Part 17

147 17 15
                                    

يجلسان على الأريكة بعد يوم طويل. تبدو على تايهيونغ علامات التوتر والقلق.

"جين، هل تتذكر ذلك المطعم الذي أردنا زيارته الأسبوع الماضي ؟ " نبس بصوت خافت.

"بالطبع أتذكره! ذلك المكان الذي يقدم أطباقا غريبة. لماذا سألت؟"

"حسنا، هناك مشكلة صغيرة. لقد حجزت طاولة هناك الليلة، ولكن..." رد تاي بتوتر.

ليقاطعه جين متحمسا : "رائع! أخيرا سنذهب. لا تقلق بشأن أي شيء، سنطلب طبقا لا يحتوي على أي شيء يزعجك."

يشعر تاي بالإرتباك : "الأمر ليس كذلك تماماً. المطعم يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها، حيث يجب على الزبائن تحضير طعامهم بأنفسهم."

"هذا يبدو ممتعا! "

ابتلع تاي ريقه ليرد : "الأمر أن هناك بعض المكونات التي.. حساسة جدا بالنسبة لي. الخضراوات غير المغسولة جيدا واللحوم النيئة.."

ينظر جين إلي تاي بجدية : "تاي، أنا أعرف أنك تعاني من هذا الأمر. ولكن ألا تعتقد أن تجربة أشياء جديدة قد تساعدك على التغلب على مخاوفك ؟"

يرد تاي بعدما أخفض رأسه : "أعرف، ولكن..."

يضع جين يده على كتف تاي وينبس بهدوء: "لا بأس تاي إذا لم تشعر بالراحة. يمكننا إلغاء الحجر. ولكن تذكر، أنا هنا من أجلك دائما"

يظهر على وجه تاي تعبير معقد بين الخوف والرغبة في تجربة شيء جديد، يتنهد بعمق :

"حسنا، دعنا نذهب"

ــــــــــــــ

الأضواء خافتة والديكور غريب، تملأ رائحة التوابل الهواء.

"واااه!!، هذا المكان أكثر روعة مما تخيلت" نطق جين بإثارة.

"نعم إنه كذلك"
رددت بابتسامة مقتضبة بسبب توتري، فقادنا النادل إلى طاولتنا، قدم لنا قائمة طعام غريبة تحتوي مكونات غير معروفة.

رحب بنا بابتسامة غامضة "مرحبا بكما، هل أنتما مستعدان لتجربة مغامرة فريدة من نوعها؟"

رد عليه جين بحماس :

"بالطبع! نحن جاهزان لكل شيء"

بدأت أقرأ القائمة بتردد.

"جين، أنا لا أعتقد أنني أستطيع فعل هذا."

وضعه يده على يدي مع ابتسامة مطمئنة :

"لا تقلق, سأكون هنا معك في كل خطوة، هيا! اختر شيئا يبدو لك ممتعا.."

استرسل كلامه بعدما لاحظ المزيد من القلق على وجهي :
" ثم إنه ليس عليك أن تأكل في النهاية إن لم تشعر بالراحة"

بعد تفكير طويل، أشرت إلى أحد الأطباق.

بدأنا في تحضير طعامنا باتباع التعليمات المعقدة، نضحك ونتبادل النكات أثناء ذلك.

"هذا ليس سيئا كما كنت أتخيل"

ابتسم جين بسعادة :

"أليس كذلك؟ لقد أخبرتك أنك تستطيع فعل أي شيء إذا حاولت"

"لأنك معي." قلت بهدوء مبتسما.

بعد فترة انتهينا من تحضير طعامنا، تذوق جين بحذر ثم أعلن بصوت مرتفع :

"هذا لذيذ جدا!"

"حقا!" قلت بارتياح.

"تذوق وسوف ترى بنفسك!، أعطني صحنك" قال بينما يأخذ صحني ليملأه.

ترددت قليلا ثم تذوقت بينما جين يتطلع لرأيي

"هذا لذيذ جدا!"

يضحك جين : "أخبرتك أنك ستحبه!"

استمررنا في تناول الطعام والحديث لساعات، نسيت مشاكلي واستمتعت بلحظاتي مع جين.

تمشينا قليلاً قبل أن نأخذ سيارته من المرآب وشكرته لأنها كانت ليلة رائعة ولأني استطعت تجاوز مخاوفي بفضله، كان سعيدا هو الآخر مما زاد سعادتي.

"جين!" نبست بهدوء عندما وصلنا للمرآب، فنظر لي مستفهما.

"خذني للمنزل!"



.
.
.
.

Sorry💔
مو راضية عن البارت يمكن لأني من سنتين ما كتبت☹️

.
.
.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لا تلمسني!  K.TH  |  K.SJ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن