Part 5

645 47 51
                                    

.

.

.

عم الصمت للحظات قبل أن أقطعه أنا :
" أنا لا أعرف إسمك بعد! "

" ااه صحيح، أنا كيم سوكجين! "
رد ثم وضع قطعة البيتزا من يده ومدها نحوي بسرعة قصد المصافحة، لا بد أنه نسي أني لا أستطيع مصافحته.

نقلت نظري من وجهه إلى يده الممدودة نحوي لبرهة من الوقت بينما أبلع ريقي، وقبل أن يسحبها مددت يدي بسرعة مصافحا إياه، هو شخص جيد يحاول مراعاة ظرفي لذا فكرت أنه ليس علي أن أكون وقحا أو أن أحرجه، كما أنه غسل يديه قبل هذا بقليل.

" يمكنك مناداتي جين. "
أردف بعد أن تركت يده.

" ..هيونغ! "
نطقت دون وعي مني، أنا حقاً أريد أن أناديه هيونغ لكن لم أكن أود أن أقول هذا الآن.

" لنتأكد أولا أني هيونغ! "
قال بينما يقهقه بخفة، ثم استرسل:
" كم عمرك؟ "

" 19 "
" أنا حقاً هيونغ، هيونغ جدا، الفرق ثلاث سنوات! "
قال بينما يقهقه لأفعل المثل.

هو مضحك ومراعٍ ولطيف ووسيم أيضاً، يبدو مثالياً حقا.

______

" سوف أحضر دواءك. "
قال ثم قام من مكانه، جمع علب البيتزا الفارغة وأخذها خارج الغرفة، وعاد بعد بضع دقائق مع الدواء في يده.

" تفضل.. لقد غسلت يدي. "
تحدث وهو يمد لي ملعقة الدواء فأخذتها منه وأنا شاكر لمراعاته العظيمة هذه، ثم قدم لي حبة أخرى من دواء آخر.

_____

جعلته يأخذ الدواء ثم أعدته إلى حيث كان موضوعا على الطاولة.

" هيونغ! "
ناداني بصوت شبه مسموع فالتفت إليه.
أحببت كلمة هيونغ، في الحقيقة لطالما تمنيت أن يكون لدي شقيق أصغر.

" أنا.. أنا شاكر لمراعاتك هذه، أنا حقاً لم يسبق أن قابلت شخصاً جعلني أشعر بالراحة برفقته مثلما فعلت أنت، أعاني من وسواس النظافة القهري منذ سنتين، بدأت العلاج منذ ستة أشهر لكن لا توجد نتيجة إلى الآن، لا أستعمل المعقمات إلا نادرا يكفيني الماء لأشعر أن كل شيء نظيف، ولكن ما زال ذلك مزعجا للآخرين ولي أنا أيضاً، لست ممن يخافون المرض أو نقل الجراثيم، أنا فقط أشعر بالتوتر وعدم الراحة مع وجود تلوث محتمل بغض النظر عن الأضرار. "

صمَتَ قليلاً ثم استرسل:
" وأنا شاكر أيضاً لأنك اعتنيت بقدمي. "

" لا عليكَ، سوف تصبح بخير، كما أنه لا داعي لشكري لأني السبب في ذلك، لذا.. أنا آسف. "

لا تلمسني!  K.TH  |  K.SJ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن