الرابع و الخمسون

9 0 0
                                    

قالت لونا "لقد تعاقدت مع ليلي قبل عشرين سنة طبقاً لما ذكر في كروكس"
(كوركس هو كتاب مقدس موجود في عالم الارواح فقط يوجد به معلومات عن كل المتعاقدين مع كل الارواح)
اكملت لونا "على الرغن من انني لا اعرف العقد الذي حذث في العالم البشري الا ان سيدتك الحالية هي ابنة ليلى المدعوة ب لوسي على اي حال لا يبدو ان لوسي تعلم بالامر اخبرني مالذي حدث بالصبط يا كابريكو"
قال كابريكو "محرم..كل سحر يمتلك قواعد لايمكن تخطيها لقد حاولت اجتياز احدى القواعد والنتيجة هي هذا الشكل عنزة..هيا اضحكي"
واصبح هو يضحك مثل المجنون
في هذه الاوقات بعد ان شعر ناتسو وناتلي و هابي بوجود العدو او بالاحرى بعد ان اشتم ناتسو رائحة العدو توجه كل من ناتسو وناتلي وهابي الى اعماق تينروجيما
قال ناتسو "ان رائحته من هذا الطريق"
قال هابي "انتظر ناتسو الطريق وعر لذا انتبه من خطواتك"
وبكنه احمق سقط و كان يتزحلق
تنهدت ناتلي و تزحلقت بقدمها وهابي يطير
وانتهى به الامر ساقط من الاعلى الى الاسفل بين الشجيرات
امسك هابي ناتلي و نزل بها
نهض ناتسو بألم
ولكن لفت نظهره الشخص الذي يسند نفسه على الشجرة
قال ناتسو "هذا ؟"
صرخت ناتلي "ناتسووو الارضص"
و ارتفعت الارض من تحته ابتعد هو مسرعاً و نمت شجرة من اسفل ناتسو
قالت اولتير من قمة الشجرة "لقد كانت هناك شجيرة صغيرة لقد وجه فلك وقتي الشجيرة الى مستقبلها الى اين سيقودك المستقبل يا ناتسو دراغنيل ؟ اوه وناتلي دراغنيل"
قال ناتسو "لاشك في ذلك الرائحة ذاتها"
قالت ناتلي "هل تقصد الشخص الذي استغل ليون والاخرين في جزيرة جالونا ؟"
قال ناتسو "هل ترتدي ملابس فتاة من اجل اخفاء هويتك الحقيقية او شيئاً من هذا القبيل ؟"
قالت اولتير "هذا شكلي الحقيقي انني احد المطهرين السبعة من جريمو هارت وادعى اولتير ميلكوفيتش هل من الممكن انكما تسعيان خلف زيريف ايضاً ؟ "
نظر ناتسو للشاب الذي مسند على الشجرة ومغمى عليه وقال "هل هذا الشخص هو زيريف؟ هل هذا هو الشخص الذي صنع التهويدة و الديليورا ؟"
قالت ناتلي "مستحيل ان زيريف شخص من ماضي بعيد...بعيد جداً"
قالت اولتير "لا يمكنكم الحصول عليه هل هذا مفهوم ؟ ان زيريف لي"
قال ناتسو بنفعال "ومن يريده لن اغفر لكن ايها الاشخاص اللذين لا يكترثون بأمر رفاقهم حتى"
قالت اولتير "حقاً ؟ اذن اعتقد بأن علي ان اجعلك تدفع ثمن مافعلته بي في المرة السابقة هذه المرى سأتعامل بجدية"
على الناحية الاخرى ذهبت ايرزا و جوفيا و كوليت من اجل جمع رفاقعم بعد ان سمعو عن الهجوم وقبل ان يفعلو ذلك ظهرت امامهم هذه الفتاة
قالت ميليدي "جوفيا لوكسر كانت احد الايلمينت فور في نقابة الفانتوم لورد وايضاً تيتانيا ايرزا سكارليت و ايضاً حفيدة ماكروف كوليت دريار"
قالت جوفيا "هل قمت بإجراء بعض البحوثات عن جوفيا و ايرزا و كوليت ؟"
قالت ايرزا "اذكري اسمك ايتها الحقيرة"
قالت ميليدي "لا اعتقد بأن الاجابة ستكون ضرورية ابدئا المعركة"
قالت كوليت "هيا بنا جوفيا ايرزا"
كانت الطاقة الوردية تفوح من ميليدي التي قالت "ماجيلوتي سودومو"
وصنعت حولها عدة انصال سحرية
وانطلقت الانصال عليهم
