JM's POV
سألني بصوتٍ عالٍ بينما كنا نتجهُ مشياً على الأقدام نحو الصالة الرياضية:
"إذاً أنت لا تمزح.. حقاً لا تعرفُ من هو مين يونغي، جيمين؟!"كان هو يتساءل بصدمةٍ قد بالغَ بها، وإيماءةُ رأسي بالنفي كانت إجابتي.
كنتُ منزعجاً بالفعل من هولِ الطاقةِ الذي امتلكها هذا الرجل منذُ الصباح.. استطعتُ حتى رؤيةَ الصداع يلوحُ ليَ من بعيدٍ بسبب علو صوتهِ حين يتحدث..
وإلهي، كم تمنيتُ أن أسكتهُ بلكمةٍ على فمه.. لكنني رغم ذلك، سايرته بهدوء..قد استيقظنا أنا وهو مبكراً جداً عن العادةِ هذا الصباح، وضلَّ يسألني عن ما حصلَ لي البارحة.. سألني كثيراً حتى اخترعتُ له كذبةً تُصمته.. وصدقني يا سوكجين.. لم أرغب بالكذب عليك أكثر، ولكنك تجبرني.
أخبرني بعد ذلك عن علمهِ بشأن إرهاقيَ من شكلي المبعثر، وملامحي وكم كانت متعبة.
وأكثرَ من حديثهِ كالعادة، إلى أن جعلني أتساءل بغباءٍ بيني وبين نفسي: أكنتُ متعباً لذاك الحد حقاً؟لكنني لم أبلي اهتماماً كثيراً هذه المرة.
ما أزعجني أكثر هوَ أن الأبلهَ بجانبي قد أصر عليّ بالحديثِ أكثر -عن الليلة الماضية- ولم يكن باليدِ حيلة.. ففعلت، وصببتُ على مسامعهِ المزيد من الأكاذيب..
آه.. ما الذي تقوله يا جيمين..
حدثت مشكلة حادةٌ بيننا وبين الجيران؟ بففت، مؤخرتي.وها نحن الآن.. خارجون من الصالةِ الرياضية، نتجهُ على الأقدامِ نحو القاعةِ بينما أكمل أنا حديثي عن ملاحظاتِ هوسوك بكلُ بساطةٍ واختصار
كانَ يكتفي بالهمهمةِ بين الحينٍ وآخر، وسرعان ما حوّل الموضوع بسلاسة لأحد أحاديثهِ التي.. وجدتها ظريفة، أعني.. على الأقل هو يتحدث بهدوء الآن.
بالتالي، أنا من كنت أهمهمُ وأقهقه على ما يتفوهُ به.. ونستمر لبعض الوقتِ على هذا الحال، نصمتُ بعد ذلكَ ونسيرُ بهدوء ثم ينطقُ أحدنا، ونصبحُ نتبادلُ بعض الأحاديث الصغيرة، تلكَ التي تحملُ صمتاً طويلاً بعد كل جملتينِ أو أربع إلى حين وصولنا..
ألقينا التحية بتحركاتٍ بسيطة متجنبين الكلام، ثم بدأ كِلانا بالتأهب للرقص، وحالما ننتهي من ذلك نبدأ بالتمارينِ مع البقيّة
فقط كما هو كل يوم.. كانَ. الفارقُ الوحيدُ هو وجود سوكجين معي، وذهابنا نصفَ الطريق سيراً على الأقدام
وأيضاً، قدومُ ذلك.. الشخصِ 'المهم' اليوم.
مرت مدةٌ شبه طويلة.. وكان المدربُ هوسوك قد دخل بالفعل منذ فترةٍ وبدأنا نحن بالرقص..
أنت تقرأ
يُ،مِ | البجعةُ السودَاء.
Fanfiction"أنا وأنتَ لسنا سوى مدربٍ وراقِصهِ.. وحين ينتهي آدائي على المسرحِ، ننتهي نحنُ، مين يونغي" قاعةُ الرقص أصبحت كساحةِ حرب باردة لهما، فإلى أين سيؤول بهم هذا القتالُ الهادئ.. - - بعض الأحداث مقتبسة من الفيلم: Black swan.