قال ازوما بصدمة "ان قوى جزيرة التينروجيما والتي من المفترض تحت سيطرتي تحمي ايرزا اهذا ما يحدث؟ الثقة..والروابط...يبدو بان الاشاعات التي قيلت عن قوتهم حقيقية هذه ليست قوة شخص واحد بل العديد من الاشخاص يالها من نقابة مذهلة هذا رائع"
وضربته ايرزا بسيفها مسببة جرح عميق جاعلة منه يسقط وهي تقف على احد الاغصان
لم تحملها قدمها وسقطت ونظرت الى ازوما وجدت النباتات تتلفحه
قالت مندهشة "جسدك؟"
قال ازوما "انه الاثر السلبي لأستعمال السحر المقود يبدو باني افرطت في استعماله سافي بوعدي ساعيد للجميع قواهم السحرية"
سالته ايرزا "اتعرف رجلاً يدعى جيلال؟"
قال "اجل لقد فقد عقله بعدما سيطرت عليه روح زيريف انه شخص مر بأمور مأسوية وقد اجتاز الحياة من العدم اهو شخص عزيز على قلبك؟"
نظرت للارض بحزن قال "اسف اعتقد بان كل ما حدث له من تدبير اولتير لقد سمعت بانها كانت تعمل على خطة المجلس السحري يغض نظره عن اعمالنا لثمان سنوات انها مخيفة ان الماستر هاديس يثق بها اكثر من اي شخص منا"
قالت ايرزا "لما انتم مهتمون بالبحث عن زيريف؟"
قال "السحر في بداية العالم...لنقترب من السحر الاولي اعتقد بان هذا عو السبب"
سالته بنفعال "مالذي سيحدث ان نلتم ماتريدون؟"
قال "حلم جيلال في السماء بينما نحن..."
لم يكمل لانه قد اصبح شجرة
وعادت القوة للجميع
اكمل ناتسو ومن معه طريقه
في المخيم
نهض كوليت وتحولت لشكلها الاخر جناحين بيضاء و فستان ابيض و شعرها ابيض وعينها كذالك قالت "القوة تتدفق نونا هيا بنا"
كانت نونا مشتعلة ولانها مشتعلة نزل عليها برق من السماء وتغيرت هيئتها اصبحت رعدية حتى لو لمستها ستتكهرب
وهجمت عليه وكانت سرعتها خارقة جداً وكوليت تعادلها نصف السرعة
ونفس الشي مع جيلدارتز عادت قواه و هذه المرة غضبه جعله يضرب بلونوت بكل قوته وحركاته
لنعد للمخيم
كانت كوليت تطير حوله بسرعة مسببة رياح قوية حوله
ونونا دمجت رعدها في الرياح و ضربت ب روستايورز بقوة
ثم جأت ضربة سيف الكلمات من فريد
و بطاقة لونا جعلته يتخدر و يغمى عليه او بالاصح مات
عادت نونا لهيئتها و جلست بتعب
قالت كوليت وهي تعود لشكلها الطبيعي "انتصرنا"
قالت ليفي "اجلللل"
ونفس الشي مع جيلدارتز دمر بلونوت بكل قوته و سقط متعباً
عند غراي و ناتلي ونورة
قالت ناتلي "قواي عادت"
قالت نورة "اجل"
ذهبت اولتير نحو زيريف المغمى عليه و اسندته عليها
قال غراي بشرود "امنية...اولو؟"
قالت اولتير "لك الحرية في تصديقي ام لا ساخذ زيريف معي ومن ثن سأغادر هذه الجزيرة اما انت فلتذهب للقضاء على هاديس ينبغي عليك ان تكون قادر على هزيمة هاديس يواسطة صدفة التجميد التقنية الخاصة ب اولو ارجوك...فانت الشخص الوحيد القادر على تنفيذ امنية كلا مني ومن اولو"
صمت غراي للحظات ثم قال "لقد فهمت"
نظرت اليه ناتلي بعدم تصديق
ابتسمت له اولتير وذهبت في طريقها
انفعلت ناتلي "ايها اللعين اتمزح معي ؟ اتصدقها؟ اقسم اني اريد قتلك الانننن"
قالت نورة "في ماذا تفكر ؟"
لم يجبهما
في المخيم
وصلو ناتسو ومن معه
قال ناتسو "مالذي حدث هنا ؟"
قالت لوسي "الجميع قد ؟ حتى غاجيل و ميرا؟"
ذهبت ويندي نحوهم "سأستعمل سحر الشفاء خاصتي على الفور"
قالت ليفي "انا اقدر مساعدتك هذه ولكن انظري الى عددهم لا تضغطي على نفسك ويندي"
قالت تشارلو "بالاضافك الى ذلك انت تستعملين قواك السحرية طوال اليوم عليك ان ترتاحي"
قالت كوليت وهي تنظر لمكاروف الممدد "كيف حدث له هذا؟"
قال ناتسو "هزم على يد ماستر هاذيس اضن ان هذا اسمه"
قبضت كوليت على يدها ونظرت لجدها بحزن
قالت نونا بحزن مماثل "سيكون جدي بخير"
قال ليلي "ان السفينة الحربية الخاصة بجريمو راسية في الضفة الشرقية ما رايكم ان ننقسم لفريقين نظراً لكوننا نحتاج لمن يدافع عن المخيم ؟"
قالت لونا "فريق للهجوم و فريق للدفاع ؟"
في مكان اخر
كانت ميليدي تجلس بجانب جوفيا المغمى عليها
جأتها اولتير و زيريف معها
قالت اولتير "ميليدي هيا سنغادر"
قالت ميليدي "ولكني لم اجد غراي"
قالت اولتير " لاباس انه ليس بعدونا"
ابتسمت بخبث وقالت "انه مجرد اداة هل صدق تلك القصة التي ابتدعتها فور رؤيتي له؟ ومن كان يعتقد هذا ان سارت الامور على مايرام فسوف يقضي كلا من غراي و هاديس على بعضهم لايوجد شي افضل من هذا"
وضحكت بجنون وميليدي مصدومة "حتى ماستر هاديس؟"
قالت اولتير "سيكون زيريف ملكاً لنا فقط غراي و هاديس...والجميع ايضاً يعتبرون ادوات تحت يدي...لن اقوم بتسليم زيريف لاي احد فهو لي وحدي المهم دعينل نغادر في الحال قبل ان يكتشف امرنا"
نظرت لجوفيا المغمى عليها قالت "من هذه؟"
قالت ميليدي "انها جوفيا هي وغراي قربيين من بعضهما"
جلبت اولتير عصا حادة مثل السيف ووضعتهت عند رقبتها ثم رفعتها وكانت ستضربها ولكن ظهور جليد احدهم حمى جوفيا من الموت
ولكت يكن سوى غراي الذي جاء عبر جليده وحمل جوفيا لحضنه بعيداً عنها
قال "لقد كنت اتوقع هذا"
قالت اولتير "اوه لقد فاجئتني منذ متى اكتشفت الامر؟"
قال غراي "لم اصدق اي كلمة مما قلته البتة"
قالت "فهمت لقد تظاهرت بتصديقي بغية معرفتك بهدفي الحقيقي...انت فتى مشاكس"
قال غراي "لقد قررت انفاً بانني لن استعمل ذالك السحر مجدداً لا اكترث بنا يهم اولو فانا املك اراداتي الخاصة ساستمر بالعيش مع بقية رفاقي"
قالت اولتير "يالهي اعتقد بانك فتى سي في نهاية المطاف لقد تمنيت ان احظى بحظ جيد وتقوم بالقضاء على هاديس من اجلي...ولكن في الحقيقة لم اكن راغبة بقتالك منذ البداية ذلك ولانك بعد كل شي كنت احد اشد المحببين على قلب تلك المراة...لقد اخترت اكثز الطرق ايلاماً لتلقي حتفك فيها"
قال غراي "اتي مالديك ايتها الابنة العاقة سالقنك درساً لن تنسيه ابداً عوضاً عن والدتك"
قالت اولتير بجنون "بخصوص هذا...لقد ارتكبت خطاء فادحاً اني قائدة ملوك العذاب السبعة انت لا تملك فرصة لتكون نداً لي"
ولكن صنع جليد حاد في يده وضربها به
في مكان اخر
كان الاثنان يتجهان للمخيم
قالت نورة "اسيكون بخير؟"
قالت ناتلي "لا تقلقي سيكون بخير انه قوي"
قالت نورة "تبدين واثقة"
قالت ناتلي مبتسمة "اجل لانه حتى وان لم يكن بخير فهنالك شخص سيجعله بخير"
نظرت اليها نورة وقالت "ومن هذا الشخص؟"
قالت ناتلي "لايهم يا فتاة لنصل للمخيم"
قالت نورة "سوف تخبريني لاحقاً"
اومات لها واكملو طريقهم
و
يتبع...
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...