ايرزا وكوليت يتفادوها و جوفيا جسدها مصنوع من ماء من الاساس ولكنها جرحت بسبب الانصال
قالت جوفيا بدهشة "هل جرح جسد جوفيا المصنوع من الماء؟"
قالت ميليدي "ان انصالي تهاجم نقاط الاحساس بالالم مباشرة بعبارة اخرى ان انصالي هي انصال حسية"
قالت ايرزا "لابد وانك احدى المطهرين السبعة"
قالت ميليدي "لا اعتقد بان الاجابة ستكون ضرورية ان مهمتي هي ابادة العدو"
لنعد عند لونا
قال كابريكو "لقد بدات اشتاق للجسد البشري انه توقيت مثالي سحر التبعية الانسانية هيومانريز"
فجاة اصبح المكان حول لونا ابيض وحولها عدد من اظللة كابريكو
قالت لونا "هل وقعت في الفخ فجاة ؟"
قال كابريكو "شخص ما كسر تلك القاعدة لقد اندمجا سوياً"
وتشكل الظل الى اسفل لونا و جسدها اصبح لونه ازرق في بعض المناطق
قالت لونا "اذا هل انت كابريكو الذي اندمج مع بشري"
ضحك كابريكو وقال "سأخذ جسدك هذه المرة يا لونا"
تنهدت لونا وقالت "اذن علي استعماله"
وضعت اصباعين عند جبهتها وقالت "افتح اني افتحك بوابة عالم الارواح افتحي واعيرني قوتك"
وانفتحت بوابة من فوقها ونزل منها قوة بلون ذهبي جأت بها القوة ثم فكت سحر كابريكو عنها و
قالت لونا "سحر الفضاء سهم النجوم"
وفعلت بيدها قوس ذهبي و اطلقت على كابريكو اسهم ذهبية على شكل نجوم
خرج من كابريكو روح ظلامية بفضل ضربة لونا وكان ذالك البشري الذي دمج نفسه مع كابريكو وفور خروجه اختفى من الوجود
جلست لونا تلهث "سحقاً الامر صعب مازلت جديدة في هذه القوة و استعملت قوة الفضاء بسرعة هه علي تطوير مهاراتي"
جلس كابريكو ونظر للأرض بحزن قالت لونا بمرح "لا عليك ستسامحك لوسي"
قال كابريكو "كان الامر قبل عشرين عاما تقاعدت ليلي ساما من السحر من اجل الحفاظ على صحتها وقد اورثت كلاً من كانسر ساما و اكويرياس ساما وانا الى ثلاث من خدمها واحد اولئك الخدم كان زولديو ساما وقد استلم مفتاحي ولكنني عقذ عقد اخير مع ليلي ساما وهو بأن احمي عائلتها من الان الى النهاية"
قالت لونا "اذا لهذا السبب اصبحت لوسي هي سيدتك"
قال كابريكو "لقد وافق زولديو ساما على ذلك العقد في بادئ الامر ولكن بعد ان ترك القصر بفترة وجيزة في حين تجوله دون هدف انتهى المطاف به ان يصاب بالسحر المظلم"
قالت لونا "لقد انتهك احدى القواعد المحرمة وقتم بالاندماج معك انها القوة السحرية القوية تقود الاشخاص الى الجاب المظلم في بعض الاحيان اذا كيف ترى لوسي ؟"
قال كابريكو "انها ابنة ليلي ساما حقاً انني اعلم جيدا. مدى حب ارواحها لها وكذلك حبها لهم"
قالت لونا "هل ستساعدها ؟ "
قال كابريكو " لا لايمكن ل لوسي ساما ان تستعير قوتي في هذا الوقت لقد كانت لوسي ساما هي قوتي منذ البداية يمكنني العودة الى جانب سبدتي اخيراً هل يمكنني ان اسئلك سوالاً"
قالت لونا "تفضل"
قال كابريكو "ماعلاقتك ب ليلي ساما ؟"
نظرت لونا للسماء و ابتسمت ثم قالت "سر"
قال كابريكو "فهمت"
عنذ لوسي ومن معها
كانو ثلاثتهم يمشون توقفت لوسي اثر رؤيتها لمفاتيحها التي اضاءت
نظرت لمفاتيحها وابتسمت وقالت "لقد انتصرت"
قال غراي "كيف علمتي؟"
قالت لوسي "كابريكو قد اصبح معنا الان مفتاحه اصبح معي "
قالت كانا "اذن مسافة طريق و ستلحقنا لونا"
قالت لوسي "اجل الان لنكمل طريقنا"
