الثانية والثلاثون

6 0 0
                                    

تذكير
قالت لوسي "الثمان ى الثمانون نجمة من السماء فلتشرق اورانو ميتيوريا"
وكان الاحساس وكانهم في فضاء بين الكواكب والنجوم
و ضربت النجوم انجل جاعلاً منها تسقط
عادت لوسي لطبيعتها قالت "ماذا؟"
قال هيبيكي في نفسه"كنت واثقاً من قدراتك على فعل هذا اورانو ميتوريا"
واغمى عليه
كانت لوسي ستذهب له ولكن انجل خرجت من المياه وقالت بألم "لن...اخسر...الاوراشيون سيس لن يخسرو"
جهز كاليوم هجومه
قالت لوسي في نفسها وبتعب "ماذا افعل لا املك اي قوة..."
اطلق كاليوم هجومه و لكنه انحرف وذهب خلف لوسي دون ان يصيبها
قالت انجل بصدمة "انت ايضاً"
واختفى كاليوم بينما انجل سقطت في الماء
في مكان اخر تحديداً
ايرزا وكوليت كانو يجرون لوجهة معينة
كانت ايرزا تفكر وتفكر قاطع صوت افكارها كوليت التي قالت "لن انكر ذالك لكني سعيدة انه حي وخائفة من ان يفعل شي سئ ماذا عنك"
قالت ايرزا "لا اعلم لماذا سعيدة بأنه حي اتحبينه"
ابتسمت كوليت وقالت "لا فقد جيلال كان ثالث شخص جعلني بهذه القوة اعتبره مثل اخي لا تقلقي لا احبه انه لك"
ادارت ايرزا وحهها للجهة الاخرى محمرة قليلاً وقالت "لم اقصد هذا"
ضحكت كوليت واكملى طريقهم
بينما عند جورا كان يقاتل هوت اي الذي فجاة توقف عن القتال واصبح شخص طيب بسبب النيرفانا
و عند ايفي كان يبحث عن ويندي مازال يفكر لنها مخطوفة ولكن ميدنايت واجهه و هزمه بغمضة عين
ثم اتجه ميدنايت لرين ونورة وكان رين قد هزم منه و نورة تقاتله بقوتها ولكن سحرها لايمسه لسبب لا تعلمه
وفجاة اصبح خلفها و ضربها جاعلاً منها تسقط مغنى عليها
قال ميدنايت "هزمت ثلاثة يال الملل لايوجد احد قوي"
بدات الشمس بالغروب
كان هابي يطير ويمسك ناتسو المغمى عليه
وويندي و شارلو وناتلي و لونا يمشون
سألت ناتلي "ايمكنك اخبارنا بعلاقتك مع جيلال"
قالت ويندي "كان هذا قبل سبع سنين تنينة السماء غرانديني قد اختفت وقد كنت امشي بحثاً عنها طوال الطريق..."
فلاش باك
كانت تمشي وتبكي تردد بأسم غرانديني
جاء فتى صغير و سألها "ما الامر ؟
قالت ويندي وهي تبكي "لقد تركتني..
وجرت نحوه و حضنته وهي تبكي
اند فلاش باك
قالت ويندي "كان في منتصف رحلته اخبرني انه ضائع ايضاً لقد شددنا الرحال سوياً لشهر كامل دون ان نعلم اين طريقتا الصحيح لكن في يوم ما قاد شيئاً غريباً فجاة...انيما لا اعلم ماهو ثم بعدها اخبرني انه سيرحل حاولت البقاء معه ولكنه رفض ذالك اخبرني لن نهاية الغابة التي كنا فيها سوف اجد نقابة رفضت واردت الذهاب معه لكن في النهاية ذهبت للنقابة وهي نقابة كيت شيلتار"
قالت ناتلي "ماذا حدث لجيلال بعدها ؟"
قالت ويندي "لم التقى به ابداً بعدها لكني سمعت اشاعات عنه وهو ان هناك عضو في المجلس يشبه جيلال وقام بفعل اعمال سيئة وخطيرة لكنه بدا طيباً حينما التقيته محدداً اتسائل ما اذل كان جيلال يتذكرني الى الان "
عند ايرزا وكوليت
وصلتا للنور ذاك
وكان الهوا يدفعهما والدخان يعيق رؤيتهم وبكنهما يقاومان حتى وجدا رجل يقف هناك وعلى الفوز عرفاه التفت لهما و بقيو ينظرون في بعض
وكوبرا مختبئ يراقب
قالت ايرزا "جيلال ؟"
قال جيلال "ايرزا..."
قالت كوليت "لما انت هنا؟"
قال جيلال "لا اعلم ايرزا...كوليت...اير..زا...لا اتذكر شي مما مضى سوى هذا الاسم...ابامكانكما اخباري عمن اكون الا تعلمان من هيايرزا  لا استطيع تذكر اي شي"
كانت ذموع ايرزا على الحافة
نظرت كوليت لها ثم قالت "اتضننا سنصدقك اياك واللعب معنا"
قال جيلال وهو يضع يده على راسه "انا حقاً لا اعلم"
اقتربت منه ايرزا وقالت "جيلال"
قال بخوف "لاتقتربي"
واستخدم سحره ضدها ولكنه لم يفعل لها شي
قالت ايرزا "اذا فتعال وواجهني انا ايرزا تقدم الي اسمك جيلال كنت احد اصدقائي لكنك جننت فجاة وحاولت انعاش الموتى واذيت اصدقائك ودمرت المجلس السحري و قتلت سيمون ان قلت بانك لا تتذكر اياً مما قلته فسأغرس سيفي في قلبك لتتذكر هذا جيداً تعال الي تعال الي والا سأتي اليك"
بكى جيلال ووضع يده على راسه وقال "انا...انا فعلت هذا بأصدقائي مستحيل...مالذي فعلته بحق...ماذا...ماذا سأفعل الان"
واصبح يبكي بشهقات
نظرت اليه كوليت بصدمة وقالت في نفسها "اهذا هو جيلال حقاً"
عند لونا ومن معها
كانو يمشون و ناتسو استيقظ اخيراً ولكنه لايتذكر شي ايضاً ناتلي تذكره
جأت لوسي وهي بحالة يرثى لها قالت "واخيراً لحقتكم"
قالت لونا "واو حالتك مزرية"
قالت لوسي "بفضل احدهم"
قاطع حديثهم قدوم ذاك الشعر الوردي شيري
قالت ناتلي "اين غراي؟"
قالت شيري بحقد "سحرة فيري تيل"
قالت لونا "رائع اهذا وقتها النيرفانا سيطرت عليها"
كانت شيري ستجهم عليهم بسحرها الذي يحرق الصخور ويجعلهم وحوش ولكن فجاة ظهر غراي وامسكها من رقبتها قائلاً "ايتها الحمقاء"
قالت لوسي يدهشة "غراي؟"
رفع غراي راسه وقال "انتم بخير ؟"
قالت شيري "دعني وشأني تباً لك اما زلت حياً سأنتقم لاحل السيد ليون "
قال غراي "لقد اصبحت غريبة بعدما انطلق ذاك الضوء في السماء"
قالت ناتلي "وضربتناً ورمتنا في البحيرة ولكن لا اعلم كيف انفصلنا"
قال ناتسو لغراي "ولنت كنت غريباً ايضاً"
قالت لونا "يا غبي ذاك الشخص كان مزيفاً"
كانت شيري تحاول الافلات وتقول "لن اسامحكم سوف انتقم للسيد ليون"
ظهر صوت ليون وهو يسحب ريسار وقال "تنتقمين لمن يبدو انكم بالغتم في خبر موتي"
قالت شيري "ليون ساما؟"
قال غراي "انه ليس سهل المنال"
قالت لونا بملل "اكتمل العدد لايهم لنذهب للضوء بسرعة"
عند الضوء
كانو يحدقون في بعض
ظهر كوبرا وقال "حسناً اضن انك لا تتطكر اي شي حقاً وبهذا لم اكن قادراً على سماع افكار عقلك الباطن...اذا كيف اتيت هنا ولما فعلت النيرفانا ايضاً؟"
قال جيلال "سمعت صوت شخص ما حينما كنت نائماً سمعته يقول سنحصل على النيرفانا فتذكرت فجاة مكان اخفاء السحر هذا السحر خطير لايمكن لاحد ان يصع يديه عليه ولهذا ازبت الختم منه...لأدمره بالكامل "
فتح كوبرا عينه بصدمة
قالت كوليت "تدمير النيرفانا؟"
قال جيلال "قمت بتفعيل سحر التدمير الذاتي ستدمر النيرفانا نفسها قريباً"
ذهب كوبرا وبداء يحرك في السحر قال "ماذا افعل كي الغي امر التدمير جيلال اخبرمي بشفرة الالغاء حالا"
وضع يده على قلبه وقال "ايرزا...اشعر بالحنان عندما انطق بهذا الاسم..."
واصبح يلهث ويتنفس بصعوبة قال "اشعر بالحنان والعطف و الدفء...انا واثق من انك تكرهيني لكني لا استطيع تغير ما في قلبك...انها مشاعرك اتجاهي لكن الكراهية ستسرق الحرية من قلبك وتدمرك من الداخل..."
قالت ايرزا بصدمة "انت؟"
فجاة تشكلت دائرة سحرية على جسده وقال "لا استطيع الذهاب الى ابعد من هذا لا استطيع مواجهتك"
قال كوبرا "انه؟!"
قال جيلال وهو يسقط "سأحرر قلبك مني انا...سأخذ كراهيتك وحزنك...معي...
قال كوبرا "القى سحر تدمير ذاتي على جسده؟"
قال جيلال "انت...حرة الان"
وسقط في النور
صرخت ايرزا "جيلاللل"
امسكتها كوليت لكي لا تتهور و تذهب الى النور
نظرت بها ايرزا بصدمة و كوليت ذموعها على خدها
و
يتبع...

Fairy Tailحيث تعيش القصص. اكتشف الآن