في احد الحانات
قال ناتسو "ما كان ذلك ايها الحقير ؟...كرر كلامك"
قال غراي "تباً قلت انك مزعج للغاية يا ناتسو انت تختقني"
وبداء بينهما شجار معتاد
قالت لونا "لديهما طاقة لدرجة انهما لا يعرفان ماذا يفعلان بها"
قالت ويندي "احدهما ساحر نار و الاحر ساحر جليد لذا..."
قالت كيران "من البديهي الا ينسجمان معاً المسألة اعمق من ذلك بكثير"
قالت لوسي "هاي توقفا الان اذا تابعتما فستدمران حانة اخرى"
قالت ميراجين "حسناً العب السحر العطيم في استراحة غداً لذا لما لا تدعيهما ينفسان قليلاً عن ما بداخلهما؟"
قالت لوسي "ميرا هذا ليس المقصد"
كان الماستر يشرب النبيذ و هو الان ثمل لابعد الحدود ومايفيس جانبه
قالت كوليت بصرامة "جدي اوقف الشراب"
قال ماكاروف "انظر الي يا ناتسو اذا كنت ستفعلها فأرتي نار قاتل التنين على حقيقتها"
قال ناتسو "لا داعي ان تطلب مني ذلك سادعك تبكي يا غراي"
وفعل نار في قبضته
قال غراي "اصمت انت من سيبكي يا ناتسو"
و فعلا هجمة على بعض ولكن الثلج جمد هابي و النار حرق سمكته
قال هابي "هذا فضيع"
طارت السمكة على كعكة ايرزا التي بالفراولة وتهشمت بالكامل نهضت ايرزا
قالت لونا "ينتابني شعور سي حيال ذلك"
قالت نورة "ماريك ان نتراجع للخلف"
وتراجعا قليلاً
امسكت ايرزا شعر غراي و شعر ناتسو و ضربت راسيهما ببعض قالت "هلا توقفتما"
انفتح باب الحانة ودخل غاجيل
قال هابي وليلي "غاجيلل"
قال غاجيل "تباً واخيراً وصلت عجباً"
قالت نورة "اين كنت؟"
قال ناتسو "هذا صحيح اختفيت عن المبارة"
قالت كيران "انه لا يتذكر "
قال غاجيل "بسبب سذاجتك اثناء المبارة سقطت تحت المدرج انسى الامر المهم اللن تعال معي ايها السلمندر فثمة شي اود ان اريك اياه"
في مكان اخر
قالت اولتير "ماذا هل هذا معقول؟"
قال جيلال "في الوقت الذي كنا نحبو فيه تحت مفهوم خاطئ حبسنا قدر لا يقاوم في الداخل الكسوف البوابة القادرة على تغير العالم...ومهرجان الملك التنين"
في مكان اخر
تحت ارض الميدان
كانو يمشون في نفق
قالت ويندي "ماذا يوجد هنا بالضبط غاجيل سان؟"
قلل غاجيل "اهدئو و اتبعوني"
قال ناتسو "لما نحن فقط؟"
قالت ناتلي "هل الامر علاقة بقتلة التنانين"
قال ليلي "ربما"
قالت تشارلو "مع انه لدينا مشاهدون هنا..."
قال غراي "هل يوجد رجل يدعى سبيكتر هنا؟"
قالت لوسي "لاني شعرت بالفضول"
قالت لونا "نورة سحبتني"
قالت نورة "ايتها الكاذبة انتي سحبتيني"
قال غاجيل "هذا هو"
قالت ويندي "ماهذا؟!"
قال ناتسو "ماهذا بحق؟"
وكان امامهم الكثير من الاعظم
قالت لوسي "عظام...حيوان"
قالت ناتلي "عظام تنين"
قال ناتسو "مقبرة تنانين"
قال غاجيل "يؤكد هذا المكان وجود التنانين"
قالا لونا "ماسببها؟"
قال غاجيل "لا ادري"
قال هابي "ربما اغنيل هنا"
قالت تشارلو "هابيي"
وضع يده على فمه قال "اسف"
قال ناتسو "لا مشكلة انه ليس هنا"
قال غاجيل "اختفت تنانينا منذ ١٤ عام البقايا التي هنا اقدم بكثير"
قالت ويندي فجاة "الطريق اللبني..."
قالت نورة "ما الامر ويندي؟"
قالت ويندي "الطريق اللبني انه احدى تعاويذ قاتل التنين السرية التي علمتني إياها بوليشكا سان استمع لاصوات ارواح التنين التي تظل سائرة الى النهر السماوي ظنتتها سحراً هجومياً من نوع ما ولكن ربما هذا ما كانت تشير اليه قد يكون الطريق اللبني سحراً يدعني اسمع اصوات ارواح التنين"
قالت ناتلي "اذا..."
قالت ويندي "اذا استطعت سماع اصوات هاته التنانين النائمة بمقدورنا ربما ان نكتشف ماحدث هنا ونعلم ماحدث بتنانيننا التي اختفت"
وبدات برسم دائرة سحرية اسفلها
جلست وقالت "يا ايتها الارواح الهائمة ساتلقى اصواتك الطريق اللبني"
وخرجت منها طاقة خصراء قوية
قالت "ابحث عن ارواح التنانين الافكار الهائمة المتبقية هنا قديمة جداً و ضئيلة"
وجدت روح واحدة
وبالفعل خرج روح تنين
وكانو مصدومين جداً
قال التنين وهو يضحك "رؤية نظرة الصدمة تلم في وجوه البشر ليست قديمة ابداً اسمي زيركونيس ولكن اعرف ايضاً بتنين اليشم"
(يشم حجر كريم يشبه الزبرجد)
اكمل "التعويذة التي استخدمتها لاستدعاء روحي تنتمي لغرانديني تنين السماء صحيح ؟ اين هي ؟"
نظر لويندي وقال "هذا التنين الصغير قد استدعاني؟"
قال ناتسو بنفعال "اوي ابتعد عن ويندي"
قال زيركونيس "انسى الامر ساكل هذه الفتاة"
قال ناتسو "ايها الحقيرر"
قال زيركونيس "امزح بالطبع ايتها الكائنات الغبية انظر مالذي يستطيع فعله جسد نجمي؟"
وادخل يده المرئية في جسد ناتسو ولكنها خرجت من خلاله
قالت ناتلي "الاهم مالذي حدث هنا يوجد بقايا الكثير من التنانين"
قال ليلي "استدعينا روحك لكي نعلم الحقيقة"
قال زيركونيس "ليس لدي ما اقوله للبشر ابتعدو"
قال هابي "انا قط"
قال زيركونيس "حسناً اذا لقد حدث ذلك قبل اربعمئة عام كان التنانين حكام هذا العالم ازدهرنا كثيراً حيث كنا نحلق في السماء ونقطع اليابسة ونسبح في البحار كان كل شي في هذا العالم ملك لنا لم يكن البشر الا فريسة لنا ولكن كان هناك تنين احمق اعترض على حكمنا صار يتفوه بكلام تافه وهو بناء عالم نستطيع فيه التعايش مع البشر في نهاية المطاف اشتعلت حرب بين مؤيدي هذه الفكرة و معارضيها وقد قاتلت انا كتنين معارض"
قالت لونا "هذا واضح اصلاً"
قال زيركونيس "ليت مولعاً بالبشر الا اذا كان الامر يتعلق بالطعام"
قالت نورة "وماذا حدث في الحرب؟"
قال زيركونيس "اشتعلت كثيرا المعارك بين التنانين قد مزقت مناطق واسعة في نهاية المطاف التنانين التي ايدت التعايش رسمت استراتجية غبية ورطت البشر في الحرب بمنحهم سحر قاتل التنين والذي بمقدوره تدمير التنانين"
قال هابي "وذلك كان اصل قتلة التنانين؟"
قال زيركونيس "كان لدى قتلة التنين قوة هائلة النصر للتنانين الذين اختارو التعايش مع البشر كان وشيكاً الا ان كان هناك خطاء واحد في الحسابات قتلة التنانين الذين كانو قد منحو قوة كبيرة قتلو حتى التنانين الذين تمنو ان يعيشو معهم بسلام وكان هناك رجل من بين البشر قد استحم بدماء الكثير من التنانين اخشى حتى ان اقول ذلك الاسم ظل يدمر التنانين و يستحم بدمائهم وحالياً تحول جلده الى حراشف و اسنانه الى انياب تحول الى تنين بخد ذاته"
قالت لوسي بخوف "بشري..اصبح تنيناً؟"
قال زيركونيس "هذا ما يودي اليه سحر قاتل التنين التنانين القابعة هنا بسلام قد قتلت جميعها بواسطة ذلك الرجل رغم انه بشري اصبح الملك التنين"
قالت لونا "الملك التنين...ايعقل؟"
قال زيركونيس "اشعل الملك التنين حرباً اخرى كان اسمها مهرجان الملك التنين كان اسم الملك اكنولوغيا تنين ذو اجنحة سوداء دامسة بخلاف التنانين الاخرى..."
تجمد الجميع من الاسم
قالت لونا "كان بشرياً اساساً؟!"
قال غاجيل "هراء"
قال زيركونيس "لقد ذبح معصم التنانين حدث ذلك قبل اربعمئة عام انتم من فعلتم هدا..."
واختفت روحته
قال ناتسو "اوي"
قالت ناتلي "انتظرر"
قال غاجيل "لما تخبرنا كل شي"
قالت ويندي "هذا ما حدث كل الارواح في هذا المكان قد رحلت بالمصطلحات الشرقية اعتقد ان هذا يدعى ب دخول النعيم"
قال غراي "لقد كان درساً تاريخياً حقيراً"
قالت لوسي "موضوع الحراشف لا استوعبه ابداً"
قال ناتسو "بالاستخدام المفرط لسحر قاتل التنين تتحول الى تنين حقيقي؟!"
قال غاجيل "هذا سي"
قالت ويندي بدموع "ماذا ينبغي ان نفعل؟!"
قالت ناتلي بحسرة "احب التنانين ولكن لا اريد ان اتحول اليهم"
صدر صوت من خلفهم قائلاً "مستحيل"
قالت نورة "من انت؟"
قال "لقد سمعت كل شي بحثنا متوافق مع الحقيقة التاريخية انتم تعلمون بشان شياطين زيريف الستم كذالك؟ اكنولوغيا مشابه لذلك نعتقد بان زيريف قد حول قاتل التنين الى اكنولوغيا بعبارة اخرى تدمير زيريف جذر الشرور سيكون الخطوة الاولى نحو اخضاع اكنولوغيا"
قال غاجيل "من انت؟"
قال ناتسو "تدمير زيريف!؟"
نظرو للفتاة بجانبه قالت لوسي "انتي يوكينو؟"
قالت تشارلو في نفسها بقلق "رايت ذاك في نبوءة...فارس ابيض قلعة تدمر...ولوسي تغني"
في مكان اخر
زمن اخر...
المدينة مدمرة و النيران تلتهم نصف المدينة و السماء حمراء مع النيران و الدخان
كانت لوسي جالسا بين الحطام وتبكي
جائت ناتلي و احتضنتها و بكيا سوياً فهما خسرا اعز ما يملكون
جاء تنين من السماء القاطمة و القى كرة نار كبيرة عليهما ولكن اختفت النيران وكأن احد يلتهمها
وكان ناتسو و ناتلي استطاعت التهام نصفها
قال ناتسو "اسف لتاخري يا لوسي ناتلي ايها الحقير خرقى لا تغترو كثيراً انا ساحر فيري تيل ناتسو دراغنيل انا قاتل تنين"
وقفز هاجماً عليه قائلاً "لهب التنين الناري المتألق ازار ناب التنين الناري الساحق"
وكان يضرب التنين بهجماته
قالت لوسي والدموع تتدفق من عينها "ناتسو هذا مستحيل"
قال ناتسو وهو يطلق نيرانه "ليس بعد مازلت قوياً"
قالت ناتلي وهي تنهض وتمسح دموعها "اجل نحن اقوياء لاننا سحرة فيري تيل ونحن لا تستسلم"
وذهبت لتقاتل مع ناتسو
سقط ناتسو ارضاً من بعض الهجمات ولكنه نهض وقال "لن استسلم مهما حدث لن اهرب...او اعود لن ينتهي هذا"
ووحد ضربته مع ناتلي و هجما معاً
قالت لوسي وهي تصرخ "ناتسووو ناتلييي"
و
يتبع....
أنت تقرأ
Fairy Tail
Paranormalتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...