قالت ايفاجرين "ناتسو لما انت هنا ؟"
قال الفمان "لا تقم بأخافتي هكذا"
جاء هابي قائلاً "ناتسوو ماخطبك الم نكن سنتجه للقمة"
قال ناتسو "لا اعلم ذلك حقاً ولكنني اشتمكت شيئاً فظيعاً حقاً"
قالت ايفاجرين "ان الاشجار التي حوله..."
قال الفمان بصدمة "تموت"
قال هابي "هل كان ذلك السحر صادر منه ؟"
قال ناتسو "لا اعرف من انت ولكن هذه الجزيرة تعود لنقابتنا لا تقف عسرة في اختبارنا"
قال ذو الشعر الاسود "لقد كبرت و اصبحت قوياً اردت مقابلتك انت وناتلي"
هجم ناتسو عليه وضربه بقوة
قال ذو الشعر الاسود في نفسه "فهمت لست مستعداً بعد لايمكنك الاطاحة بي بعد يا ناتسو"
قال ناتسو "انا لا اعرفك قل اسمك"
فجاة بداء السحر الاسود يحوم حول الشاب ذو الشعر الاسوذ
صرخ ناتسو "ابتعدو عن المكان جميعاً"
كان سيلتهمهم ولكنهم جرو بعيداً عنه
و في نفس الوقت هو اختفى
وفي الوقت ذاته هناك خطر جديد يقترب بسر نو تينروجيما احد اركان تحالف الباران نقابة جريمو هارت وهي الاقوى بين النقابات المظلمةيمكننا ان نرى بينهم شخصية اولتير التي كانت لمرة مساعدة جيلال والتي خاضت قتالا ضد ناتسو و الاخير مسبقاً
قالت اولتير "لقد وجدناه اخيراً...اعتقد بانه مازال نائماً اعتقد بأن الاوان قد حان ايها الماستر هاديس"
قال هاديس "ذلك الرجل صعد على هذه الارض منذ زمن واتقن السحر الاسود وانشاء اعداداً لا تحصى من الشياطين وادخل العالم في حالة فوضى الرجل الاكثر شراً و الاكثر قوة في تاريخ العالم السحري الساحر الاسود زيريف
هل اتى اليوم الذي سأتمكن من الوصول اليه و ابلغ اعمق بقعة في السحر ابداو غيرو المسار الى جزيرة تينروجيما"
قالت اولتير "ولكن هناك مشكلة واحدة نقابة فيري تسل السحرية في مملكة فيوري والتي تحمل المنصب الاقوى حالياً كانت احدى النقابات التي اطاحت بالاوراشيون سيس احد اعضاء تحالف البارام هنالك بعض الاعضاء الاقوياء من فيري تيل متجمعون على تلك الجزيرة"
قال شاب بشعر اصفر طويل "ماذا ماذا انهم حثالة لا اكثر اشخاص مثلهم سأقوم بتحويلهم الى رماد"
قالت اولتير "لا تتسرع يا زانكرو"
قال شاب اخر "لايجب ان تقللل من تقدير العدو"
قال شاب اخر بسعر رمادي "اتفق معك يا كابريكورن ستكون حرباً شاملة لنقابتنا"
قالت اولتير "هل ستكونين قادرة عن القتال ميليدي"
قالت ذات الشعر الوردي "سأقاتل"
نهض المدعو بهاديس وقال "هذا مثير...مثير جداً ان فيري تيل لا يعرفون معنى الظلام الحقيقي بعد الظلام المطلق الذي يكمن في ابعد بقعة في الاعماق جريمو هارت...ان هذا الاسم يعني قلب الشيطان بحد ذاته نحن الشياطين سيكون لدينا بعض التمارين مع الجنيات اليلة هل سنفترسهم او نسحق كالتراب ؟ لقد بدات المعركة ضد فيري تيل"
في مكان ما في الجزيرة
كانت لوسي تفكر "قبر الرئيسة التي اسست فيري تيل ؟"
قالت كانا "هل استنتجت شيئاً ما ؟"
قالت لوسي " لافائدة لا يمكننا ايجاد قبر لم يتم التلميح عن مكانه"
قالت كانا "لقد شاركت في الاختبار اربع مرات في السابق لذلك لدي شعور...لا اذكر وجود اختبار مبهم انني متأكدة من وجود تلميح خفي في مكان ما"
قالت لوسي "فهمت اذا الاختبار الثاني يدور حول قوك العقل قوة العقل؟ بالتفكير بالامر كهذا فقد تكون الكلمات بحد ذاتها تقود لتلميح ما على سبيل المثال القب. اننا نعتقد كلمة قبر تقود لمكان ما صحيح ؟ ولكن يمكن ان نفسر الكلمة الى توقف الحياة نهائياً"
قالت كانا "لا اعتقد ذلك"
كانت لوسي تفكر
قالت كانا "هل سمعت شيئاً للتو او كان من تخيلي"
قالت لوسي "سوف اجعل هذا المكان قبر لكم...الخ من هذه العبارات ان الزواج هو قبر الحياة"
قالت كانا "انت سلبية للغاية انه شي ابعد من ان تتمكني من التفكير به يا لوسي على سبيل المثال حتى وان مات البشر فسيتحولون الى نجوم"
نهضت لوسي وقالت "وجدتها اراهن بانني اعرف مكان القبر اتبعينيي"
خرج غراي ولونا من بين الاشجار
قال غراي "كم هو متوقع من لوسي"
قالت لونا "لا يهم لنذهب بسرعة اريد المنزل"
ولحقوهم
في مكان اخر
قالت ايرزا "ياالهي لا امانع في البحث عنهما ولكن اي ذهب كلاً من ويندي وكيران"
قالت جوفيا في نفسها "لقد كان جوفيا ترغب في الذهاب لتشجيع غراي ساما"
قالت كوليت "ماخطبك ان بقيت بعيدة عنا بهذا القدر فقد ننفصل نحن ايضاً"
قالت ايرزا "جوفيا اقتربي قليلاً"
في مكان اخر
كان غاجيل يتذمر من الاختبار الغبي كما يسميه
قال غاجيل "لقد اتيت الى هنا من احل الاطاحة بالسمندر او ب ايرزا ولكن هذه الوحوش العملاقة مملة للغاية"
قالت ليفي "اذن انت لا تبالي لما يحدث لي ؟ "
قال غاجيل "هاه لم اقل ذلك "
قالت ليفي "ولكنك تفكر في القتال دائماً...ولا تكترث لأمري ابداً"
قال غاجيل "اوه هكذا اذن هل تعتقديت بانك ستتمكنيت من ارخاء دفاعي ؟ اذا يجدر بك ان تكبري و تصبحي قوية لمواجهتي"
قالت ليفي "اننني ضعيفة في الحقيقة انا صغيرة"
قال غاجيل "يالهي من الافضل ان نرو شيئاً لفعله بدلاً من الاكتئاب"
ضربته على وجهه بحقيبتها وذهبت قائلة "لم يعد يمهني امرك ايها الاحمق غاجيل"
وذهبت وهي تجري ودموعها على خده قالت في نفسها "وغد اكرهه اكرهه"
فجاة خرج من الاعشاب احدهم
وكانا شخصين
واحد يرتدي زي ساموراي و سيف ساموراي
والاخر شكله مثل الطائر امسكها و قيدها من يدخا جعلها تسقط ارضاً والاخر رفع سيفه كان سوف يقتلها حقاً ولكن غاجيل جاء وصد السيف بيده الحديدة
وبيد اخرى لكم الذي يقيد ليفي
قال غاجيل "من الصعب ايجاد صغيرة مثلك لذلك لا تبتعدي عني"
اومات ليفي و وقفت و اعطته ظهرها
قال غاجيل "اذن من هارلاء الشخصان ؟"
قالت ليفي وهي تنظر للعلامة في ملابسهم "تبك العلامة؟ جريمو هارت لما تتواجد اقوى النقابات المظلمة هنا ؟"
قال غاجيل "هل دعى الماستر احدى النقابات المظلمة كي تكون جزاء من الاختبار ؟ "
قالت ليفي "لا اصدق ذلك لا بد وانهم اقتحمو الجزيرة من مكان ما"
قال غاجيل "حسناً لابد من وجود كوارث اثناء المهمة وبالاخص في مهام سحرة الرتبة اس ان لم تتمكني من التخلص من حادثة بسيطة كهذه فلا يسعني القول بانك جديرة بان تحملي لقب ساحرة من الرتبة اس"
قالت ليفي "ولكنهم من جريمو هارت حزء من تحالف البارام من المستحيل ان يهاجمونا عبثاً"
قال الرجل الساموراي "هذا هو الخطاء الذي تقع به النقابات الرسمية"
قال الرحل الطائر "لا وجود للقواعد في الحرب"
قالت ليفي "ماهدفكم ؟"
قال الساموراي "اننا سحرة جريمو هارت ادعى يومازو"
قال الاخر "وكذالك انا ادعى كاوازو"
قال غاجيل "يومازو و كاوازو ؟"
صنع يومازو صوت عالي جعل غاجيل ولبفي يغطيان اذنهما
قال يومازو "اننا نسعى...لأصتياد الجنيات هنا"
ان اقوى النقابات المظلمة جريمو هارت تبداء حركتها في البحث عن الساحر الاسطوري الاسود زيريف وها هي تينروجيما امامهم بالاضافة الى ناتسو و الاخرين القصة التي بدات بإختبار التقدم للرتبة اس بدات بالانحراف في اتجاه لا يمكن لأحد ان يتوقعه ان المعركة التي تحيط بالساحر الاسود الاسطوري زيريف على وشك البداية
و
يتبع...
أنت تقرأ
Fairy Tail
Fantastiqueتبدأ القصة في مملكة فيوري، بلد محايد مُكون من 17 مليون شخص، انه عالم السحر، وتوجد النقابات السحرية التي لا تعد ولا تحصى في مركز كل النشاطات السحرية، وهي الاماكن الرسمية للسحرة حيث يعملوا ويخرجوا في مهمات معهم، ولا يسمى المرء ساحرا بشكل رسمي قبل الان...