كانو قد قضو ليلة في نقابة كيت شيلتار
واليوم الجميع مستعد للمغادرة لمنازلهم و نقاباتهم
ولكن اوقفهم ماستر نقابة كيت شيلتار قائل "يا رفاق...اعتذر اشد الاعتذار عن اخفاء سلالتنا كنيرفانيين"
قال ناتسو "لم نهتم بهدا اصلاً"
قالت ويندي "ماستر انا ايضاً لم اهتم بهذا"
قال الماستر "جميعكم ارجو منكم الانصات لما سأقوله لكم بداية نحن لسنل احفاد النيرفانيين نحن النيرفانيين نفسهم قبل اربع قرون كنت انا من صنع النيرفانا قبل اربع قرون بغياً في ايقاف الحرب في كافة انحاء العالم صنعت النيرفانا السحر الذي يبدل مابين النور والظلام اصبحت النيرفانا بلاد لنا ولفترة من الوقت شعرنا بالسلام لكن...كان قوة عظيمة ستخرج عن السيطرة عاجلاً ان اجلا بقدر ما بدلت النيرفانا الظلام للنور اصبحت النيرفانا مركزاً لتجميع الظلام بداخله انها قضية التوازن كان من المستحيل تحويل الناس كم الظلام الى النور ببساطة حينما يكون النور اقوى يأتي الظلام ليطغي على النور والعكس ايضاً الظلام الذي كان بداخل النيرفانا قد افقد النيرفانا السيطرة فانقلب على النيرفانيين كان الامو كالجحيم قتلنا بعضنا البعض....ولم يتبقى احد انا الناجي الوحيد من السلالة حسناً لأكون دقيقا اكثر...مات جسدي منذ مدة طويلة...لكن روحي مازلت موجودة الان امامكم"
شهقت ويندي وفتحت عينها بصدمة
اكمل الماستر "بعبارة اخرى فانا مجرد روح ضعيفة تحاول التكفير عن ذنوبها حرست النيرفانا لأربع قرون منتظراً الشخص القادر على تدميرها والان...دوري قد انتهى اخيراً"
قالت ويندي بصوت مرتجف "م~ماذا تقول ؟"
بدئو اعضاء نقابة كيت شيلتار بالاختفاء بالتدريج
قالت ويندي "ماهذا يا رفاق ؟"
وبقيت تلتفت نحوها
قالت تشارلو "جميع الاعضاء ؟
قالت ويندي بصوت مهزوز و ارتجاف "لا اصدقائي لا اريدهم ان يختفو" ونزلت دموعها بغزارة
قال الماستر بأسف "اعتذر لخداعك طوال الوقت...جميع اعضاء النقابة هم اوهام صنعتها"
قال ناتسو بصدمة "ماذااا تقوللللل"
قال ليون "اوهام لهم شخصيات منفردة؟"
قالت نورة "يالهل من قوة سحرية جبارة"
قال الماستر قبل ان يختفي هو "انا...قد عشت وحيداً في هذه الانقاض لحماية النيرفانا قبل سبع سنين اتى فتى الى هنا و اواصاني برعاية ويندي لم استطيع رفض طلب ذاك الفتى ذو الاعين الصادقة بالرغم من انني قطعت عهداً على نفسي ان اعيش وحيداً...ولكن قدوم ويندي و حزنها على ذهاب الفتى وتركها في نقابة جعلني اصنع اوهام لأجلها"
قالت لوسي وهي تضع يدها على فمها "نقابة كاملة لأجل ويندي فقط؟"
قالت ويندي وهي تضع يدها على اذنها وتصرخ "لا اريد سماعع ذلك لا اريدكم ان تختفو"
قال الماستر "ويندي تشارلو...لم تعودا بحاجة لعائلة ترعاكم الان لديكم الان اصدقاء حقيقين
مستقبلك...قد بداء للتو"
واختفى
جرت ويندي نحوه وصرخت بأسمه اختفى الماستر و اختفى شعار نقابة كيت شيلتار من معصم ويندي
سقطت على ركبتيها و اصبحت تبكي بصوت عالي و تشهق
وضعت كوليت يدها على كتف ويندي وقالت بصوت حنون "لتدفني الم فقدان احبائك...في احضان اصدقائك"
نظرت لها ويندي
جائت ناتلي و قالت ببتسامة "تعالي معنا الى فيري تيل..."
في مكان اخر
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...