كانو يحرون في ممرات البرج
قال سيمون "اللعنة انقطع اتصالس مع والي و ميريانا ليسا لدي اي فكرة عن مكانهم الان "
قالت ناتلي "اتصال ؟"
قالت جوفيا "انه سحر التخاطر الفكري"
فجاة صدع صوت جيلال في انحاء البرج قائلاً "انا جيلال حاكم هذا البرج جميع القطع في مكانها الان الم يحن الوقت لنبدء لعبة السماء القواعد بسيطة اريد استعمال ايرزا و كوليت كتضحية في المراسم من اجل احياء زيريف بعبارة اخرى ان فتح باب السماء مصرعيه فالنصر سيكون لي وان استطعتم منعي من هذا فالنصر لكن ولتكون اللعبة اكثر اثارة احضرت معي ثلاثة مقاتلين ان لم تتمكنو من الفوز عليهم فلن تستطيعو الوصول الي انها معركة جماعية ثلاثة ضد سبعة اوه وشي اخير من المحتمل لن يهاجم مجلس السحرة هذا المكان عن طريق القمر الصناعي المربع باستخدام السكر اللانهائي والذي سينسف كل سي الايثريون المهلة الزمنية غير معروفة لكن عندما يطلق الايثريون فسينتهي كل شي اللعبة ستنتهي ركذادك جميع اللاعبين الان لنمرح"
صرخ شو بغضب و ادخل ايرزا و كوليت في احد بطاقاته
قال شو "لن ادعه يمس اهتاي بأذى سوف اهزم جيلال بنفسي"
وذهب نحو المجهول
بينما عند ناتسو
قال "يوش انا اشتعل حماساً "
قال هابي "اعتقد ان جيلال في قمة البرج صحيح"
قال والي "مالذي تفعله جيلال الايثريون ان اطلق فان الجميع...كل ما اردناه هي الحرية الحقيقية"
قال ناتسو "لا اعلم عن اي حرية تبحثون عنها لكن الحرية التي نمتلكها في فيري تيل رائعة جداً هابي اضن ان علينا ان نحتال في اللعبة قليلاً"
قال هابي "ايي"
افرد جناحيه و امسك ناتسو واصبح يطير بع للقمة و ايضاً نيران ناتسو من قدمه تزيد السرعة
قال ناتسو "لنتوجه مباشرك الى قمة البرج حالاً"
قال هابي "ايي سااان"
بينما كانو يطيران نحو القمة قاطعهم قدوم شخص يطير ايضاً وكان هذا الشخص يرتدي قناع بومة
لكم ناتسو و هابي معيداً اياهم لداخل البرج و هو ايضاً دخل معهم
كان سيمون هناك ولكنه صرخ "ايها السلمندر"
نظر ناتسو له وقال "هاه من انت"
قال هابي "ناتسو لنه احد اصدقاء ذو الوجه المكعب"
قال ناتسو "مما يعني انك احد خدم جيلال"
قال سيمون "لا انا بجانبك"
ظهر الشخص الذي ضرب ناتسو وهابي
قال "لن اسمح لك بخرق القواعد سأصدر حكم العدالة عليك مقاتل العدالك فوكورو هنا"
قال سيمون "هذا سيى الظلام"
وجعل المكان كله ظلام
قال هابي "كنت اعلم انه عدونا"
قال سيمون "هذه فرصتكما اذهباا"
قال فوكورو "بومة العدالة يمكنها الروية في الظلام"
وضرب سيمون جاعلاً الظلام يختفي
بداء القتال بين ناتسو و فوكورو
عند جيلال "اذا المعركة الحالية بين فوكورو و ناتسى دراغنيل تمنيت ان يصل ناتسو الى القمة لكن يبدو بانه في موقف الاضعف حالياً"
في مكان اخر
كانتا لوسي وجوفيا يصرخون ب اسم ناتسو لعلهم بجدونه
قاطع بحثهم صوت قيتار قوي بعد فترة توقف القيتار مع مجيئ شخص ذو شعر اسود يقول "هذه هي حفلتي الموسيقية للجحيم التحطيم"
قالت جوفيا "انتم الثلاثة نقاتلين الذي تحدث عنهم جيلال صحيح"
قال "انا واحد من ثالوث الغراب فيدالدس تاكا هذا انا اهتزوو"
واصبح شعره اكثر غزاة هاجماً عليهم لوسي تتفادى و جوفيا جسدها ماء من الاساس
عند جيلال "المراة المائية ومستعملة الارواح ستكونان ضد فيدالدس"
لنعد للمجلس
قال العجوز "بشأن موضوع اطلاق الايثريون على برج السماء هناك اربعة اشخاص موافقين وخمسة معارضين ولهدا لن يتم اطلاق الاثريون"
قال سجلين "انتظرو احقاً تقدرون الحالة التي نمر بها الان"
قال العحوز "لا تخلق شجاراً سيج لقد استمر نقاشنا عن هذا لوقت كافي مازالت هناك طرق امنة للتعامل مع الموضوع"
قال سجلين "امنة؟ بينما نتناقش حول شي تافه جيلال يحاول احياء الموتى الا تشعرون بهذا القوة السحرية الشريرة الفائضة...هذا هو رعب من يحاول أحياء الموتى"
قال العجوز الثعلب "مالذي تحاول قوله ؟"
قال سجلين "لقد قما بمنع هذه المعلومات من الانتشار لكي لا تتسرب وتسبب رعباً للناس لكن لا املك خياراً الان...ساحر الظلام الاسود زيريف"
فتح جميعهم اعينهم بصدمة
قال للعحوز "اهذه حقيقة سيج ؟"
قال سجلين "انها حقيقة اني افهم جيلال اكثر من اي شخص سنصوت مجدداً"
بالفعل تم التصويت مجدداً وسيتم اطلاق الايتريون
كان سجلين و ذات الشعر الاسود في المكتبة
قال سجلين "ما الامر؟"
دخل عجوز قصير القامة "اسمح لي"
قال سجلين "ايها العجوز ياجيما..."
قال ياجيما "سيج هل انت متأكد مما تفعله ان فكرت بالموضوع مجدداً فستكون هناك طريقة اخرى للتعامل مع الموضوع"
قال سجلين "قد لاتكون موافقاً على طرقنا لكننا بن نسمح ل زيريف ان يبعث انت تعلم هذا ايها العجوز ياجيما صحيح "
تنهد ياجيما "لا اعلم سوف تتحمل كامل المسؤولية صحيح سيج"
قال سيجلين "بالطبع كامل المسؤولية ستكون ملقاة علي"
قال ياجيما بنفعال "ما اعنيه هو انك ستكون مسوولاً عن حياة الناس الذين سيمتون اثز ما ستفعله انت تحاول قتل اخيك التوام بفعلتك هذه لكن يجب عليك ان تتحمل ارواح الناس الذين سيموتون بسبب هذا لبقية حياتك سيج"
قال سجلين "سوف اتحمل ثقل حياة جيلال بنفسي"
في برج السماء
قال جيلال "اذا مالذي ستفعله قريباً سيمطر الضوء و يسقط علينا"
وو
يتبع...
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...