قالت كانا "مارايكم في ان ننفصل للبحث عن المطهرين السبعة ؟"
قال غراي "حسناً لننفصل"
وذهب كل منهم لطريق
عند ناتسو وناتلي وهابي
قال ناتسو "كفاك هراء ايتها الحقيرة ان لم تعترضو طريقنا لأصبحت ساحراً من الرتبة اس الان"
وصعد للشجرة ليصل لها ولكنها رمت عليه الاكريما خاصتها وكانت سريعة كفاية لتهجم عليه من عدة مناطق
كانت ناتلي تنظر للاكريما وهي تتحرك الا ان لقطتها في جهة و اطلقت عليها نار و دمرتها ولكن سرعان ما عادت لشكلها الطبيعي
واصبحت عدة نسخ تهجم على ناتلي و على ناتسو
عند المخيم
او بعد الانفجار بقايا المخيم
كانت ليفي ونونا يقفان امام غاجيل المغمى عليه و ميراجين كذالك
قالت ليفي "كلاهما يتنفسان سيكونان بخير ولكت من كان بعتقد ان يُباغت غاجيل و ان تخسر ميرا"
قالت نونا "لقد كانت غلطتي غلطتي انا"
ظهر صوت من خلفهم "لم تكت غلطة احد"
نظرو خلفهم وكان الفمان المصاب بعدة جروح يحمل ايفاجرين المغمى عليها
قالت نونا "الفمان ؟ ايفا ؟ "
قال الفمان "انهم اقوياء اكره قول هذا ولةنهم اقوياء جداً لا يمكنني فعل شي اللعنة"
قال بدموعه و بأسى
"اني رجل فاشل لم اكن قادر على حماية اختي او شريكتي"
قالت ليفي "يجب ان نصبح كالجسد الواحد لقد فرقنا الاختبار صحيح اننا تفرقنا لقليل من الوقت ولكن كنا نقدم اصدقائنا على انفسنا ولكن لا يمكننا فعل ذلك الان"
رفعت راسها للسماء تزامناً مع دموعها واكملن
"ان العدو خارق لكننا فيري تيل ان دمجنا قوانا سوياً ان تمكنا من العمل كجسد واحد...فمن المستحيل ان نخسر ارجوكم..وحدو قواكم جميعاً رجاءً"
في مكان اخر
قالت لوسي "قبر مايفيس ؟ انتظري اجعلتي غراي يذهب من طريق ونحن من طريق لاجل ان اخذك لهناك ؟"
قالت كانا "اجل لقد اخبرتيني بانك اكتشفتي موقعه صحيح ؟ صحيح بأن الكثير قد حدث وجعل ذلك الامر غير هام حالياً ولةنني فضولية بعض الشي"
قالت لوسي "همم لا بأس ولكن تخميني لم يكتمل بعد بل يمكنك القول بانني في منتصف الطريق من الحل اولاً فكرت بالكثير من الكلمات الاخرى التي لها صلة بالقبر الموت ، النوم ، الارض ، الحجر ، النجم ، النهاية ولكن لم تكن اي كلمة منهم تحمل ستة احرف"
قالت كانا "انتظري ما دخل عدد الاحرف الستة برايك ؟"
قالت لوسي "المهلة الزمنية لقد قال الماستر بانه لذينا ست ساعات من اجل ايجاد القبر صحيح ؟ الامر مقعد قليلاً ولكني وجدت كلمة لها صلة بالقبر تحمل ستة احرف كما استنبطت انفاً عدد الاحرف من المهلة الزمنية والتي هي ستة ساعات demise انها تعني الموت  هذه الكلمة لها صلة بالقبر وتحمل ما استنبطناه من الوقت الا وهو عدد الاحرف الستة ايضاً ما سأقوله هو بديهي فحسب ولكن الا يوجد حرف في كلمة الزوال غريب مع الحروف الباقية هنالك حرف تكرر مرتين حرف الإي الا يبدو الامر محيراً ؟ لقد كانت المسارات التي مررتا بها معلمة بالحروف صحيح ؟"
قالت كانا "هل تعني الفترة الاولى ؟"
قالت لوسي "صحيح المسار إي اعتقد بأن القبر هناك..."
وفجاة اغمى عليها
كانت كانا التي فعلت بطاقة مخدرة على لوسي
قالت "شكراً لك لوسي"
جعلتها تسند علو احد الاشجار وذهبت وهي تعتذر للوسي
و
يتبع...

Fairy Tailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن