الرابع و العشرون

9 0 0
                                    

قال ناتسو "تدمير الاشياء هو تخصص سحرة فيري تيل انا متحمس جداً اكثز من اي وقت مضى"
واشتعلت النيران في يده
قا جيلال وهو يشطاط من الغضب "ايها الفأر الصغيرر"
قال ناتسو "انا في اقصى حماسي اكثر من اي وقت مضى "
قال جيلال "سارسلك للجحيم واحعلك تنام نوماً ابدياً في اسفل الجحيم"
قال ناتسو "الشي الوحيد الذي اعرفه هو انني اكثر شخص عنيد في فيري تيل ان كنت تريد موتي حقاً فقاتلني بأفضل ما لديك"
بداء القتال في مابينهم
من قوة القتال
فتحت ايرزا عينها وصرخت "ناتسوو"
امسكتها كوليت "اهدئي وثقي به لا تذهبي"
تفادى ناتسو هجمة جيلال القوية الذي اندهش منه ثم هجم ناتسو عليه ضارباً اياه و محطماً البرج معه سقط ناتسو بتعب ثم وقف بصعوبة
قالت ايرزا "انه يقف بصعوبة"
قال جيلال "سوف اقتلككك"
و هجم هجمة قوية قال ناتسو "ماهذه الهجمة انها تجعلني اشعر بالغثيان"
قالت كوليت "الظلال تمتد ناحية الضوء اوه لا هذا السحر"
قال جيلال "اسقط في الظلام اللانهائي يا قاتل التنين"
نهضت ايرزا ووقفت امام ناتسو صارخة "جيلاللل هل تريد قتلي ايضااً"
اوقف جيلال الهجمة قالت ايرزا "انت بحاجة لجسدي لتكون تضحية ل زيريف صحيح"
قال جيلال "اجل من شروط الاحياء ان يكون الساحر ذو قوة سحرية كبيرة وان تكون مقاربة نوعاً ما من قوة السحرة المقدسين العشرة لكن في هذه الحالك فالامر لم يعد مهما بعد الان فلتموتا كليكما"
وفعل الهجمة مرا اخرى وايرزا مازالت تقف في مكانها
قال جيلال "السحر السماوي التاريس"
وكانت هجمة ظلام مثل الثقب الاسود و اتجهت الهجمة نحو ايرزا صرخ ناتسو ب اسمها وكوليت جرت وحضنت ايرزا وبكن المفاجئة كانت بالشخص الذي جاء امامها وضربت الهجمة به كلياً
قال ناتسو "انت..."
قالت ايرزا بصدمة "سيمون..."
سقط سيمون ارضاً صرخت كوليت بأسمه وجرت نحوه وايرزا كذالك
قالت ايرزا "لكن لماذا الم تهرب سيمونن"
امسكت كوليت يده واصبحت تبكي بصمت و تشهق
قال سيمون بصعوبة "انا مسرور...لانني...استطعت...ان...اساعدكما...وارد مافعلتماه لأجلنا..."
قالت ايرزا "فهمت لا تتكلم الان"
نزلت دموعها
قال سيمون "لقد كنت...دائماً...عطوفة للغاية...انا...احبك"
ونزلت دموعه مع اغلاق عينه ليموت
صرخت ايرزا مع دموعها "سيموننن"
ضحك جيلال بشر وقال "ياله من شخص عديم الجدوى انه عديم الجدوى حقا حتى لو رميت بحياتك للموت سيمون فلن تغير بفعلتك هذه شيئاً لاني لن ادعهم يغادرون هذا البرج احياء"
نظرت له كوليت بحقد وكره ودموعها على خدها نهضت وجرت نحوه ولكمته بقوة قائلة "اخرسسسس"
غضب جيلال منها وامسك شعرها وشده و رماها على الجدار بقوة
هجم ناتسو عليه بقوة و لكنه لكمة جعلته يصدم في الجدار وكانت قوة ناتسو تشع لانه اكل من الاكريما الخاصة بالبرج
قال جيلال "هذا المجنون يقوم بأكل الاثريون"
استيقظت قوة ناتسو النارية و اصبحت عينه حمراء من الغضب والنيران تتلفحه و يوجد بعض حراشف التنين ظهرت في وجهه بالكامل وهجم عليه ضارباً اياه ومدمراً البرج معه قائلاً "انت هو من جعل ايرزا تبكي و ضربت كوليت لقد قطعت وعداً على نفسي باني سوف اقتل كل من يؤذي من احب"
استطاع جيلال الافلات منه و لكن ناتسو اصبح يجاريه بالسرعة وكان القتال بينهما شرس لدرجة الموت الى ان هزمه ناتسو وحعله يفقد الوعي المبنى الكرستالي بداء يتدمر ناتسو سقط مغمى عليه حملته ايرزا و استطاعت حمل كوليت التي تحطم جسدها من ضربة جيلال
وجرت بهم لتخرج معهم من هذا الحطام
ولكنهما اثقل من حياتها سقطا منها و سقطت معهم نهضت قالت "لا لن استسلم الام حان دوري لأنقذكما لكن من المستحيل ان اوقف هيجان هذه القوة مالذي سافعله"
فجاة تذكرت كلام جيلال عندما قال "هذه القوة السحرية تخزن في الاكريما حالياً وستندمج مع جسدك جسدك سيتحلل وبعد ذالك سنقوم باعادة تكوين جسد زيريف عن طريق جسدك "
قالت "تدمج؟ ان استطعت الاندماج مع الاثريون فعل سأكون قادرة على التحكم بها هل سأكون قادرة على ايقاف الانفجار لا املك خياراً اخر "
وادخلت يدها لواحدة من الاكريما وبدات تدخل نفسها
فتحت كوليت عينها وقالت "ايرزا...مالذي تفعلينه ايرزا هل ستقومين بوضع نفسك داخل الاكريما"
قالت ايرزا "انها الطريقة الوحيدة لإيقاف الاثريون"
قالت كوليت "ايقافه؟"
قالت ايرزا "نعم انظري حولك البرج سينفجر بسبب خروج الاثريون عن السيطرة لكن ان استطعت الاندماج مع الاثريون وقمت بقطع قوته..."
صرخت بها كوليت "مالذي تقولينه ايتها البلهاء ان فعلت ذالك سوف..."
بدات الاكريما تدخلها شي في شي هرعت كوليت لتمسكها ولكن ايرزا امسكت خد كوليت وقالت "لم اكن قادرة على العيش بدون فيري تيل لم اكن قادرة على العيش في هذا العالم بدون اصدقائي انتم مهمون بالنسبة لي ان كان بمقدوري حماية الجميع...فسأفعل هذا بلا تردد حتى لو كان يحتم علي التضحية بحياتي... فسأفعل هذا"
وابتلعها الاكريما ضربت كوليت الاكريما صارخة "ايرزا اخرجي من هنااكك"
جاء ناتسو الذي استيقظ بسبب صراخ كوليت بأسم ايرزا وفهم على الفور ماحدث حاول تحطيم الاكريما لتخرج ايرزا ولكن سبقته الاكريما متحطمة مع البرج بالكامل صرخا ناتسو وكوليت
في البحر
في القارب
قالت لوسي "انه يتحطم؟"
قالت ناتلي "لا الاثريون يتجه للسماء"
وجرفهم المحيط بقوة بعيداً عن البرج
صرخت ناتلي "ناتسووو ايرزااا كولييي"
فلاش باك
قبل اعوام حيث بعد مغادرة كوليت البرج ومقابلتها لماكروف
قالت بوليشكا "يالها من اصابة فظيعة..انه لمن الصعب ان تري مجدداً للأسف...
قال ماكروف "يالهي...اني اطلب منك ايجاد علاج لها لا ان تقومي بزيادة المشكلة"
سالته بوليشكا "من اين اتت"
قال ماكروف "لقد وجدتها بينما كنت اتجول في الانحاء اخبرتني قصتها اردت مساعدتها بعلاج عينها"
قالت كوليت ذات ال٧ اعوام "لا اريد مساعدتك فقط اريد العودة لأخوتي"
قال ماكروف "ماريك ان نصبح عائلة واصبح جدك" 
قالت كوليت "لا اريد شفقتك"
قال ماكروف "اذا انتي الخاسرة لدي حفدين قد تصبحين صديقتهم ان اصبحتي حفيدتي"
لم تجبه وكانت ستذهب ولكنه اوقفها "على الاقل ابقي  معي ليوم"
ومنذ ذالك اليوم شعرت كوليت بحنان لم يسبق لها ان شعرت به وبقيت معه واصبحت على اسمه
اند فلاش باك
و
يتبع...

Fairy Tailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن