ذهبت كانا نحو الضوء في القبر
وتسألت "ما هذا الضوء ؟"
لمسته ولكن لم تسطيع بسبب الكلام الذي ظهر
قراته كانا "ان احدى اعظم ثلاث تعاويذ مختومة هنا وتدري ب فيري جيلتر مالذي يعنيه هذا ؟"
عند ناتسو
قال وهو يمسك ماكروف بقوة لحميه "ايها اللعين...مالذي تسعى اليه؟"
قال بلونوت "اني ابحث عن قبر مايفيس كما اخبرتكم سابقاً اين هو ؟ "
قالت لوسي "نحن لا نعلم كما هي حالك"
شعرت لوسي بنفسها ترتفع ثم تلتصق في الارض بقوة صرخت بألم
قال بلونوت "بريق الجنيات...فيري جيلتر لقد قيل بانها في نفس مستوى فيري لاو انها احد اعظم ثلاث تعاويذ في نقابتكم اليس كذلك ؟"
قال ناتسو "ماهذا ؟ نحن لا نعلم شيئاً عن هذا"
وحدث له مثلما حدث مع لوسي
قال بلونوت "اني ارغب بالحصول على ذلك السحر"
نهض ناتسو بصعوبة وقال "انا...ابن اغنيل..لن اسقط بسهولة ابداً"
ونهض ركض نحوه كان سيضربه ولكن جدار شفاف اعاده لمكانه وبقوة
قال بلونوت "الم تكن منتصتاً لما اقوله ؟"
قالت لوسي بصدمة "م...من هذا الرجل؟!"
نظر بلونوت للشخص الملقى ارضاً وقال "هل هذا هو ماكروف ؟ ماهذا ؟ كان ينبغي علي ان اسأله"
قال ناتسو بنفعال "توقف ان حاولت لمسه لن تخرج من هنا دون..."
لم يكمل بسبب بلونوت الذي جعل الجاذبية تضرب بهم لدرجة انهم التصقو في الارض
قال "فلتجثو ارضاً ايها الاطفال المشاغبين ام انكم تريدون نني تحطيمكم الان اي منهم ؟"
بينما عند كانا
كانت تقول بنفعال "لا اريد القوة اريدد اجتياز الاختبار اريد...اريد"
قالت بضعف "اريد اخباره انه والدي"
جلست على الارض ونظرت للقبر بحزن و دموعها نزلت على خدها قالت "لقد توفيت والدتي قبل اثني عشر عاماً بسبب مرض واكتشفت في وصيتها بان والدي لايزال حي لقد بحثت عنه كثيراً وقد اوصلني بحثي الى فيري تيل ان اسم والدي هو جيلدارتز وذهبت لها ولكنه كان في مهمة لقد انتظرت عودة والدي طويلاً وقد زرتهم مراراً و تكراراً...وقد انتهى بي الامر بالانضمام الى فيري تيل ولكن...لقد كان والدي يعود لهنا بين الفينة و الاخرى...ويذهب الى مهمة اخرى فور عودته تلك الكلمات تاتي لم اتمكن نن الافصاح عنها له...كانت تكبر شي فشي بداخلي لقد تعلمت استعمال بطاقات التارو لمعرفة الايام التي سيعود فيها والدي وبعد ذلك تعلمت كيفية استخدام سحر البطاقات لقد كنت اعتقد بانه اذا تمكنت من تعلم السحر فقد اتمكن من التقرب قليلاً لوالدي ولكن والدي كان يتمتع بشعبية لدى الجميع وقد كان الساحر رقم واحد في النقابة لا يمكنني ان اقارن به حتى لقد انقضت مدة طويلة دون ان اخبره بالحقيقة...ونقطة التحول كانت بالتقدم لأمتحان رتبة اس
لقد قرررت ساقول الحقيقة لابي ان تخطيت الامتحان ولكني قد فشلت في تخطيه ل٣ سنوات متتالية ايرزا و ميرا اللتان اتيتا بعدي قد تخطتا الاختبار واحدة تلو الاخرى لن اتمكن من الوصول لأبي ابداً لذا قررت بان تكون هذه محاولتي الاخيرة"
واصبحت تتذكر كيف ساعدتها لوسي و رفعت معنوياتها
اخرجت بطاقة وكان بها صورة لوسي وهي تقول ساعديني
نظرت للبطاقة وجلست منهارة قائلة "مالذي منا افعله ؟ لقد كنت مخطئة لم يكن ينبغي ان تميل الامور لما هي عليه لم اكن انوي مطلقاً ان اخون اصدقائي لقد فات الاوان لتصحيح ذلك..."
نهضت وقفت وقالت وهي تتقدم نحو القبر "لم اعد اكترث لأمر كوني ارغب بان اصبح ساحرة من الرتبة اس...ولا اكترث بما ان كنت استطيع ان اخبر والدي بما اشعر به...كل ما اريد هو حماية اصدقائي"
وادخلت يدها في الضوء الذي في القبر
قالت وهي تقاوم "انا لا ارغب بشي اخر...طالما سيكون الجميع على مايرام لايهمني ان لم اعد في النقابة...هذا لانه مهما كان المكان الذي ساتواجد فيه...فسيظل قلبي دائماً في نفس المكان معهم لذلك انا اترجاك فلتعرني القوك لحماية النقابة هذا لانني...احب هذه النقابة"
اشع القبر بقوة
سمعت كانا صوت فتاة رقيقة تقول "في هذه الحالة لم يعد هنالك شي لتخشيه ان الاخطاء ليست بالقيود التي تمنع الشخص من المضي قدماً...بل هي ما تدعمه و تقوي قلبه"
قالت كانا بدهشة "هذا الصوت؟"
قال الصوت مرا اخرى "والان فلتذهبي لقد وهبتك فيري جليتر"
قالت كانا "ماستر مايفيس...حسناً"
وتركت المكان تركض نحو لوسي ومن معها
ووصلت وهجمت عليه قائلة "انا لن اسمح لك بأذاء اصدقائي اكثر بعد الان "
وجهزت يدها قائلة "فيري...
قالت تشارلو "ضوء؟"
قال هابي "ماهذا السحر ؟"
وكانت ستكمل ضربتها ولكنه علم على الفور وجعلها تلتصق في الارض مثلما فعل مع ناتسو
قال بلونوت "ان ذلك السحر الذي بحوزتك ايتها اللعينة..."
قالت تشارلو "لايمكن ان تكون تلك...فيري جليتر؟"
نهضت كانا وقالت "لوسي انا اسفة لتركك خلفي لا املك عذر لابرر فعلتي اقدم لك خالص اسفي ولكني اريد منك ان تثقي بي الان ان تمكنت من اصابته بهذا السحر فساتمكن من القضاء عليه"
قالت لوسي "هذا مذهل هل حصلتي عليه من القبر؟"
قالت كانا "لندع هذا الحديث في وقت لاحق اريدك ان تساعدني في هزيمة هذا الشخص يا ناتسو اريدك ان تقوم بأشغاله عني لكي استجمع الطاقة السحرية اللازمة لانهائه..."
رفع بلونوت يديه عليهما وبالجاذبية قذفهم بعيداً مع تدمير ماتحتهم
قال "لا يمكن لاي شخص كان ان يتحرك تحت تأثير قوى الجاذبية خاصتي لم اكن اعتقد بان ذاك السحر الذي كنت ابحث عنه لفترة طويلة ان ياتي امام عيني بهذه السهولة فيري جليتر ساخذ هذا السحر منك"
قالت كانا "فقط الاشخاص في نقابتنا هم المؤهلون لأستعمال هذا السحر لن تتمكن من استعاله ابداً"
قال بلونوت "اذا تتبعنل اصول السحر فسنرى بأن السحر قد اتو من تعويذة واحدة جميع السحرة بامانكهم استعمال سحر واحد"
قالت لوسي في نفسها "سحر واحد؟ اني اشعر باني قد سمعت هذا الكلام مسبقاً في مكان ما..."
اكمل بلونوت بينما يرفع كانا بواسطة جاذبيته "هولاء الذين اقتربو من اعماق السحر قادرين على استخدام كافة انواع السحر"
وضغط عليها بقوة بالجاذبية وكانا تصرخ
قال "بدلاً من ذلك دعيني اسالك...هل لعينة مثلك تستطيع استعمال فيري جليتر؟"
قالت كانا بصعوبة "بطبع"
قال بلونوت "انها تعويذة في غاية الصعوبة تتطلب جمع اشعة الشمس و القمر معاً لا يمكن للعينة مثلك ان تستخدم هذا السحر لا تقلقي سأعتني بهذا السحر جيداً من اجلك"
وضغط بقوة
صرخ ناتسو ولكن بواسطة الجاذبية القوية نزل راسه اسفل الارض
قال "زئير...تنين النار"
و اطلق النار من تحت الارض مدمراً الارض متجهة نهو بلونوت ولكن هذا لم يؤثر عليه قال "تنحو عن طريقي ايها الحثالة"
وقذفهم بعيداً بواسطة الجاذبية
قالت كانا "هذا رائع يا ناتسو"
صرخ ناتسو "انطلقييي"
قالت كانا "بامكاني استعمال ذاك السحر الان..."
رفعت يدها للأعلى
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...