كارينو هوكو" و اخرجت نار من فمها على ايكاروجا وكانت الضربة القاضية بالسيف اي ضربتها به بقوة وسقطت ايكاروجا قالت ناتلي "اين سوف اجد ناتسو الان" وتركتها ملقاة عل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبدات تهجم فيه و لحسن الحظ ان هجمات ايكاروجا لم تؤثر على سيف ناتلي
قالت ناتلي وهي تهجم "كارينو هوكو"
و اخرجت نار من فمها على ايكاروجا وكانت الضربة القاضية بالسيف اي ضربتها به بقوة وسقطت ايكاروجا
قالت ناتلي "اين سوف اجد ناتسو الان"
وتركتها ملقاة على الارض وذهبت لتبحث عن ناتسو
بينما عند ناتسو
كان سيمون يحمله لانه مغمى عليه استيقظ
وقال "هاه؟"
قال سيمون "هل استيقظت ناتسو"
قال ناتسو "ماذا حدث"
قال سيمون "ضربك ذاك البومة و اغمى عليك تدخل غراي و ساعدك وهزمنا البومة لكن غراي تإذى كثيراً ذاك القط يقوم الان بأبعاده عن هذا المكان الخطر استمع الي جيداً ناتسو والي قام بأرسال رسالة لي قبل قليل قال بانه وحد لوسي و جوفيا منهارتان مع عضو من فرقة ثالوث الغراب لايعلمون مالذي حصل معهم لذا قامو باخذهى الى خارج البرج وايضاً شو اتصل و اخبرني انه رائ ناتلي وهي تهزم العضو الاخير من ثالوث الغراب"
قال ناتسو "وانا لم افعل شي يذكرر 🥹"
قال سيمون "ولم يبقى سوى جيلال ايرزا و كوليت تتوجهان نحوه الان انهما يحاولان انهاء كل هذا بنفسهما معركتهما مقدرة و حتمية على كل حال جيلال قوي جداً ارجوك...انقذهما"
عند جيلال
نهض قائلاً "يبدو ان اللعبة قد انتهت للتو"
قالت ايرزا التي دخلت لتوها "هل اللعب بأرواح الناس ممتع بالنسبة لك"
قال جيلال "انها متعة الحياة والموت اساس كل شي انها تجعل من العواطف والمشاعر اكثر حدة او لكي اقولها بشكل اوضح واكثر صراحة فلا شي اكثر مللاً من الحياة لم اراكما منذ مدة ايرزا كوليت"
قالت كوليت وهي تشد على يدها "جيلال...سوف نحرر اصدقائنا القدامى"
قال جيلال "افعلا ذالك لاني لم اعد بحاجة لهم برج السماء قد اكتمل اخيراً"
قالت ايرزا "حتى وان اكتمل فانه سيدمر خلال عشر دقائق صحيح"
قال جيلال "تتحدثين عن الايثريون" وضحك بخبث
قالت كوليت "يالها من ثقة اذا هل هذه خدعة منك"
قال جيلال "الايثريون سيسقط من اعلى السماء"
قالت ايرزا "كلامك هذا يجعلني مرتاحة ان استطعنا ابقائك هنا لعشر دقائق فسينتهي كل شي"
قال جيلال "لا سوف تموتان كتضحية ل زيريف لانني قررت هذا منذ مدة طويلة هذا هو مصيركما"
خارج برج السماء
اي في سفينة صغيرة
صرخت ناتلي "اللعنة ارجعو القارب للجزيرة"
قال والي "لا نستطيع فعل هذا"
قالت ميريانا "لقد اخبرنا ان نهرب قدر الامكان من هنا"
قالت لوسي "لكن ايرزا و كوليت مازالو في الداخل وناتسو ايضاً"
قال شو "انا متأكد انهما سيكونان بخير ثقو بهما"
قال غراي "لا استطيع تركهما بمجرد ان ناتسو معهما"
قال والي "لا حيلة لنا الان سيمون معه لذا سيكون كل شي على مايرام على ما اعتقد"
قال ناتلي بصراخ "على ماتعتقد مالذي تقصده بقولك هذا"
بينما يتشاجرون صرخ هابي بهم "اصمتووو مابكم انا اريد العودة ايضاً لكن ليست هناك فرصة الاثريون سيطلق في اي لحظة كل ما اعرفه هو ان ناتسو سيعيذ ايرزا و كوليت هذا ماقاله سيمون ان استيقظت قوة السلمندر الحقيقية فلن يكون جيلال نداً له"
واصبح يبكي مثل الطفل
حضنته ناتلي و ربتت عليه قائلة "نحن نثق ب قوة السلمندر هابي"
في قمة البرج
قال جيلال "سبع دقائق و سيمطر الايثريون علينا هنا لنستمتع في السبعة دقاىق القادمة"
وقفت كوليت على جنب فهذا نزال ايرزا وحدها
قالت ايرزا "لست خائفة من اي شي حتى لو اطلق الايثريون فسأكون راضية ان قمت باخذك معي الى الموت"
قال "اوه تأخذيني معك اذا تقدمي و حاولي فعًل ذالك"
وبداء القتال بينهما
هجمت ايرزا بسيفها و جيلال بسحر الظلام
حبسها في دائرة ظلام قائلة "يبو انك قد تحسنت قليلاً لكن اطم ان هذا هو اقصى حدود قوتك"
قالت كوليت "هل انت واثق؟"
نظر جيلال لها وقال "ماذا تقصدين"
ابتسمت وقالت "انظر بنفسك"
قطعت ايرزا كرة الظلام بسيفها وقالت "اظن باني قلت لك الان انا لست خائفة"
هجمت عليه وجعلته يسقط ارضاً وضعت السيف في رقبته
قال في نفسه "هل هذه ايرزا حقاً؟"
قالت ايرزا "ماهو هدفك الحقيقي انت لم تكمل نظام ار بعد اليس كذالك لا تعتقد اني لم اكن افعل شيئا طوال الثمان سنوات الماضية لقد بحثت عن معلومات حول النظام ار بنفسي لقد استطعت بناء المبنى بشكل مثالي حسب المخططات وفي وقت قياسي ايضاً لكن مازال هناك شي تفتقده لكي تكمل نظام ار بشكل مثالي"
قال جيلال "كما قلت لك اتذكرين انتما ستكونان الاضحية من اجل ان اكمله"
قالت ايرزا "انا اعني شي اكثر سياسي ان الشي الذي تفتقر له هو...القوة السحرية لكي تستطيع تفعيد تعويذة سحرية بهذا المستوى القوي فأتت بحاجة الى كمية كبيرة من الطاقة السحرية حتى لو جمعت جميع السحرة الموجودين في هذه القارة فلن يكونو كافين من اجل تفعيل التعويذة ومن المستحيل لشخص واحد ان يجمع كل هدا السحر و يخزنه في هذا البرج وبالرغم من كل هذا فانت تعرف ان المجلس سيهاجم هذا البرج لكنك لم تحرك ساكناً فما الذي تفكر به"
قال جيلال "ثلاث دقائق الى ان يطلق الاثريون"
صرخت فيه قائلة "جيلال حلمك قد انتهى هل تتمنى الموت وبكل بساطة هاكذا ان كان هذا ما تريده فسنموت سوياً"
قال جيلال "بالتأكيد ذالك يبدو جيداً بالنسبة لي لقد مسست من روح زيريف لا حيلة لي الان لم اكن سوى مجرد دمية تحاول احياء زيريف"
قالت ايرزا بدهشة "مسست؟"
قال جيلال "لم اكن قادراً على انقاذ نفسي ولم يكن هنالك صديق يستطيع انقاذي الجنة...الحرية لم يكونو موجودين بالاصل كل شي انتهى قبل ان يبداء"
في المجلس
قال احد الحراس "الاثريون مرحلة الاطلاق النهائية اكتملت القمر الصناعي المربع انتشار ليست هنالك مشكلة في انتقال الاكريما بداء العد التنازلي"
قد اشعت الالكريما ضوء وفوقه ظهر فتحة برج السماء
لنعد للبرج
كان يهتز
قال جيلال "كنت اعلم ان نظام ار لن يكتمل لكن روح زيريف لم تتركني اذهب في سبيلي لم يعد بأمكاني ايقاف ذالك انا محرد محرك معطل ايرزا لقد انتصرتي ارجوك ضعي نهاية لي الان هذا هو سبب مجيئك الى هنا صحيح"
ابعدت السيف من رقبته وقالت "لن يكون هنالك داع لأضع نهاية لك لان القمر الصناعي المربع سينهي كل شي هنا انها النهاية بالنسبة لي و بالنسبة لك"
ابتعدت عنه جالسا جانبه
قالت كوليت في نفسها "ارجوكي اسرعي"
لنعد للمجلس
قال العجوز "دعونا نصلي للضوء المقدس اطلاق الاثريون"

الحرية لم يكونو موجودين بالاصل كل شي انتهى قبل ان يبداء" في المجلس قال احد الحراس "الاثريون مرحلة الاطلاق النهائية اكتملت القمر الصناعي المربع انتشار ليست هنالك مشكلة في انتقال الاكريما بداء العد التنازلي" قد اشعت الالكريما ضوء وفوقه ظهر فتحة برج ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وكانت كرة ضوء عملاقة جأت من الفتحة التي في السماء وضربت في برج السماء
قال احد الحراس "الاثريون اصاب الهدف خل دمر الهدف بنجاح اسرعو تحققو من ذالك "
قال العجوز "اتسائل كم عدد الاشخاص الموجودين في البرج"
قال العجوز الثعلب "لقد كان هذا من اجل ايقاف احياء زيريف لذا تضحياتهم بن تذهب سدى"
قال العجوز "نستطيع تبرير ما فعلناه كما نريد لكن هذا لن يشفي قلوب عائلات هولاء الذين هلكو"
لنعد لمكان البرج
حيث المحيط
قالت لوسي بدموع "مستحيلل"
قال هابي وهو يبكي "ناتسو...ايرزا...كوليت"
وضعت ناتلي يدها على فمها مع نزول دموعها "اخي"
و
يتبع...

Fairy Tailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن