في اليوم التالي
قال المعلق "وصلنا الى منتصف الطريق في الالعاب السحرية الكبرى بداية اليوم الثالث ضيفنا لهذا اليوم هو لاها سان من المجلس السحري"
قال ياجيما "مضى وقت طويل اليس كذالك؟"
قال لاهار "اشكركم على اتاحتكم لي هذه الفرصة"
قال المعلق "انت قائد التطويق والاعتقال يا لاهار سان ؟"
قال لاهار "اجل لن اسمح بحدوث اي اعمال شغف خلال البطولة"
قال المعلق "كم هو متوقع من القائد لا ينسو واجباته ابداً"
في مدرج نقابة فيري تيل
تمتمت كيران "ماهذا الحظ"
قالت نورة وهي تضحك "مرت سبعة سنوات ربما نساكي"
قالت كيران "لايهمني فقط اتمنى ان لايراني لاني لا اريد رويته"
قال المعلق "سأعلن اليوم عن المنافسة في اليوم الثالث اسم المنافسة هو...بانديمونيم سيشترك متسابق واحد من كل نقابة اختارو ممثليكم من فضلكم"
بعد الاختيار
قال المعلق "تم اختيار كافة المشتركين اورجا من سيبرتوث جورا من لاميا سكيل هيبيكي من بلو بيغاسوس اوبرا من رايفين تيل ميريانا من مارميد هيلو نوفالي من كواتربوبي ايرزا من فيري تيل اي
كوليت من فيري تيل بي هولاء هم مساركونا الثمانية"
جات دائرة سحرية وخرج منها هذاقال اليقطين "بانديمونيوم معبد مسكون بالوحوش الشريرة تلك هي فكرة المنافسة هناك مئك وحش داهل هذا المعبد اعني بكلامي اننا صنعنا اشكالاً سحرية مجسدة على شكل وحوش لذل لا تقلقو لاخطر في ان تتم مهاجمتكم الوحوش من فئات A.B.C.D.D تلك مستويات قوة المعركة التي تقسمت اليها الوحوش ها هو تصنيفها S =1 , A=4 , B=15 , C=30 , D=50
كل منكم سيقوم باختيار عدد من الوحوش لمواجتها وذلك بالترتيب وذلك يدعى الحق في التحدي كمثال ان اختار احدكم ٣ وحوش فستظهر ثلاث وحوش داخل المعبد الشخص الذي اختارهم سيدخل المعبد وحده وان تمكن من القضاء عليهم فسيحصل على ثلاث نقاط المشترك التالي يحق له التحدي حتى ال٩٧ وحش المتبقية وهكذا على الوتيرة ذاتها حتى انتهاء الوحوش ان استنفذ الحميع قواه السحرية فستنتهي اللعبة حسناً فلنحدد ترتيبكم فليسحب كل منكم عوداً"
سحب الجميع وكانت ايرزا رقم واحد وكوليت رقم ٨
قالت ايرزا "في هذه المنافسة اعتقدت ان الانتصار او الهزيمك يعتمدان على حظك في السحب"
قال اليقطين "يعتمدان على الحظ في السحب ؟ لا اصن ذلك هنالك ما هو اهم من ترتيبك في دخول المعركة"
قالت ايرزا "كلا لم تعد لعبة بعد الان كافة الوحوش ستكون خصومي ساستعمل حقي في التحدي لنزال...المائة"
نظر الجميع لها بصدمة
ابتسمت كوليت وجلست ارضاً "النزال سيكون طويلاً لذا اجلسو"
دخلت ايرزا المعبد و سيفها بيدها
وخرجت مجموعة وحوش على الفور
بدلت وجهزت لهذا الزي
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...