العشرون

10 0 0
                                    

اكملت ايرزا "من اجل حريتنا من اجل انقاذ جيلال وقفنا و قاتلنا جيلال كان قائدنا كان لديه حس قوي بالعدالة وكنت اعتبره مثلي الاعلى لكنه في تلك اللحظة قد تحول الى شخص اخر مختلف جداً ان كان هناك شخص يستحق ان يطلق عليه لقب الشيطان فسيكون بالتأكيد جيلال"
قالت كوليت "ذهبنا لأنقاذه ولكنه اصبح مختلفاً فجاة كان يقول انه يريد ان يحي زيريف لا اعلم من هذا و يريد اكمال البرج هجم على ايرزا و علي ولكننا هربنا منه وهربنا من البرج وبقينا معاً لوقت قصير ثم كل واحدة منا افترقت عن الاخرى"
قالت ايرزا  "انا...سأقاتل جيلال"
لنعد للمجلس
قال سجلين "ليس لدينا حل سوى اطلاق الاثريون عن طريق القمر الصناعي المربع"
قالت ذات الشعر الاسود "النظام ار سحر محرم ويجب علينا ان نمحيه من سجلات التاريخ اظن انكم تفهمون ما اعنيه اليس كذالك"
قال عجوز "لكن اطلاق الاثريون سيدمر كل شي في تلك المنطقة وهناك مواطنون ابرياء"
قال عحوز ثعلب "وجيلال اخاك التؤام سيختفي ان فعلنا هذا كما تعلم هل انت متأكد من فعل هذا"
قال سجلين "يجب علينل ان ندفع ثمن السلام"
قال عجوز اخر "لقد اصبح عالمنا مسالم بسبب تضحيات الاخرين من احل ذالك هذا هو ثمن حماية العالم السحري"
قال عجوز "ايها العجوز ليجي ان فعلنا ذالك فسيتم ذكرنا في التاريخ اننا ارتكبنا جريمة في بلادنا لاننا سنهاجم كايلوم بدون ان يقاومونا وسنصبح مداعاة للسخرية"
قالت عجوزة "ان كان يجب علينا ان نصحي بهم فسنفعل هذا"
قال العجوز "ايتها العجوزة بيلنو"
قال ليجي "الميت لا يستطيع العودة للحياة وهذه هي حقيقة القيمة العظيمة للحياة والتي يجب علينا تعليمها لأطفالنا"
قالت بيلنو "يجب علينل انهاء هذا اوافق على اطلاق الاثريون"
قال سجلين في نفسه "نحتاج صوت واحد فقط "
في برج السماء
قال غراي "انتظرا لحظة زيريف الذي ذكرتماه في قصتكما..."
قالت ايرزا "نعم يحب ان تعرف عن زيريف ايضاً"
قالت ناتلي "انا متأكدة ان الوحش الذي خرج من الولابي كان اخد شياطين زيريف"
قالت كوليت "ليس هذا فقط اعتقد ان دليورا كان احد شياطين زيريف ايضاً"
قالت لوسي "وجيلال يحاول احياء الساحر زيريف"
قالت ايرزا "انا لا اعرف دوافعه"
قالت لوسي "لكن ما لا افهمه هو كيف انقلب اصدقائكما القدامى ضدكما الم يكن الخائن هو جيلال وليس انتما ؟ "
قالت ايرزا "اعتقد بانه قد خدعهم بطريقة ما عندما اختفينا"
قالت كوليت "لكننا تركناهم منذ ثمان سنوات انها الحقيقة لقد خناهم"
قالت ناتلي بنفعال "لكن هذا من اجلهم وايضاً..."
قالت كوليت "يكفي نات"
توقفت ناتلي ونظرت لها بحزن
قالت ايرزا "ان استطعت هزيمة جيلال فستكون النهاية"
قال غراي في نفسه "اهذه هي الحقيقة الكاملة حقا؟"
ظهر شو من خلفهم قال "تلك القصة...ماذا كنت تعنين"
قالت ايرزا "شو "
قال شو "هل تحاولان اثارة عطف اصدقائكما بتلك الحكاية التافهة لا تخدعاني هذه ليست الحقيقة لقد دمرتما السفن وهربتما بعيداً وجيلال لاحظ خيانتكما لنا ونبهنا والا كنا سنغرق في البحر واخبرنا جيلال بان هذا هو مصير من لا يستطيع تعلم الطريقك الصحيحة للسحر لقد اصابكما الغرور عندما حصلتما على القوة السحرية وحاولتما التخلص منا و من ماضيكما"
قال غراي "جيلال قال هذا ؟"
قالت لوسي "هل ايرزا وكوليت التي تعرفهما ستقدمان على فعل هذا العمل"
قال شو "مالذي تعرفونه عنا انتم لا تعلمون شيئاً عنا كلمات جيلال هي من انقذتنا حينها ولهذا قضينا ثمان سنوات في بناء البرج من اجل جيلال...ان كان كل هذا كذب ...ان كنتما على حق...وجيلال مخطئ"
ظهر سيمون يقول "هذا صحيح"
قال غراي "انتت"
قالت جوفيا "انتظر غراي ساما عندما هاجم هذا الشخص نسختك المزيفة كان يدرك انها مزيفة انه يستعنل سحر الظلام ولابد انه لاحظ هذا هذه احب الاسباب التي جعلت جوفيا تكتشف نواياه الحقيقة"
قال سيمون "كم هو متوقع من احد العناصر الاربعة من نقابة الفانتوم"
قال شو بصدمة "مالذي يحدث"
قال سيمون "شو لقد تظاهرت اني اتقاتل معهم ولم اقتلهم لكي اخدعكم جميعكم واجعلهم يأتون للبرج"
امسكه من كتفه قال "شو الجميع قد خدع من قبل جيلال وتظاهرت اني خدعت ايضاو من احل انتظار الوقت المناسب لاقول لك كل هذا"
قالت كوليت بدهشة "سيمون انت..."
قال سيمون "اما اصدقكما كوليت وايرزا لم اشك ولو للحظة انكما خدعتمانا انا مسرور لاننل تقابلنا اخيراً"
وصافحهما ثم عانقهما
قال شو وهو يبكي "كيف لك ان تصدقهما لهذه الدرجة لماذا لم اصدقهما انا اذا"
ضرب الارض بيده "اللعنة"
واصبح يبكي بقوة ويقول "ماهي الحقيقة من اصدق انا"
انحنت ايرزا الى مستواه وقالت "انه لمن الصعب ان تتقبل كل ماسمعته مرة واحدة لكن دعني اقول لك هذا...منذ ثمان سنين مضت لم انساكم ابداً لم استطع فعل شي لكم انا اسفة لقد كنت ضعيفة جداً"
قال سيمون "لكن الان بأستطاعتكما فعلها اليس هذا صحيحاً لقد كنت بنتظار هذه اللحظة منذ زمن طويل كنت انتظر سحرة اقوياء مثلكم يأتون الى هنا"
تسالت ناتلي "سحرة اقويا؟!"
قال سيمون "لقتال جيلال سنعمل جميعاً لاجل هذا اولاً يجب ان نمنع والي و السلمندر من قتال بعضهما البعض"
بينما عند ناتسو كان يبحث عن هابي في الارجاء قابله والي في طريقه وعلى الفور بدون مقدمات بداء القتال بينهما
ووووو
يتبعع...

Fairy Tailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن